24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

18/04/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:1906:5013:3217:0620:0521:24
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل ترى أن "رحيل بوتفليقة" سيؤدي إلى حل مشاكل المغرب والجزائر؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | "الكهرباء" يقتل مستشارة والدرك يفرج عن "خليلها"

"الكهرباء" يقتل مستشارة والدرك يفرج عن "خليلها"

"الكهرباء" يقتل مستشارة والدرك يفرج عن "خليلها"

أكد ملخص التشريح الطبي الذي أجري على جثة المستشارة (س.م) بجماعة العوامرة بإقليم العرائش، التي لقيت مصرعها، ليلة أول أمس الجمعة، حين كانت في "خلوة" مع شخص متزوج من تازة داخل شقة مفروشة معدة للكراء بمدينة إيموزار كندر، أن صعقة كهربائية كانت وراء وفاتها.

ووفق مصادر هسبريس، فقد أفرجت مصالح الدرك الملكي للمركز القضائي للدرك الملكي بصفرو، بأمر من النيابة العامة المختصة، عن جميع أطراف هذه القضية، وهم الشخص الذي كان مختليا بالمستشارة الجماعية في الشقة المذكورة، والوسيط الذي قام بكراء الشقة لهما، إضافة إلى مالكتها، على أساس تقديمهم أمام وكيل الملك، في حالة سراح، بعد غد الثلاثاء.

وجاء، حسب المصادر ذاتها، الإفراج عن مرافق الضحية، التي كانت تنشط في صفوف حزب العدالة والتنمية بجهة طنجة تطوان الحسيمة، بعد تنازل زوجته عن متابعته بالخيانة الزوجية، مبرزة أن الزوجة أقرت بأنها كانت قد وافقت لزوجها بالتقدم لخطبة المستشارة الجماعية وعقد قرانه عليها.

يذكر أن الهالكة من مواليد 1969، بينما الشخص الذي كان مختليا معها داخل الشقة المذكورة، والمنحدر من تازة، مزداد سنة 1955.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (41)

