النيابة العامة تحقق في تعنيف رجل أمن لسائق حافلة

النيابة العامة تحقق في تعنيف رجل أمن لسائق حافلة
السبت 23 مارس 2019 - 22:15

فتحت الدائرة الأمنية الخامسة عشرة بولاية أمن مراكش بأمر من وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية، اليوم السبت، تحقيقا مع شرطي من أجل الضرب والجرح، في انتظار عرضه على القضاء.

وتعود تفاصيل هذه القضية إلى تعرض سائق حافلة تابعة لشركة “ألسَا” للنقل الحضري إلى الضرب داخل مركبته، بعدما نبه سائقي سيارتين كانتا مركونتين بشكل عرقل حركة السير والجولان بحي العزوزية بمقاطعة المنارة بمراكش، ما جعل المركبة الأولى تتحرك، لكن الثانية بقيت في مكانها، ما دفعه إلى الضغط على المنبه مرة ثانية، لدفع السيارة التي كانت بها زوجة الشرطي، إلى التحرك، ما لم يتقبله رجل الأمن وشرع في الاعتداء عليه داخل المركبة العمومية.

وفور إشعارها بالواقعة، انتقلت عناصر الدائرة الأمنية 15 إلى مكان الحادث، لتوقيف الشرطي الذي كان بدون زي نظامي، وإحالته على الدائرة للتحقيق، في انتظار تقديمه أمام أنظار النيابة العامة المختصة يوم الإثنين المقبل.

‫تعليقات الزوار

13
  • achraf
    السبت 23 مارس 2019 - 22:32

    هدا الشخص،يسبح ضد التيار..يظن انه غير خاضع لسلطة القضاء..انه الشطط في استعمال السلطة ويجب انزال اقصى العقوبات في حقه وانصح الساءق بعدم التخلي عن المتابعة او الخضوع للضغوطات..

  • رشيد
    السبت 23 مارس 2019 - 22:37

    عاقبة إلغاء العقل! والشطط في استعمال السلطة، والغضب البدائي ديال سكان الغابات…أصلا أغلب المغاربة وخا يكون فيه الحق كيبدا يترجل ويدير فيها سبع…. الأوروبي كيخسر عليك جوج كلمات: نساينو البوليس!!!
    الذكاء لمن عطاه الله!.

  • hajar
    السبت 23 مارس 2019 - 22:59

    يجب معاقبته ليكون عبرة.. لانه يمتل السلطة.. لقد ولى زمن الشطط في استعمال السلطة، ان تكون شرطي او حتى وكيل الملك، القانون فوق الكل.. شرطي او معلم او حرفي، كلها مهن لا غير.

  • bimo
    الأحد 24 مارس 2019 - 00:16

    لو تعلق الأمر بتدخل لحل مشكل بين المواطنين لما تدخل هذا الشرطي ، ولو تطلب الأمر تدخله لوضع حد لاعتداء شخص على شخص آخر لما تدخل أيضا …. ولكن حين تعلق الأمر بخرق القانون وبالتعدي السافر على حقوق مستعملي الطريق ممثلين بسائق الحافلة ، لم يتردد أبدا بالتدخل وتعنيف مواطن دون أي وجه حق …. ولكم أن تتصوروا كيف تتصرف زوجة هذا الشرطي مع جيرانها ومدرسي أبنائها ….. مستقوية بزوجها الذي يرى نفسه فوق القانون وكذلك تراه هي .

  • مغربي
    الأحد 24 مارس 2019 - 00:17

    حادكين ف التعليق.الإندفاع و الغضب الشديد والسريع من شيم العرب.ماشي حيت شرطي سيتم إنزال التعليقات.ربما سمع كلمة نابية في حق زوجته أو ماشبه.

  • عبداللطيف المغربي
    الأحد 24 مارس 2019 - 00:59

    الى 5 مغربي.ولنفرض ان سائق الحافلة تبوأ بكلمات نابية بحق زوجة الشرطي.وهذا غير صحيح ( لأننا لم نسمعه الا منك ) فهل هذا مبررا لردة فعل هذا الشرطي.الا يوجد قانون في هذه البلاد.او ان عقلية بعض رجال الشرطة لا تزال تحن الى الزمن ( اللي على بالك ).من هذا المنبر الحر اطالب بفتح تحقيق نزيه وشفاف في النازلة.حيث لا يظلم احد.وان تبث اعتداء الشرطي على سائق الحافلة.فيجب تفعيل القوانين الجاري بها العمل داخل ادارة الامن في حق هذا الشرطي..كما يجب على العدالة ان تنصف السائق.ومريضنا ما عندو باس…

