24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

20/09/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4407:1113:2616:4919:3120:46
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تأهل المنتخب المغربي إلى "مونديال 2022" بقيادة المدرب وحيد خليلودزيتش؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | أمن تطوان يوقع بـ 8 أشخاص في حملات تمشيطية

أمن تطوان يوقع بـ 8 أشخاص في حملات تمشيطية

أمن تطوان يوقع بـ 8 أشخاص في حملات تمشيطية

أفاد مصدر أمني هسبريس بأن عناصر الأمن التابعة للدائرة السابعة بولاية أمن تطوان تمكنت من إيقاف سائق طاكسي من الحجم الكبير ومرافقه متحوزيْن بحوالي كيلوغرام من مخدر الشيرا، بعد نصب كمين لهما بمدخل جماعة أزلا.

وأضاف المصدر ذاته أن المصالح الأمنية فعّلت مجموعة من الحملات التمشيطية، مكنت من إيقاف مجموعة من الأشخاص المبحوث عنهم وحجز كميات مهمة من المخدرات ومبلغ مالي من العملة الصعبة وستة هواتف نقالة.

في عمليات موازية بأحياء بوجراح والتوتة والتقنية، يضيف المصدر نفسه، تمكنت العناصر الأمنية بالدائرة نفسه مؤازرة بفرق العمل الليلية من إيقاف خمسة أشخاص من ذوي السوابق القضائية في ترويج المخدرات القوية، وبحوزة اثنان منهم حوالي ستة غرامات من مخدر الكوكايين، وبحوزة شخصين آخرين 72 قرصا مخدرا و50 غراما من مخدر الشيرا معدة للبيع وكذلك مبالغ مالية متحصلة من ترويج الممنوعات وخمسة هواتف نقالة.

وأضاف المصدر ذاته أن عناصر الدائرة الثامنة تمكنت من وضع حد لنشاط أحد الأشخاص بحي جامع مزواق، بعد أن جرى إيقافه متلبسا بحيازة 30 قسيمة من مخدر الشيرا وحوالي 60 قسيمة من مخدر الكيف.

وقد أُحيلَ الأشخاص الموقوفون والمخدرات المحجوزة وسيارة الأجرة وباقي المحجوزات على المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان من أجل تعميق البحث معهم، تحت إشراف النيابة في انتظار تقديم الموقوفين أمام العدالة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (3)

1 - البوجادي الجمعة 22 فبراير 2019 - 17:27
تحت ظل البطالة و التهميش و قلّة الفرص ما عسى الشباب أن يفعل و الفقر ينهش معنوياتهم ...أنا ضد المخدرات القوية المستورة و مع الضرب بيد من حديد على كل من يساهم في إدخالها و تروجيها لكن بالنسبة للكيف و الحشيش فهو منتوج وطني و يجب تشجيع البحث العلمي و الطبي لكي نسوقه على أساس ثروة وطنية.
2 - MAROCAIN الجمعة 22 فبراير 2019 - 17:31
Salam , si vous avez l''oportunité de fuire ailleurs avec vos enfants n hesitez pas , le maroc c'est la catastrophe c'est une guerre safi :y as que les crimes partout
3 - MAROCAIN1 الجمعة 22 فبراير 2019 - 20:54
salam je suis marocain commen 2 , pour ceux qui ont fais des dislike , vous vous sentez en paix ici au maroc rani tana f lmaghrib wallah je me send pas du tout en paix laalya la ala wlidati
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.