24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

21/09/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4507:1213:2616:4919:3020:45
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تأهل المنتخب المغربي إلى "مونديال 2022" بقيادة المدرب وحيد خليلودزيتش؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | عملية أمنية تضبط متورطين في المتاجرة بالكوكايين

عملية أمنية تضبط متورطين في المتاجرة بالكوكايين

عملية أمنية تضبط متورطين في المتاجرة بالكوكايين

أوقفت فرقة الشرطة القضائية بمدينة سلا، بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، اليوم السبت، شخصين للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالاتجار بمخدر الكوكايين.

وقد جرى توقيف المشتبه فيهما على متن سيارة مؤجرة بمحطة الأداء "سيدي علال البحراوي" على الطريق السيار، بعدما كانا قادمين من مدينة الناظور في اتجاه الدار البيضاء، حيث أسفرت عمليات التفتيش عن العثور بحوزتهما على كيلوغرام من مخدر الكوكايين، أوضحت الخبرة العلمية المنجزة على بعض عيناته أنه عالي التركيز، وفق بلاغ صادر عن المديرية العامة للأمن الوطني.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما، البالغين من العمر 35 و39 سنة، تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما مازالت الأبحاث والتحريات متواصلة لتوقيف باقي المتورطين المحتملين في هذه القضية، ورصد كل الارتباطات المفترضة للمشتبه فيهما مع شبكات إجرامية تنشط في مجال الاتجار بالمخدرات والمؤثرات العقلية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (2)

1 - Usa boubker السبت 16 فبراير 2019 - 19:32
السلام عليكم
يقول المثل بالعامية الى شديتي الخيط كيتبعوا الشريط أكيد ان هناك مزود رئيسي وزبون او زبائن ومتعاونين فيجب ضرب من حديد على هاته الآفة الخطيرة فهاذا هو الإرهاب الحقيقي فكم من بيوت ستخرب وكم من أسر ستشرد أرجوكم انشروا وشكرا لرجال الأمن الشرفاء الذين يحبون فعلا وطنهم فكل فان لا مال ولا سلطة ولا ولا....والله يحفظ وطننا ويحفظ ملكنا ان الله سميع مجيب
2 - فرحات السبت 16 فبراير 2019 - 20:04
آفة دخيلة على المغاربة قاطبة تجب محاربتها بكل الوسائل الممكنة هناك أماكن عدة تتاجر في السموم بكل أنواعها ومنها درب الكبير .درب مكوار والأحياء الراقية و عبر بعض الموزعين باالمقاهي
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.