24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

20/05/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
03:3805:2012:2916:0919:2920:58
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

بعد 5 سنوات .. ما تقييمكم لأداء فوزي لقجع على رأس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم؟
  1. مبادرة التنمية توزع كراسٍ متحركة بسيدي سليمان (5.00)

  2. عصير المزاح -13-: ممنوع رمي الأطفال .. عاش البرلمانيون الصغار (5.00)

  3. منيب: الدولة تُضعف مستوى التلاميذ وتزرع "الخوف" في المدارس (5.00)

  4. إسرائيل تتوقع معاقبة فرقة إيسلندية لرفع علم فلسطين (5.00)

  5. اعتداء على نقابيّ يُسبب إضرابا عمّاليا بتطوان (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | محل تجاري يروج حبوب الهلوسة بضواحي خريبكة

محل تجاري يروج حبوب الهلوسة بضواحي خريبكة

محل تجاري يروج حبوب الهلوسة بضواحي خريبكة

أوقفت عناصر من المركز الترابي للدرك الملكي لحطّان، بضواحي مدينة خريبكة، ثلاثة أشخاص يُشتبه في تورّطُهم في قضايا تتعلق بحيازة وترويج حبوب الهلوسة بأحد المحلات التجارية بمركز حطّان.

وأوضحت مصادر جريدة هسبريس أن مصالح الدرك الملكي توصلت بمعطيات مفادها أن صاحب محل مخصص لبيع الهواتف النقالة يشتبه في ترويجه حبوب الهلوسة داخل محله التجاري؛ وهو ما دفع الدركيين إلى ترصد المكان وتتبع صاحبه.

وأضافت المصادر ذاتها أن عملية المداهمة والتفتيش أسفرت عن ضبط كمية من حبوب الهلوسة، ليجري إيقاف صاحب المحل واثنين من مساعديه، نقلوا إلى مركز الدرك الملكي للبحث معهم والاستماع إليهم في محاضر رسمية.

وقد وُضع الموقوفون الثلاثة رهن تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة، من أجل معرفة مصادر تلك المواد المخدرة وتحديد هويات الشركاء المحتملين في القضية ذاتها.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (7)

1 - الشقوفة الخميس 25 أبريل 2019 - 19:18
حتى هاذ الشباب ولاو واخا تعطيهم براز الكلب ياكلوه. بنادم تالف
2 - ابن سوس المغربي، و فيقو الخميس 25 أبريل 2019 - 19:27
مزيد من تدمير الشباب المغربي من طرف مافيات الفساد بعد ان اصبحت جميع انواع المخدرات السامة متاحة للجميع أصبحنا نرى الحشيش يبرم على عيناك يا ابن عدي و أمام الجميع أصبحت حبوب الهلوسة القادمة من الجزائر و اسبانيا تجد لها مكان في المغرب مزيد من تدمير الشباب المغربي متى نستيقظ السلطات و تحارب الرؤوس الكبيرة التي تدمر أجيال المستقبل واش عارفين فين غادي المغرب بهذا المصيبة؟ أين القضاء اين الدولة المغربية لتحمي شعبها من السموم؟
3 - متتبع الخميس 25 أبريل 2019 - 19:47
هذا نوع جديد من الإتجار في المخدرات . ظن صاحب المحل أنه نجى من فعلته . قال أن محل التليفون لن تشك فيه العناصر الأمنية بحجة أنه محل لبيع الهواتف النقالة . لكن حدث العكس وتم القبض عليه ..
4 - bensaid الخميس 25 أبريل 2019 - 20:06
تجب مراجعة عقوبات بيع هده المخدرات بالذات و المستوردة بالخصوص و تشديدها جدا.لان من يتناولها تسقط آدميته.و يقتل و يغتصب حتى أمه.
5 - مغربي قح الخميس 25 أبريل 2019 - 21:37
ما لا يعرفه أمثال هؤلاء الطماعين الذين وسٌخو حلالهم بالحرام
أن ما كانو سيربحونه من بيع الهواتف النقالة من مال حال كان سيجعل الله لهم ولعائلاتهم فيه الخير والبركة وسيكفيهم عمرهم كله لكن عندما أدخلو مال المخدرات الحرام عليه فوالله لن يجعل الله لهم فيه لا خير ولا بركة والأكثر من هذا سيُسلط الله عليهم الآفات والأمراض والمصائب بسبب دعوات عائلات المدمنين
أنا أعرف رجل كان يُتاجر في الحشيش وكان يملك من القصور والسيارات والأموال ما لا يخطر على بال أحد لكن فجأة ابتُلي بأمراض خطيرة كلفت عائلته أموال كبيرة وبالاضافة لهذا قامو ببيع أغلب ممتلكاته على العلاج الذي كان بخارج المغرب لكن لم ينفعه لا مال ولا دواء ولا المستشفيات الفخمة التي كان يتعالج فيها ومات في الأخير تاركا ورائه عائلة ضائعة واثنين من أبنائه دخلو السجن حكم عليهم بأكثر من 20سنة وهم في عز شبابهم بسبب المتاجرة في الحشيش يعني ضيع صحته وضيع مستقبل عائلته بسبب المال الحرام وبسبب دعوات عائلات ضحاياه
ولهذا أقول لجميع المغاربة لا توسخو مالكم الحلال بالحرام لأن القليل حلال خير من كثير حرام لا بركة فيه ولن يجلب لكم سوى غضب الله
6 - محمد الجمعة 26 أبريل 2019 - 08:40
العقوبة القاسية والأعمال الشاقة في السجون هو الحل ولا حل غيره قبل أن يزيغ القطار عن سكته ولا أحد يفلت من شر هؤلاء كيف ما كان منصبه . كفانا من الإعفاءات الحبسية ومن الترفيه في السجون ومن حقوق الإنسان لمن لا إنسانية فيه .
7 - يوسف الجمعة 26 أبريل 2019 - 10:20
لقد زاغ القطار،
واش باقي شي قطار آخر
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.