24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

21/09/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4507:1213:2616:4919:3020:45
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تأهل المنتخب المغربي إلى "مونديال 2022" بقيادة المدرب وحيد خليلودزيتش؟
  1. كلينتون يخطف الأضواء في ساحة جامع الفنا .. تحايا وصور تذكارية (5.00)

  2. مخيم القوات المسلحة بإفران (5.00)

  3. مجلس حقوق الإنسان يتمسك بالاستقلالية ويدعم تعزيز الحرية بالمملكة (5.00)

  4. بطيخ يتيم (3.00)

  5. الساسي يتهم "إسلاميين مغاربة" بكُره الديمقراطية و"أسلمة المجتمع" (3.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | حافلة تنقل أقراص "إكستازي" في علب عصير بفاس

حافلة تنقل أقراص "إكستازي" في علب عصير بفاس

حافلة تنقل أقراص "إكستازي" في علب عصير بفاس

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس، بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال اليوم الأحد، من توقيف مشتبه فيه، من مواليد 1981، وبحوزته 1598 قرصا من مخدر "إكستازي".

ووفق ما أكدته ولاية أمن فاس فقد جرى توقيف المشتبه فيه لحظة وصوله إلى مدينة فاس على متن حافلة للنقل الطرقي للمسافرين، قادمة من إحدى مدن شمال المملكة، قبل أن تسفر عملية التفتيش الذي أُخضع لها عن حجز كمية الأقراص المخدرة مخبأة داخل مجموعة من علب العصير التي كانت بحوزته.

وأوضح مصدر هسبريس أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه رهن تدبير الحراسة النظرية، على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة لكشف مصدر هذه الأقراص المهلوسة، وتوقيف كافة المساهمين والمشاركين المحتمل تورطهم في هذه القضية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (9)

1 - عبدالإله الأحد 17 فبراير 2019 - 18:39
المرجو من القضاء تطبيق أقصى العقوبات على هؤلاء المجرمين الدين لهم علاقة بكل أنواع المخدرات
2 - Abdelghani الأحد 17 فبراير 2019 - 18:40
تتعجبني دول الصين العظمى الشقيقة في تعاطيها مع مروجي المخدرات ... اﻹعدام رميا بالرصاص ... و المحبة و السلام و اﻷمن للجميع
3 - ابن سوس المغربي،من ينقد الشعب؟ الأحد 17 فبراير 2019 - 18:46
سبب دمار الشعوب و دول الفاشلة هي هذه المصيبة مخدرات حبوب هلوسة خمور فساد دعارة بدل بناء شعب مغربي متعلم قوي واعي مسلح بالعلم والمعرفة و الأخلاق بناء مجتمع صناعي يسعى إلى العيش الكريم شباب المغرب تدمره مافيات المخدرات بكل أنواعها حسبي الله ونعم الوكيل الله يرحم الحسن الثاني كان الشرطي ان شم ريحة الحشيش تمشي فيها 3 أشهر الآن بالعلالي و على عيناك يا بنعدي شباب يلف في كل مكان مقاهي أزقة شوارع بربوقة ميكات بلاستيك تشم امام العلن ولا من يتحرك فين غاديين بهذا الشعب؟
4 - Adam الأحد 17 فبراير 2019 - 18:56
في دولة البنكلاديش يقتل مهرب المخدرات قبل محاكمته وإن كان محظوظا ونجى من القتل يحكم عليه بالاعدام حتى يكون عبرة للآخرين.
لو كانت الحكومة المغربية تخاف على أبناءها لغيرت الأحكام المتعلقة بمهربي المخدرات بأقصى العقوبات حتى لا تضيع الأجيال القادمة وشكرا
5 - الصرامة...! الأحد 17 فبراير 2019 - 19:26
بدون شك كلما ازدادت حيل المجرمين ، يجب أن تزداد العقوبات الثقل و الصرامة.. و لنا كافة الثقة في العدالة لهزم هذه التلاعبات بصحة وسلامة العباد...ألا يكفي ما نرى من تشوهات
و إجرام في حق الناس...؟
6 - عبد الله الأحد 17 فبراير 2019 - 21:29
يجب تطبيق عقوبة الإعدام في حق مروجي المخدرات اقتداءً بمعظم الدول الآسيوية لمحاربة هذا الوباء!!!
7 - سكزوفرين الأحد 17 فبراير 2019 - 21:32
حبوب الهلوسة والكوكايين اخطر شيء على الشباب والمجتمع.
المشكل ان القانون لم يتطور ليواكب خطر المخدرات الجديدة سيما حبوب الهلوسة التي يجب التعامل معها كجناية مع الحرمان من حقوق المواطنة.
8 - bijade الأحد 17 فبراير 2019 - 22:25
حقيقة يجب إعلان مدينة فاس مدينة منكوبة...مدينة العلم والمعرفة وأول جامعة عرفها العالم اليوم أضحى اسمها لصيقا بالجرائم وبؤر الفساد وتجار المخدرات...المدينة التي كان يحج إليها طلاب العلم من كل حذب وصوب اليوم أصبحت محجا للمجرمين وقطاع الطرق لايمر يوم إلا وترتكب فيها جريمة من الجرائم أتسأل هل عجزت الدولة بمختلف أجهزتها أن توقف هذه الحرب الطاحنة في هذه المدينة ؟؟؟ أليس في فاس مسؤول رشيد ؟؟؟؟
9 - الله ينزل عليهم العذاب الاثنين 18 فبراير 2019 - 08:26
اريد هنا ان اغتنم الفرصة للتنبيه الى ان تقريبا جل مؤسساتنا التعليمية تروج فيها المخدرات واخص بالذكر الجامعة الدولية بالرباط . ايها الاباء انتبهوا الى فلذات اكبادكم فانتم تربون وتسهرون سنوات طوال على اولادكم وعند توجههم لهذه المعاهد تظنون انهم نضجوا وكبروا ويقدرون تحمل مسؤولياتهم لكن للاسف بين جدران المؤسسات يوجد وحوش مخدرات يتربصون بابنائكم لبيع سمومهم وقتل ابناءكم ......
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.