24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

24/08/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:2006:5213:3517:0920:0821:27
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع انشقاق حزب العدالة والتنمية بعد التصويت على "فرنسة التعليم"؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | أربعيني ينهي حياته شنقا في جماعة أولاد سعيد

أربعيني ينهي حياته شنقا في جماعة أولاد سعيد

أربعيني ينهي حياته شنقا في جماعة أولاد سعيد

أقدم شخص أربعيني على وضع حدّ لحياته شنقا بدوار أولاد علي الظهر، التابع لجماعة وقيادة أولاد سعيد بإقليم سطات، في ظروف لا تزال موضوع بحث من قبل عناصر الدرك الملكي بجهوية سطات.

وحسب مصادر هسبريس فإن الهالك، المزداد سنة 1978 بأولاد سعيد، عثر عليه جثة هامدة مربوطة بحبل إلى سقف إسطبل بمنزل والديه، الكائن بدوار أولاد علي الظهر.

ورجّحت المصادر ذاتها أن يكون الاضطراب النفسي الذي كان يعانيه الأربعيني كان سببا في إقدامه على الانتحار.

وانتقلت عناصر الدرك الملكي بأولاد سعيد وممثل السلطات المحلية إلى مكان الحادث لمعاينة الجثة والاستماع إلى بعض أقارب الضحية، في انتظار نتائج التشريح الطبي، الذي أمرت به النيابة العامة المختصة بالدائرة القضائية بسطات.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (7)

1 - هروب إلى النار الأحد 17 فبراير 2019 - 06:40
إنا لله وإنا إليه راجعون ، الله وحده يعلم هل إنتحر أو نحر وستكشف التحريات ملابسات الحادث ، ولا أحد يقدرعلى قتل نفسه إن لم تكن الدوافع فوق ما يتحمله الإنسان ورغم ذلك فالإنتحار جريمة في حق النفس وهي بمثابة جحود وإنكار لرحمة الله يموت المنتحر مدبر ومرتد فيهرب من عذاب سيفرجه الله ويسقط في عذاب خالد في نار جهنم والعياذ بالله.
2 - سعيدكان الأحد 17 فبراير 2019 - 06:51
لا يمر يوم دون ان نسمع عن جريمۃ قتل او انتحار بسطات او برشيد !!!!! لا ادري هل بعض القراء لا حظوا هذه الظاهرۃ, المثيرۃ والتي يجب التنبيه اليها ..ان الوضع في سطات وبرشيد يدعو الی القلق ..يجب التدخل قبل فوات الاوان ..!!!!!!!!!!!!
3 - ملاحظ الأحد 17 فبراير 2019 - 07:13
بالأمس شفشاون واليوم سطات و غذا شفشاون و بعد غذ سطات ....مدينتي الانتحار بامتياز فأين الخلل
4 - سعيد الأحد 17 فبراير 2019 - 08:02
الإنتحار لا يأتي إلا معه إكتئاب وتفكير عميق مما يعيشه الهالك من قصاوة الظروف المعيشية والإهمال المجتمع لهذه الفيئة التي تعاني من مشاكل وإطرابات نفسية ،ولهذا فإن الظروف التي تعيشها بلادنا من فوضى عارمة في المجال الصحي تقود في بعض الأحيان أن تشجيع عمل مثل هذا العمل الخطير والخارج من دين الله، فلهذا يا أصحاب الريادة يا ممتلين المواطنين اليوم علينا والغد عليكم إن لم تفعلوا ما وعدتم به .
اللهم إغفر ةله
5 - ملاحظ الأحد 17 فبراير 2019 - 14:23
اغلب اخبار الانتحار تأتي من سطات وشفشاون يجب فتح تخقيق من قبل الوكيل العام في اسرع وقت
6 - شمالي الأحد 17 فبراير 2019 - 15:17
لماذا إقليم شفشاون وسطات أكثر المناطق انتشارا لظاهرة الانتحار بالمغرب ؟؟ يجب دراسة ميدانية للظاهرة طبعا ضعف التنمية والاهتمام أهم الأسباب
7 - السافوكاح الأحد 17 فبراير 2019 - 15:44
منطقة سطات تعاني التهميش والحرمان..وهذا اهم سبب في انتشار ظاهرة الانتحار بالمنطقة !! بالأمس تبرعت سيدة من المنطقة بمليار ونصف من أجل إنشاء مؤسسات تعليمية...وهذا يدل على طيبة وأصالة أبناء المنطقة..لكن أين هي الدولة ؟!! لماذا كل هذا العداء للمنطقة ؟!! رغم أن المنطقة تساهم بشكل فعال في الاقتصاد الوطني...فلا تأخذ إلا الفتات..المنطقة تعاني أكثر من الريف بأضعاف مضاعفة...
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.