24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

13/12/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4908:2113:2616:0118:2319:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟
  1. السلطات تنقذ سائحين مغربيين من الهلاك تحت الثلوج بجبل تدغين (5.00)

  2. الأمن يشن حملة واسعة لحجز سيارات الأجرة المزورة في البيضاء (5.00)

  3. تراجع المبيعات يدفع الوكلاء إلى تخفيض أسعار السيارات في المغرب (5.00)

  4. "الشماعية".. مشاهد عابرة (5.00)

  5. نقابيون ينتقدون رفض الحكومة إعفاء المتقاعدين من ضريبة الدخل (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | 12 جريحا في حادثة سير بين تزنيت وكلميم

12 جريحا في حادثة سير بين تزنيت وكلميم

12 جريحا في حادثة سير بين تزنيت وكلميم

شهدت الطريق الوطنية رقم 1، الرابطة بين تزنيت وكلميم، صباح اليوم الجمعة، حادثة اصطدام بين حافلة للنقل العمومي بين الجماعات وعربة لنقل البضائع؛ وذلك على مستوى دوار "وعلكة" بتراب جماعة الركادة.

وحسب المعطيات المتوفرة لهسبريس فقد أسفر الحادث عن جرح 12 شخصا، من بينهم نساء، كانوا على متن الحافلة المتوجهة من مدينة تزنيت نحو جماعة "تيغيرت"، إقليم سيدي إفني.

ونقل المصابون على وجه السرعة نحو مستعجلات المستشفى الإقليمي الحسن الأول بتزنيت من أجل تلقي الإسعافات الضرورية، في وقت لم تسجل أي حالة خطرة، وفق مصدر مطلع.

وفور تلقيها إشعارا بالحادث، حلت بالمكان عناصر من السلطات المحلية والقوات المساعدة بقيادة أولاد جرار، والدرك الملكي بتزنيت، قصد اتخاذ الإجراءات اللازمة وفتح تحقيق معمق في أسباب وملابسات الواقعة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (6)

1 - عبدو ألمانيا الجمعة 03 ماي 2019 - 12:13
الحمد لله على لطف الله
مرة أخرى حادث انقلاب واكررها مرة أخرى كفى لعبا بأرواح الناس. في غالب حالات الانقلاب تكون السرعة هي السبب.
2 - البيضاوي الجمعة 03 ماي 2019 - 12:19
كم نسبة المغاربة الدين إشتروا بطاقة السياقة ؟؟ أضعف الإمان 70% ماذا نستنا ؟؟ المثل يقول أغبى الأغبياء هو الدي يكرر نفس العمل مستنيا نتيجة أخرى مختلفة
3 - سوسي الجمعة 03 ماي 2019 - 12:59
وا شريو كيران جداد اعباد الله راه كلشي الكيران لافيراي وا نقصو شويا من حب المال والربح السريع على ظهر عباد الله حرام حرام
4 - amir zeroili españa الجمعة 03 ماي 2019 - 13:53
حسبنا الله ونعم الوكيل في من يتسبب في هذه المأسات والمسؤولية وكل المسؤولية تتحملها كل من وزارة النقل ووزارة الداخلية اولا يجب القضاء عن الرشوة في ما يخص الحصول على رخص السياقة و المخالفات التي ترصد على الطريق أو في المجال الحضري وأنا اقترح بتكثيف رادارات مراقبة السرعة التي تعالج المخالفات بشكل أوتوماتيكي لا يتدخل فيها العنصر البشري والرفع من قيمة المخالفات كذلك مراقبة مراكز الفحص التقني وضع علامات التشوير الازمة على الطرقات وصيانة الطرق التي في وضعية مهترية ومراقبة أساطيل النقل العمومي ومزيد من الصرامة في تطبيق على المواطنين والمسؤولين
5 - مغربي من البيضاء الجمعة 03 ماي 2019 - 14:24
وخا اشريو كيران جداد ... المشكل ما شي في الكار المشكل في السياقة آلمسوفجة التهورالتعربيد ..
مجرمي الطرق خاص تنحى ليهم رخصة السياقة و يمشيو يبيعو الهندي
6 - العربي الجمعة 03 ماي 2019 - 17:19
لقد حان الوقت لكي يعمل المغرب مثل الدول الاخرى،وخاصة الأوروبية منها،وهي الزام تجميع الحافلات للنقل في شركات وليس عند افراد،فتجد حافلة او بضعة حافلات يسببها شخص او ورثه ولايهمهم سوى الربح مع منع منح التراخيص للأفراد.
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.