24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

21/04/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:1506:4713:3117:0720:0721:27
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل ترى أن "رحيل بوتفليقة" سيؤدي إلى حل مشاكل المغرب والجزائر؟
  1. الرجاء الرياضي .. ثورة في النتائج تمهد لحلم التتويج بدرع الدوري (5.00)

  2. نزيف يهدد الصحة بالموت .. أطباء القطاع العام يواصلون الاستقالة (5.00)

  3. "ورشات سطات" توصي بتنمية الاقتصاد الاجتماعي (5.00)

  4. قضاء السودان ينبش جرائم مالية للرئيس المخلوع (5.00)

  5. ضبط "مخزني مزيّف" في السوق الأسبوعيّ بسطات (5.00)

قيم هذا المقال

1.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | متزوجة ترمي بنفسها من الطابق الثالث ببرشيد

متزوجة ترمي بنفسها من الطابق الثالث ببرشيد

متزوجة ترمي بنفسها من الطابق الثالث ببرشيد

أفادت مصادر هسبريس أن سيدة متزوجة من مواليد 1995 أقدمت، اليوم الأحد، على محاولة الانتحار، بإلقاء نفسها من الطابق الثالث لأحد المنازل بحي الراحة بمدينة برشيد، لأسباب لا تزال مجهولة.

وأضافت المصادر ذاتها أن السيدة، التي أصيبت بجروح وكسور متفاوتة الخطورة، نقلت إلى المستشفى الإقليمي لبرشيد، حيث لا تزال تحت المراقبة الطبية.

وزادت المصادر ذاتها أن عناصر الشرطة ببرشيد فتحت بحثا في القضية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، قصد كشف ظروف وملابسات محاولة الانتحار.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (8)

1 - مغربي أمريكي الأحد 17 مارس 2019 - 20:34
مسكينة تسكن حي الراحة و لم تجد الراحة. كل المنتحرات في المغرب سببهم الرجل المغربي. المرأة قد تعيش مع القرد ولا تعيش مع كحل الراس المغربي. تراه يتكرفس على بنت بلادو و يحلم بالزواج بالروسية كل يوم كأنه هو براد بيت و هو في المرآة زعطوط مسطي.
2 - لهيب الأحد 17 مارس 2019 - 20:45
انا لله وانا اليه راجعون . الأمر لا يتوقف عند نقل الضحية الى المستشفى وفتح الشرطة للتحقيق . الأمر ينذر بأن المغاربة ملوا وذاقوا ذرعا حتى حدود اليأس وضيق الأفق والاصابة بالاكتئاب . كلنا يعلم أن الانتحار مرفوض دينا ودنيا لكن أن ينتحر أب ويترك أبناءه وراءه أو تنتحر أم وتترك أبناءها وراءها فهذا أمر صعب وغريب أيضا .. على الدولة أن تبحث عن حلول وعلاجات لا أن تحصي الضحايا وتبحث عن المتهمين وتطوى الملفات .
3 - Rifia الأحد 17 مارس 2019 - 20:47
لا حول ولا قوة الا بالله رحمها الله وغفر لها، من مواليد 95 هذه مازالت في عمر الزهور ما الذي يجعلها تنتحر غير زواج عن غصب أفنى حياتها، يارب ألطف بنا
4 - لصاحب التعليق رقم واحد الأحد 17 مارس 2019 - 20:58
علاش حكمت على كحل الراس المغربي هو سبب مصاءب المرأة..زعمة أنت نقزقتي الواد ونشفو رجليك..راك تبقى مغربي واخة. تطلع المريخ...وتمغرابيت عليه ظاهرة فهذ التعليق اللي رجعتي فيه طبيب نفساني وحكم وقاضي كتحكم على شحال من راجل مغربي بارتكاب الحماقات في حق المرأة..او أنت خديتي ميريكانية..على حساب الاسم..(مغربي امريكي) جميع اللي خرجو لبلاد نساوا أصلهم. وبدأوا. بتبخيس بلادهم. واهلهم واخوانهم وهم في بلدان لا يحملونهم أصحابها. ..وتراهم يقومون أمامهم ب ok sir...ok..monsieur..se segnor......فنحن نحترم المرأة لما اعطاها الله من كرامة. مادامت في داءرة كرامتها..ولا نهاب المرأة..و نرد الصفعة..فخلقنا الله رجال وقوامون...فإن كنت ضعيفا فنحن اقوياء بحب ما أمرنا به الله في حق. المخلوق الضعيف. الذي اعطوه أكثر مما أعطاه الله.....
5 - رذاذ رذاذ الاثنين 18 مارس 2019 - 05:24
شيئ محزن ظاهرة الانتحار أصبحت تتزايد في المغرب
6 - khalil nederland الاثنين 18 مارس 2019 - 09:55
الانتحار له أسباب شتى : نفسية، اجتماعية، تمً المحيط البيئي الذي يعيش فيه الفرد متلا الزوجةًتعيش مع رجل متسلط يقذف زوجته بكلام سخيف مهين هذا قد يودي الىً الانتحار تمً طبعا عقليةًالمنتحر الضعيفة التي تستوحد عليها افكار للانتحار بعتقد الفرد ان للانتحار راحة
أمراض نفسية قاتلةًفعلا تسطع في مجتمع إسلامي يحرم الانتحار لكن لا ننسى مدىً الاحتقار للإنسان المغربي وخاصة الرجال حيت المرأة عنده كاداة للطهي والفراش والاعتناء بالأطفال والرجل كاسد مرتاح ينام وتقدم له الأطباق الرجل المغربي والعربي من اشد الرجال تخلفا علىًالبسيطةً الحياة الزوجية هي احترام تتقاسم فيه الواجبات تسامحً المعاشرة بالإحسان كما قال الله تعالىًً وعاشروهن بالإحسان والمعروف والاحترام
الرجل المغربي لا يقرا لا بحترم لا قيمة له عند الآخرين هذا نقد الىً الديماغوجية للرجل المغربي
7 - Madrid الاثنين 18 مارس 2019 - 11:08
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم الله يعلم بضروف التي تمر بها الله يعفيها
8 - حميد الأربعاء 20 مارس 2019 - 04:44
الى ريفية 3
انت مقرتيش حتى المقال وبقيتي تصدري الاحكام راها لم تموت ههههههه
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.