24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

23/09/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4707:1313:2516:4719:2720:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. الجواهري يُحذر من دعوات طبع نقود كثيرة لمواجهة أزمة الجائحة (5.00)

  2. طريق مداري يغير معالم عاصمة جهة سوس ماسة (5.00)

  3. مسارات حافلة تقود أسمهان الوافي إلى منصب كبيرة علماء "الفاو" (5.00)

  4. المغرب يسجل 2397 إصابة جديدة مؤكدة بـ"كورونا" في 24 ساعة (5.00)

  5. وزير الداخلية يدعو الجماعات إلى تحسين المداخيل وترشيد النفقات (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | حوادث | أمن مطار البيضاء يضبط الشيرا بأمعاء مغربيّتين

أمن مطار البيضاء يضبط الشيرا بأمعاء مغربيّتين

أمن مطار البيضاء يضبط الشيرا بأمعاء مغربيّتين

علم لدى منطقة أمن مطار محمد الخامس الدولي أن الكمية الإجمالية لمخدر الشيرا التي تم حجزها لدى مواطنتين مغربيتين، بعدما تم تفريغها من أمعائهما بالمستشفى الجامعي ابن رشد، مساء اليوم، بلغت كيلوغرامين و60 غراما.

وكانت عناصر الأمن الوطني بمطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء قد تمكنت، قبل يومين، من توقيف المشتبه فيهما أثناء استعدادهما للمغادرة على متن رحلة جوية في اتجاه مدينة تونس، وذلك بعدما تم الاشتباه في تهريبهما للمخدرات داخل أمعائهما.

ووُضعت المعنيتان بالأمر حينها تحت المراقبة الطبية بالمستشفى الجامعي ابن رشد بغرض استخراج الكبسولات من أمعائهما، التي بلغ عددها 192 كبسولة.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (3)

1 - samir الاثنين 01 أبريل 2019 - 21:13
جيد أن نسمع عن توقيفات كهذه ولكن أن نرى بطء غير مقبول في اجراءات المطارات و بطاقة سبب الزيارة وعرقلة للركاب ثم ننسمع أن عتاة المجرمين و الفارين من العدالة والمهربين الدوليين يمرحون داخل البلاد فهذا غريب و غير مقبول.
2 - متشرد الاثنين 01 أبريل 2019 - 21:23
اتقو الله في صحتكم .الصحة كنز لا يفنى . السلامة يارب .
3 - Fassi الاثنين 01 أبريل 2019 - 21:30
المساواة في كل شيء حتى في تهريب المخدرات داخل الأمعاء ولم لا داخل الرحم.
الله يستر وصافي الكل باغي يغتني ولو بالحرام.
الله يطعمنا حلال ويكونوا الناس قلال كما يقول المثل.
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.