24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

16/10/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:0407:3013:1816:2518:5720:11
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تأهل المنتخب المغربي إلى "مونديال 2022" بقيادة المدرب وحيد خليلودزيتش؟
  1. رصاصات توقف معتديا على أفراد شرطة‎ بمدينة كلميم (5.00)

  2. "المكتب الشريف للفوسفاط" يحتفي في بنجرير بقدرات المرأة القروية (5.00)

  3. الرباح يُبدد المخاوف من فشل مشروع أنبوب الغاز المغربي النيجيري (5.00)

  4. إعلان تأسيس جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي (5.00)

  5. الأمن ينهي نشاط عصابة للنصب والاحتيال في طنجة (4.50)

قيم هذا المقال

4.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | شبهة ترويج المخدرات تطوق "مقدما" في ابن أحمد

شبهة ترويج المخدرات تطوق "مقدما" في ابن أحمد

شبهة ترويج المخدرات تطوق "مقدما" في ابن أحمد

أمرت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بمدينة ابن أحمد، نواحي سطات، بوضع عون سلطة وتلميذ تحت تدبير الحراسة النظرية والاستماع إليهما في محضر تمهيدي، في انتظار عرضهما على أنظار وكيل الملك بالمدينة ذاتها، للاشتباه فيهما بترويج مخدر "الشيرا" والأقراص المهلوسة.

وأفادت مصادر هسبريس من مدينة ابن أحمد بأن الشرطة القضائية أوقفت في المرحلة الأولى عون سلطة "مقدّم" يشتغل بالملحقة الإدارية الأولى بعاصمة امزاب، على مستوى شارع للا أمينة، بعدما كان على متن درّاجة نارية، للاشتباه في تحركاته إثر توصلها بمعلومات تفيد بممارسته نشاطا محظورا رفقة شريكه "التلميذ" الذي جرى توقيفه في مرحلة ثانية.

وأضافت المصادر ذاتها أن الضابطة القضائية أخضعت منزل "المقدّم" للتفتيش، بعد استئذان النيابة العامة المختصة، الذي أسفر عن حجز ما يفوق 20 قرصا مهلوسا، وكمية من مخدر "الشيرا"، ومبلغا ماليا، مع وضع الدراّجة النارية رهن إشارة الضابطة القضائية في انتظار استكمال مجريات البحث التمهيدي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة بابتدائية ابن أحمد.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (4)

1 - القرب الثلاثاء 26 مارس 2019 - 19:38
تقريب القرقوبي من المواطنين هو هم الادارة والسلطة كل الاعوان مستعدون لتحقيق هذا الهدف
2 - عبدالإله الثلاثاء 26 مارس 2019 - 20:07
بقدر ماهو محزن هذا الخبر بقدر ماهو مضحك .
كما يقول المثل النيوزيلاندي : الفقيه اللي نتسناو براكتو دخل للجامع ببلغتو.
3 - مكره اخوك لا بطل الثلاثاء 26 مارس 2019 - 21:32
نسا مسكين بان المغاربة كاملين مقدمين مشي غير هو لي ............
4 - محمد أحمد المختار الجمعة 29 مارس 2019 - 10:05
المجرم اذا كان بدون مهمة في المجتمع فهذا أمر واضح؛الغير الواضح هو المجرم الذي يختفي في ثياب غيره ويتقمص شخصية الحارس الأمين كأن يكون مثلا موظف أمن أو معلم أو جندي أو ممرض اوغيره ذلك ويستغل عمله لتمرير جرائمه فهذا يجب أن تكون عقوبته أشد من المجرم العادي محترف الإجرام لأن هذا واضح والآخر بتخفى في ثوب آخر غير ثوبه.
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.