1 - CITOYEN DE CENTRE الأحد 14 أبريل 2019 - 21:19
le champion de cet évenement est un ange de PJD waw.
بطل هذه الخيانة الزوجية هو من ملائكة PJD مرة اخرى !!
2 - لعنة الله الأحد 14 أبريل 2019 - 21:19
لماذا كل هذه الفضائح الاخلاقية ابطالها الحزب الاسلامي المنافق العدالة والتنمية؟
3 - نكي الأحد 14 أبريل 2019 - 21:24
فضائح الحزب دي الاصول الإسلامية
فضائح من يتغنون باتباع الدين
اللهمم استرنا واجعل لنا خاتمة غير هاته
السؤال لي محيرني علاش هاد القنديلات ديال العدالة مفسدات على غيرهم من الأحزاب
4 - حمو موليير الأحد 14 أبريل 2019 - 21:28
هده الخلوة إن كانت من أجل التفاهم على الحياة الزوجية بين المستشارة و خليلها فدلك جائز أما ان كانت مع سبق الإصرار والترصد فداك حرام عليهما. كثيرا من تلك الأحداث فهناك من ماتت بين يدي خليلها بالغاز المنبعث من سخان الماء أو بسكتة قلبية أو...إلخ.
5 - aziz الأحد 14 أبريل 2019 - 21:28
الفقيه لنتسناو براكتو دخل الجامع ببلغتو
6 - omar الأحد 14 أبريل 2019 - 21:30
مشاء الله لا حولة ولا قوه الا بالله العلي العظيم يارب سترك يارب العالمين اللهم احسن خاتمتي خلقك اللهم نسالك العفو والعافيه في الدنيا والاخره لاتواخدنا بمعمل السفهاء منا نتمنى تكون عبرة لمن يعتبر ان الحياة قصيره والموت نهاية الحياة الدنيا وما الحياة الدنيا الا متاع الغرور
7 - متتبع الأحد 14 أبريل 2019 - 21:33
اللهم لا شماتة .
اللهم نسألك حسن الخاتمة.
اللهم أرحمها
8 - صالح صالح الأحد 14 أبريل 2019 - 21:33
كل يبحث عما ينقصه. رجﻻ كان أو امرأة.
اللهم استر علينا ولا تفضحنا يا رب العالمين.
9 - hassan الأحد 14 أبريل 2019 - 21:33
مرة اخرى مستشارة من حزب المنافقين العدالة والتنمية
اللهم لطفك يا الله
10 - المندر الأحد 14 أبريل 2019 - 21:35
قالها العلماء وقالها المفكرون ليس فالسياسة دين السياسة ميدان الفسق والفجور والكذب والنفاق فهاهم الذين يدعون الاسلام السياسي يتصاقطون صقوط مريع في مستنقع الرذيلة نطلب الله ان يغفر لهم ويتجاوز عن هذه المرأة المتوفية فيا من يدعي الاسلام والالتزام امام الناخبين ان مكر الله يفوق مكرك
11 - مكلخ الأحد 14 أبريل 2019 - 21:41
الفساد البلاد ملخص القول و هاد العدالة و التنمية ولو قالبينها غير بينتهم
12 - simo الأحد 14 أبريل 2019 - 21:47
لا حول و لا قوة الى بالله
عار على هذا الحزب ما يفعله بشعب جميل وثق به وأوصله الى القمة
مع هذا كله الله يرحم هذه الميتة و يدخلها الجنة إنشاء الله
13 - الفيلسوف المغربي الأحد 14 أبريل 2019 - 21:52
نحن لسنا ضد الخلوة بين شخصين بالغين ..
. نحن ضد سيكروفيزنية البواجدة .. اللهم شافيهم و عافيهم من النفاق
14 - الحطايزي الأحد 14 أبريل 2019 - 21:55
كم هي كثيرة فضائح حزب العدالة و التنمية ، وبذلك سقط القناع عن تجار الدين
" إن الله يمهل ولا يهمل "
15 - الغيبة الأحد 14 أبريل 2019 - 21:59
ولا تقف ماليس لك به علم
اتقوا الله كلنا ضعاف
16 - ام سلمى الأحد 14 أبريل 2019 - 22:01
لا حول ولا قوة إلا بالله.الخلوة محرمة في الشرع.اللهم اغفر لها وتجاوز عنها.
