24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

20/04/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:1606:4813:3117:0720:0621:26
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل ترى أن "رحيل بوتفليقة" سيؤدي إلى حل مشاكل المغرب والجزائر؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | البحرية الملكية تنتشل 3 جثت بسواحل الناظور

البحرية الملكية تنتشل 3 جثت بسواحل الناظور

البحرية الملكية تنتشل 3 جثت بسواحل الناظور

لقي ثلاثة مهاجرين مصرعهم، اليوم، إثر غرق زورق مطاطي كانوا يستقلونه بالسواحل الشمالية؛ فيما أنقذت البحرية الملكية 53 آخرين، حسب ما أفاد به مصدر عسكري لوكالة فرانس برس.

وقال المصدر ذاته إن البحرية الملكية عثرت على جثث ثلاثة مهاجرين، بينما أنقذت 53 آخرين، بينهم عشر نساء، مشيرا إلى أن بعضهم كان في حال صحية متدهورة، وقدمت إليهم الإسعافات الأولية على متن زورق البحرية الملكية.

وأشار المصدر إلى أن "المرشحين للهجرة كانوا يستقلون زورقا مطاطيا واجه صعوبات قبالة سواحل الناظور، وجرى نقلهم إلى ميناء المدينة من أجل تسليمهم إلى الدرك الملكي".

وكانت "كامينادو فرانتيسراس"، المنظمة غير الحكومية، قد أعلنت، في بيان، الأسبوع المنصرم، أن 45 مهاجرا لقوا مصرعهم بعد غرق قاربهم قبالة سواحل الناظور.

وأكدت السلطات المغربية، حينها، العثور على 21 ناجيا؛ ضمن 67 شخصا كانوا على متن هذا القارب، بدون تأكيد حصيلة الضحايا التي أعلنتها المنظمة سالفة الذكر.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (1)

1 - مهاجر سابقا في النرويج الثلاثاء 19 مارس 2019 - 14:30
للاسف هناك مغالطات كتيرة حول اوروبا ,,, اوروبا ليست هي الفردوس الذي تحلمون به
لو دفعت 10 مليون وحصلت على كونطرا هذه الكونطرا سوف تنتهي لك لمدة سنة ,,, ولو ممدتها ل 5 سنوات وحصلت على الوتائق بواسطة زواج الي حظ ديالو 2-100 سوف تحصل عليه سوف تحصل على الجنسية وان حصلت على الجنسية
سوف ينتهي بك المطاف في العمل في مزرعة او البناء سوف تكفيك للاكل ودفع الايجار فقط وتخرج للتنزه يوم الاحد والاندماج لن يكون حليفك مع هاذ الزوبعه دالارهاب

بالنسبة لدوك الحراكة الله يهديكم انا مكنقولكش سيرو غامرو انا كنت واحد فحالكم ,, وحق رب حتى تنعس في الزنقة وفي البرد مول السيونس واللغات في المغرب ينتهي به المطاف في النوم في الشارع ويخاف من تربص الشرطة عليه
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.