  • sadaam
    الأحد 24 مارس 2019 - 01:40

    بحكم انني خدمت فمراكش شيفر ديال طوبيس فيهم شوية ديال لعياقة ماشي كلهم ولكن الاكترية
    اوزادت كملات منين عرفوا بوليسي غادي ازيد اتفرعن عليه مزيان كون كان شي شمكار كاع ماي ديها فيها
    الله اصوب

  • حسن الخميسي
    الأحد 24 مارس 2019 - 04:46

    لو تعلق الامر بنزاع بين مواطنين عاديين لما وصل الأمر لهدا الحد وبما ان احد الاطراف شرطي فقد كتر القيل والقال لا نعرف التفاصيل الحقيقية للنازلة ، القضية في يد القضاء هو الوحيد من سوف يقول كلمته في القضية. لمذا هدا الحقد كله للشرطي هل كنتم من بين الشهود

  • احمد
    الأحد 24 مارس 2019 - 06:23

    سبحان الله كل التعليقات تدافع عن سائق الحافلة كانه منزه عن الخطا وهم احيانا اشر الخلق الا تنظرون الى عجرفتهم وسوء معاملتهم في المحطات الطرقية لا رحمة ولا شفقة الا من رحم ربي ربما استفزه بكثرة الضغط على المنبه وهو كان خارج السيارة وسائق الحافلة يعلم دالك لان المراة وحدها او وجه له كلمات سب وشتم والشرطي بشر ويتعرض للغضب ككل الناس وربما مهنته المتعبة وكثرة سهر الليالي لم تبقي عنده درة صبر جعلته يدخل معه في نقاش تطور الامر الى تبادل الضرب بينهما كل واحد اخد نصيبه والمحكمة لها واسع النظر ولا ارى اي شطط في استعمال السلطة وهو خارج اوقات عمله وبزيه المدني

  • العلوي عبد الله
    الأحد 24 مارس 2019 - 07:55

    السلام عليكم اريد ان اتسائل لمادا هدا العنوان بالبوند العريض فالشرطي خارج اوقات عمله الا يمكن اعتباره مواطن مغربي عادي.

  • النبراس
    الأحد 24 مارس 2019 - 10:12

    العدل نبراس العقل، والسلطة لمن يستحقها، أما من يشتط في استعمال السلطة فجزاؤه بقدر ما ارتكبه من أضرار، والحكمة نستلهمها من ملكنا وأسرته الملكية؛ بيده السلطة لكن بقفاز من حرير، فاللهم اهدنا وارزقنا الصحة والصبر …. آمين

  • يوم الحساب
    الأحد 24 مارس 2019 - 10:40

    كرجل أمن كان عليك أن تحترم القانون وان تكون القدوة والمثال الأعلى للمواطن لا أن تستغل وضعك كرجل أمن لخلق الفوضى والتعدي على الغير يجب على القانون أن يأخذ مجراه وتشديد العقوبات على كل شخص يمثل الأمن والقانون ويخالفه.

  • بوعزة المكودي
    الأحد 24 مارس 2019 - 12:47

    سائق الحافلة ملاك الشرطي شيطان بل اكتر من ذلك الشرطي أعصابه من فولاذ وبصره حديد لكم النقد

صوت وصورة
سكان مدينة مراكش بدون ماء
الثلاثاء 19 مارس 2024 - 01:05 3

سكان مدينة مراكش بدون ماء

صوت وصورة
خارجون عن القانون | عواقب عقوق الوالدين
الإثنين 18 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | عواقب عقوق الوالدين

صوت وصورة
كاريزما | حمزة الفيلالي
الإثنين 18 مارس 2024 - 22:30 1

كاريزما | حمزة الفيلالي

صوت وصورة
خيوط البالون | المقلب الأخير لري تشيكوني
الإثنين 18 مارس 2024 - 22:00

خيوط البالون | المقلب الأخير لري تشيكوني

صوت وصورة
رمضانهم | أجواء رمضان في روسيا
الإثنين 18 مارس 2024 - 21:30

رمضانهم | أجواء رمضان في روسيا

صوت وصورة
ابراهيم دياز يصل إلى المغرب
الإثنين 18 مارس 2024 - 18:09 17

ابراهيم دياز يصل إلى المغرب