17 - ردا على حمو مليير الأحد 14 أبريل 2019 - 22:04
الخلوة حرام في الاسلام وليس هناك شيء اسمه خلوة للتفاهم وحديث الرسول صلى الله عليه وسلم قال ادا اختلى رجل بامراة فالشيطان ثالثهما .ونحن نعرف جيدا مادا يفعل الشيطان بابن ادم
18 - ما قولك يا بنكيران؟ الأحد 14 أبريل 2019 - 22:05
مرة اخرى واحدة من اتباع حزبك تتورط في فضيحة اخلاقية لكن آلله عز و جل فضحها لانه يمهل و لا يهمل...المرجو ان تنسحبوا في صمت لان الله لا يحب المنافقين...
19 - الحمد لله الأحد 14 أبريل 2019 - 22:05
اللهم ارحمها و تجاوز عنها و اغفر لها وارزق اهلها الصبر هنا اقول لبعض المعلقين قال رسول الله صلى الله عليه و سلم لا تشمت باخيك عسى الله يرحمه و يبتليك وقال صلى الله عليه و سلم اذكرو امواتكم بالخير
20 - ملاحض الأحد 14 أبريل 2019 - 22:06
حزب الندالة و النميمة لاحول ولا قوة إلا بالله اللهم احسن خاتمتنا و تدخل علينا وعلى الأمة الإسلامية هاد العواشر بالصحة والعافية
21 - سراج منير الأحد 14 أبريل 2019 - 22:11
لماذا كلما قام فرد منتمي إلى تيار معين أو ذو سيط واسع بعمل طائش أو لا أخلاقي أومعصية او أو... نرى بعض الناس يسقطون الضو، عليهم و يلبسون لباس العفة و البراءة عل اساس انهم ملائكة معصومين مت الخطأ و الزلل (اذكروا موتاكم بالخير) و قولوا الحمد لله الذي عافانا مما ابتلى به أقواما. بعض الناس أصبحوا قمامين يقتاتون على مصائب و فضائح غيرهم و ماهو أمر تجدهم يتلذذون بذلك و العباد بالله. ليس هناك أحد في منئى عن الوقوع في الخطأ بل نسأل الله السلامة و العافية و السداد و التوفيق.
اما بخصوص مصطلح الخيانة الزوجية للرجل، فهذا مصطلح خاطئ، فالرجل لا يخون امرأته بل يعصى ربه إن كانت المعاشرة خارج نطاق الزواج. بالخيانة الزوجية اصطلح للمرأة.
22 - عبد الله الأحد 14 أبريل 2019 - 22:32
السياسة شأن والدين شأن آخر، ومن يزاول السياسة عليه عدم الخلط بينهما. ومعظم التعليقات التي قرأتها خارجة عن الموضوع.
23 - نرمین الأحد 14 أبريل 2019 - 22:42
لاحول ولا قوةالا بالله ان لله الیه راجعون
24 - علماني الأحد 14 أبريل 2019 - 22:46
ابشروا يامن هللتم لهذا الحزب المنافق المسيس اصلا من لوبيات الرأسمالية فهاهم يعتكفون كما اُمِروا فهذا لايزيدني الا إيمانا بإله بالعقل
25 - كبور الأحد 14 أبريل 2019 - 22:54
العدالة والتنمية فضائح بالجملة
26 - خالد الأحد 14 أبريل 2019 - 22:56
اتقوا الله يا عباد الله،السيدة قد أفضت إلى ما قدمت ،و اتركوا الروح إلى بارئها و لا تشمتوا حتى و إن كان الفعل مشينا و لا يمت لأخلاق الإسلام بصلة،جزاكم الله خير الجزاء و إن لله و إنا إليه راجعون
27 - مواطنة الأحد 14 أبريل 2019 - 23:52
هما في علاقة رضائية بين بالغان و هما حران في أجسادهم و حياتهم ... لكن حزب العدالة و التنمية هو أول من يصطف ضد الحريات الفردية للشباب ... و هم سبب تجريم ما يدعى الخلوة ... و هم أكثر الناس الذين يعملون بها في الخفاء ... تحت حجة فإذا ابتليتم فاستتروا ... يحرمونها على الشباب و هم يعيشونها في أخر أعمارهم

