24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

20/05/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
03:3805:2012:2916:0919:2920:58
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

بعد 5 سنوات .. ما تقييمكم لأداء فوزي لقجع على رأس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم؟
  1. مبادرة التنمية توزع كراسٍ متحركة بسيدي سليمان (5.00)

  2. عصير المزاح -13-: ممنوع رمي الأطفال .. عاش البرلمانيون الصغار (5.00)

  3. منيب: الدولة تُضعف مستوى التلاميذ وتزرع "الخوف" في المدارس (5.00)

  4. إسرائيل تتوقع معاقبة فرقة إيسلندية لرفع علم فلسطين (5.00)

  5. اعتداء على نقابيّ يُسبب إضرابا عمّاليا بتطوان (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | توقيف لص هاجم صيدلية بالسلاح الأبيض بمرتيل

توقيف لص هاجم صيدلية بالسلاح الأبيض بمرتيل

توقيف لص هاجم صيدلية بالسلاح الأبيض بمرتيل

أوقفت عناصر أمن مرتيل، اليوم، لصا إثر محاولته سرقة صيدلية باستعمال السلاح الأبيض، مستغلا خلو الشارع من المارة وقت صلاة الجمعة.

شهود عيان أوردوا أن اللص اقتحم صيدلية بشارع أم كلثوم شاهرا سلاحا أبيض في وجه مستخدمة بها، وتمكن من السطو على مبلغ مالي مستغلا حالة هلع وارتباك المستخدمة.

وأوضحت المصادر ذاتها أن بعض شبان الحي سارعوا إلى محاصرة اللص بمجرد سماعهم استغاثة المستخدمة بالصيدلية، وربطوا الاتصال بمفوضية الأمن بمرتيل التي حلت عناصر منها على وجه السرعة بعين المكان، وقامت بتوقيف المشتبه فيه ونقله إلى مقر المفوضية للتحقيق معه في تفاصيل الحادث.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (16)