الدولة يجب أن تهتم بالاقتصاد و السياسة الداخلية و التعليم و الصحة ... أما العلاقات بين الأشخاص فذلك لا يحكم فيه إنسان على إنسان ذلك من شأن كل فرد و قناعاته و كل سيحاسب في قبره و الله أرحم الراحمين.

القضاء يجب أن يكون تخصصه متابعة سارقي الأموال و الفساد الاداري و الجرائم من قتل و سرقة ... و ليس علاقات حب رضائية ... يضيعوا في نقود دافعي الضرائب على أمر لن ينتهي أبدا ... لأن العالم بأكمله يقوم بنفس الشيء العلاقات الرضائية لا يمكن إيقافها ... و لا زجر البشر عليها مادام هناك رغبة جنسية عند البشر ... هاهم يعبدون الله و ملتحين و منقبات كذلك و يمارسون الجنس خارج اطار الزواج .. لم يمنعهم إيمانهم على ذلك فهل ستمنعهم أحكام القضاء البائسة ؟؟.
28 - جريمة أم موت فجأة الأحد 14 أبريل 2019 - 23:58
الغريب أن الضحية ماتت بصعقة كهربائية مع خليلها و القضاء أفرج عن المشتبه فيه... أولا ما هو الدليل أن الرجل هو خليل لها... ثانيا لماذا أفرج عنه القضاء دون التوفر على أدلة كافية لعدم وجود يد للمتهم في الحادثة.... رابعا حتى وإن اثبتنا أن الضحية عليها آثار تثبت علاقة جنسية مع المتهم فهل ذاك يعني بالضرورة أنها كانت حميمية و أن المتهم كان موجودا داخل الشقة برضى الضحية لماذا لا يكون هنالك افتراض لاغتصاب و قتل... صراحة عندما يتساهل القضاء في مثل هذه الجنايات يصلط مزيدا من الشكوك على الجريمة
29 - الإخوان الاثنين 15 أبريل 2019 - 00:03
هل هذه من أخلاق الإسلام المعتدل ؟
رغم أن هناك قول لا يعترف بتوصيفات للإسلام بين التطرف والإعتدال والنفاق، ويؤكد أن الإسلام واحد، وهو الدين السمح، دين اليسر، ودين لاإكراه فيه، ودين حرية العبادة، ودين من شاء فليؤمن، ومن شاء فليكفر، دون تحوير، أو تأويل، فليؤمن، أو فليكفر٠
30 - محمد الاثنين 15 أبريل 2019 - 00:20
الله يرحم السيدة الي ماتت و يصبر اهلها و يغفر لها ولنا
اتعجب من التعليقات على هذا الخبر
كلشي ولا يفتي و الكل نصبوا انفسهم قضات يحكمون على الناس وفق هواهم
لا حول ولا قوة الا بالله
31 - أم سلمى الاثنين 15 أبريل 2019 - 00:22
إلى مواطنة كيف تقولين بأن العالم كله يقوم بنفس الشيء ؟! يا اختي تكلمي عن نفسك.نعم هذه غريزة وضعها الله في البشر ولكن بقوانين وإلا اصبحنا حيوانات ناطقة.
32 - ابراهيم الاثنين 15 أبريل 2019 - 00:30
مثل هذا. الفعل الخارج عن الاخلاق الفاضلة والمنافي لتعاليم ديننا الحنيف لم نسمع به ان وقع حتى عند احد من احزاب اليسار التي يتهمها بعض اعضاء من حزب ..........

. بانهم ملحدون حسبي الله ونعم الوكيل!!!؟؟؟ عيش نهار تسمع خبار
33 - نادية موظفة الاثنين 15 أبريل 2019 - 00:46
اتقوا يوم ترجعون فيه الى الله كل حسابه عند الله
34 - العشير بوخروبة الاثنين 15 أبريل 2019 - 07:18
حزب ذو مرجعية إسلامية ، و بين الفينة والأخرى يطل علينا بعض أتباعه بحلقات مشبوهة شبيهة بالمسلسلات التركية ، وزيرة تخلع ثوب العفة وتنزع الحجاب خارج الحدود الترابية و تتبرج تبرج الجاهلية بملابس قريبة من الداخلية ، و عشيقان من أعضائه البارزين متيمان بالحب خارج عش الزوجية ، ومستشارة رحلت وتركت خلفها قضية ملفها حول الخيانة الزوجية ، فهل هذه الأفعال أصبحت عادات تقليدية لبعض المتوارين تحت غطاء الدين أم هي خرجات عصرية كالتي يهذي بها دعاة الحرية من المتشبعين بالعلمانية ، فليكن هؤلاء و مثلهم على يقين بأنهم أساءوا بتصرفاتهم لأنفسهم وليس لمبادء الدين الروحية[email protected]
35 - محمد الاثنين 15 أبريل 2019 - 09:01
اللهم لا شماتفي الوت والخاتمة. بعض المعلقين يتساءلون لماذا الفضائح تتبع هذا الحزب بالذات؟اقول لاننا نقوم عليه بzoum عليه. باقي الاحزاب ليسوا بأحسن حال ،اغلب مناضليهم سكارى اعرب احد كبار اليساريين وهوشهير بمواقفه لا يكاد يصحو من الخمرة،ومن المناضلين الحقوقيين والحقوقياتزمن يعيشون تحت سقف واحد بدون زواج لكن لا أحد يركز عليهم اليوم لان دورهم لم يحن بعد . اما موقفي فحزب العدالة والنتمية يستحق لانه يقول ما لا يفعل وكبرا مقتا عند الله ان تقولو ما لا تفعلون.
36 - Mosslima الاثنين 15 أبريل 2019 - 10:06
يوم الحساب لن تسال من اي حزب انت، ولا لاي فريق تنتمي، فعملك هو اللذي سيجيب، اللهم ارزقنا حسن الخاتمة، بقات فيا غير ديك الزوجة اللتي تنازلت عن الخيانة اىزوجية، وان كان كلامها صحيح بالموافقة على زواجه، ماذا يفعلا ن في شقة مفروشة للكراء؟شي رجال خاصهم العصا، لكان بلادؤ كطبق الشرع كون راه يصاوبليه بلاصة حداها، اهنينا ويهني مرتو مسكينة.
37 - رباب رباب الاثنين 15 أبريل 2019 - 14:00
أوقح الرجال والنساء من يتقي الله في العلن ويعصيه في السر......إن كان ما كتب صحيحا .....فقد نالت ما تستحق .....ولو انها خطيبته ....ولو كانت حلاله بموافقة زوجته الاولى لماتت في شقته أو في الفندق وليس في شقة مفروشة عبر وسيط كراء....اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك
38 - الفيلسوف الاثنين 15 أبريل 2019 - 16:57
موت بصعقة كهربائية يجر رجلا ستيني معه صاحب الشقة و الوسيط.. هي فعلا مصيبة بكل ما للكلمة من معنى خصوصا لصاحب الشقة الذي هو في وضع لا يحسد عليه أبدا.
ومنه انصح جميع أصحاب الشقق بالامتناع عن اكراء الشقق سواء بعقد أو بدونه فالاول سوف يحمي الكاري اما بدونه سوف بجره الى القضاء بتهمة التحريض على الفساد.. ومالنا عليها.. سد دارك وهني راسك..نصيحة لكل أصحاب الشقق.
39 - ريفي تطواني حر الاثنين 15 أبريل 2019 - 17:42
قانونيا يجب متابعته بتهمة الفساد ومتابعة المكترية والوسيط بتهمة تسهيل عملية الفساد حتى وإن تنازلت الزوجة ...
40 - mohamed yousri الاثنين 15 أبريل 2019 - 19:23
على تعليق للمواطنة الكريمة رقم 27
ياسيدتى ان الله لم يحرم العلاقات بين البشر ذلك انه قد خلقنا من ذكر وانثى وجعلنا شعوبا وقبائل لنتعارف ( يا أيها الناس انا خلقناكم من ذكر وانثى وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا . ان اكرمكم عند الله اتقاكم ) صدق ربنا فيا بلغنا
لكن تلك العلاقات قد جعل لها الله ووضع لها قانونا صارما واطارا محددا الا وهو الزواج وليس غيره ولقد حرم الله ورسوله الخلوة بين ذكر وانثى الا ان كانا زوجين وليس غير ذلك حتى لا يجمع بينهما الشيطان في معصية الخالق
وسواء كان اللقاء برضائها ورضا المرافق لها الا انه لقاء محرم ذلك انه شخص محصن اى متزوج
ندعو الله له بالهداية وان يتوب الى خاقه توبة نصوحا وان يأتي البيوت من أبوابها ولله الامر من قبل ومن بعد
شكرا لسعة صدور الجميع
41 - متالمة الثلاثاء 16 أبريل 2019 - 20:25
اذكروا امواتكم بالخير ولا داعي الشماتة . المرحومة كانت من اطيب خلق الله نطلب من الله عز وجل أن يرحمها ويغفر لها .نحن البشر ليس لنا الحق ان نحكم الله سبحانه وتعالى هو ادرى واعلم علام الغيوب فعال لما يريد هو قادر على أن يغفر الذنوب . ونحن لا نعلم ما قد سيحدث لنا أو لأبنائنا فلا داعي للسب الشماتة والانسان ضعيف أمام الشهوات اللي ما خرج من الدنيا ما خرج من عقايبها والبنات كلهوم كيقلبو على شريك الحياة.........كم من أفعال فضحت وكم من أفعال لم تفضح .........
المجموع: 41 | عرض: 1 - 41

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.