1 - Me again الجمعة 19 أبريل 2019 - 20:58
المهم هو ان لا يتعدوا على الناس الفرادى من نساء و فتيات و عمال و عاطلين و فيما بينهم و في منازلهم. يسرقوا الصيدليات و الابناك و الشركات و الإدارات و الموءسسات و المصحات الخاصة و الفيرمات ديال الضباط و البرلمانيين و المسوءولين، كيفما الشفارة الكبار كيسرقو بالستيلو و الأوراق و الكاشيات و السينياتورات و التليفون.
اخطر و اشرس و اطمع حانوت في المغرب هي الفرماسيان لي دايرا علامة الصليب !
2 - sigis الجمعة 19 أبريل 2019 - 21:27
للأسف مشاهد تتكرر بل تتطور من سرقة هاتف إلى سرقة محل ثم محاولة سرقة بنك أو اختطاف ومطالبة بفدية. بموازاة مع ذلك ليست هناك إرادة حقيقية لمعالجة هته السلوكيات الإجرامية والكل يختباء وراء عجز جهاز الأمن، مع العلم إن المسؤولية مشتركة (مجتمع مدني، العائلة، التعليم، الإعلام)
3 - التجنيد ضروري الجمعة 19 أبريل 2019 - 21:44
التجنيد فعلا ينقص بعض الشباب، المسالية و ما دير.
4 - hamidi farhane الجمعة 19 أبريل 2019 - 21:48
السرقة في الشوارع والسطو على الممتلكات والمحلات التجارية أصبحت شبه يومية...لم يعد المجرمون يخافون من العقاب...لأن الأحكام تشجعهم على السرقة..
5 - Dr IGUELGUIZE الجمعة 19 أبريل 2019 - 21:53
A quand une révision de la loi sur le port d’armes blanches. N’importe qui se balade désormais avec une arme blanche et TERRORISE des citoyens innocents. Y en a vraiment marre de lire des agressions à l’arme blanche tous les jours dans les journaux.
6 - ذكتور الجمعة 19 أبريل 2019 - 21:55
الى صاحب التعليق الاول
الصيدلية راها ماتبعاش للدولة ومولها قرا واتسلف وكافح باش ابدا متبعاش للدولة
7 - ماريا الجمعة 19 أبريل 2019 - 22:04
السجن مع الاعمال الشاقة لهؤلاء المجرمين
8 - لفقيه الجمعة 19 أبريل 2019 - 22:12
مسكين ما عندو الزهر،الحبات القرقوبي دفعوه الى السجن. خير من التسكع في الازقة فارغا.
9 - الانحراف ما له وما عليه !! الجمعة 19 أبريل 2019 - 22:13
اللهم ان هذا منكر..أصبحنا نمسي ونصبح على أخبار السرقة والسطو بالسلاح الأبيض، على مختلف المؤسسات والمقاولات الخاصة..بالأمس تمت سرقة بنك بطنجة، واليوم صيدلية بمارتيل..يجب على مسؤولي مصالح الأمن الوطني والقوات المساعدة، تكثيف دوريات الحراسة والمراقبة، وكذا القيام بحملات تطهيرية منتظمة ودائمة، وذلك لأجل الحد من جبروت هؤلاء المنحرفين و" المشرملين " الذين عاثوا في الأرض فسادا، وأصبحوا يهددون المواطنين في أرواحهم وممتلكاتهم وأرزاقهم. وفي المقابل؛ نهيب بالجهات اامعنية في الحكومة، أن تبحث عن سبل العيش الكريم للمواطن، بتوفير فرص التشغيل للشباب العاطل، ومحاربة الهدر المدرسي، وكذا ايجاد مقومات العلاج المجاني من مختلف الأمراض لمجمل الطبقات الشعبية المعوزة والطبقات المتوسطة التي تدهورت وضعيتها المادية في السنين الأخيرة، بسبب الغلاء الفاحش في أسعار المواد الاستهلاكية وغيرها، وأمام راتب شهري أصبح لا يغني ولا يسمن من جوع..حسبنا الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة الا بالله.
10 - hamid الجمعة 19 أبريل 2019 - 22:36
والله لو لم نراجع حسابتنا في التربية والتعليم وحصنا شبابنا بالدين لوقع أكثر من هذا الشيء
11 - التطواني الجمعة 19 أبريل 2019 - 23:17
اصبح المواطنون يقومون بالمهام الموكولة للامن الامن..الامن يبقى ناعس حتى تجيه مكالمة و يجي ياخذ المجرم و يكتب ف الصحافة بلاغ تحت عنوان "رجال الحموشي ينقذون مرتيل من حمام دم بعد افشال سرقة قرقوبي و اموال من صيدلية".... خدمي يا شرطة ولا بالاك
12 - montasser الجمعة 19 أبريل 2019 - 23:17
اذا كان الهدف من التجنيد هو التهذيب والتربية على القيم.وووو...فعلى الدولة ان تسارع -دون تاخير-الى جمع هذه الفءة من لمساليين وشمكارة والزج بهم في اقرب تكنة عسكرية باش ترباو مزيااااااااااان....والله حتى يرتاحو البوليس وحتى المواطنين.....يا ربي اسمعوا كلامي.
13 - العسري يزيدي الجمعة 19 أبريل 2019 - 23:30
بجب تكتيف دوريات الامن بسواريع وازقه مرتيل تطوان واحياء الشعبيه المجاوره لان هناك جانحين ومجرمين يتجولون بكل حريه خصوصا في الليل من 9الى 8صباحا يشكلون خطر على لبشر ولممتلكات ومنهم من اثى من مدن وقرى واستقر في تطوان مرتيل وضواحيه من اجل احتراف سرقه ولمخدرات ولقرقوبي وخين يثم القبض عليه يقول بان ولديه محتاجين لفلوس للعلاج اضن ادا ذهبت عند صحفي او راسلت جريده الكترونيه ستساعدك وتساعد اهلك على دواء ولعلاج ولو بكون بالملاين لان الحمد الله كبن محسنين مساعدين تعاون ادا كان مرض او عمليه حقيقيه ليس من اجل سعايا ولبكاء وشراء لمنازل واعطاء هدايا لبعض لكدابا ولغاون ولمفروحين
14 - وطني السبت 20 أبريل 2019 - 00:53
االانفلات الامني اصبح خطيرا في المغرب وهذا الوضع الخطير اصبح يتطور يوما بعد يوم حتى رجال الامن اصبحت حياتهم مهددة من المجرمين اللوم ليس على رجال الامن فهم يقومون بواجبهم المهني والامني ولكن اللوم يقع على عاتق القضاء الذي نكن له كل الاحترام في التساهل مع المجرمين من خلال التخفيف في الاحكام .اطالب وزارة العدل الموقرة من سن قوانين وفصول واحكام تتماشى مع هذا العصر السلام عليكم ورحمة الله بركاته
15 - Moulahid السبت 20 أبريل 2019 - 06:44
لقد جربتم شريعتكم في معالجة الإجرام ولم تفلحوا بل ازدادت الأمور تعقيدا بالله عليكم جربوا شرع الله ولو لفترة محدودة وقارنو لي اليقين أن الأمور ستتغير أن تنصروا الله ينصركم.
16 - Leila الثلاثاء 23 أبريل 2019 - 01:50
هادوك الرباعة لدايرين فيها الدور ديال شي مفتي كتكتبوا تعليق دون تفكير ...قبل متحكموا على السيد علاش دار هكاك سيرو قلبوا على ماوراء الستار سيرو شوفو حياتو وعلاش دار هكاك؟؟ أنا مكندافعش على هاد النوع من الناس ولاكين مساكن مابيدهم حيلة فهاد الوطن الذي استولى عليه أصحاب البطون الممتلئة....إلا بغيتو تهدرو على الشفرة خلينا نهضرو على الشفارة الصحاح ديال بصح لخداو ثروات البلاد ومخلااو للشعب والو ....ودوك الناس لداويين على التجنيد سيد أصلا راه مخزني سيرو تجندو غا نتوما ياأصحاب الاحكام المسبقة.
المجموع: 16 | عرض: 1 - 16

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.