24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

24/06/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:2506:1413:3517:1520:4622:20
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تتويج المنتخب المغربي بكأس الأمم الإفريقية مصر 2019؟
  1. ارتفاع ضغط الدم ونقص المغنيسيوم .. هذه أسباب رعشة الجفن (5.00)

  2. بوكوس: تأخر قانون الأمازيغية غير مبرر .. والترسيم "مشروط" (5.00)

  3. ‪أزمة اختفاء أدوية حيوية من الصيدليات تثير مخاوف صحية مقلقة (5.00)

  4. أعلى معدل في الباكالوريا (5.00)

  5. متصدرة "باك درعة" تتمنى ولوج "مؤسسة التميز" (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | توقيف أب هتك عرض ابنته القاصر بآيت اعميرة

توقيف أب هتك عرض ابنته القاصر بآيت اعميرة

توقيف أب هتك عرض ابنته القاصر بآيت اعميرة

أوقفت مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي آيت اعميرة، أمس الجمعة، شخصا في الأربعينات من عمره، بعد الاشتباه في افتضاضه بكارة ابنته القاصر (13 سنة) والاعتداء الجنسي المتكرر عليها، وهي القضية التي رفعت بشأنها والدة الطفلة شكاية إلى المصالح القضائية المختصة باستئنافية أكادير منذ نحو شهرين.

واستنادا إلى معطيات توفرت عليها هسبريس، فقد توارى الأب المشتبه به عن الأنظار مباشرة بعد علمه بوضع زوجته شكاية لدى المصالح القضائية المختصة، تتهمه فيها بالاعتداء الجنسي على ابنته البكر، مما أفضى إلى افتضاض بكارتها، إلى جانب الاعتداء الجسدي والنفسي، الذي أثبتته شهادة طبية مرفوقة بالملف.

ووفقا لطلب مؤازرة تقدمت به الزوجة إلى رئيسة جمعية "صوت الطفل" بأكادير، تتوفر عليه هسبريس، فقد كان الأب يستغل غياب زوجته عن المنزل، بسبب عملها بإحدى الضيعات الفلاحية، من أجل الاختلاء بابنته وممارسة الرذيلة عليها.

وأضافت الزوجة المشتكية "بحكم شغلي، لا أتواجد ببيت الزوجية، ولم أكن على علم بما وقع لابنتي إلا بعد تلقي أخبار من الجيران، وفور سؤالها، أقرت لي بالواقعة المرة، التي أقدم عليها أبوها زوجي، الذي لم يكن أبدا محل شك".

وقالت مصادر هسبريس إن الأب اعترف بالمنسوب إليه، ويُنتظر إحالته على غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بأكادير، فور إتمام إجراءات الاستماع إليه ومواجهته مع ابنته وزوجته.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (27)

1 - ام سلمى السبت 11 ماي 2019 - 02:31
لاحول ولا قوة الا بالله.احسست بالدوار وانا اقرأ الخبر.اللهم الطف بهذه الفتاة.
2 - متفاعل السبت 11 ماي 2019 - 02:33
إنا لله و إنا إليه راجعون..اللهم ردنا إلى دينك ردا جميلا
3 - متقاعد السبت 11 ماي 2019 - 02:34
يستحق أقصى العقوبات الخاصة بهذه الجناية مع بتر عضوه التناسلي ليكون عبرة لمن لا يعتبر
4 - برلرن السبت 11 ماي 2019 - 02:57
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم، اللهم ان هذا لمنكر
5 - عبد اللطيف السبت 11 ماي 2019 - 03:06
لا حول و لا قوة ال بالله

للهم إنا نسألك حسن الخاتمة ونعوذ بك من سوء الخاتمة يا رب
6 - من فرنسا السبت 11 ماي 2019 - 03:19
لأ حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .....العقاب ثم العقاب ( المجرم) ليبقى عبرة للآخرين
7 - مغربي السبت 11 ماي 2019 - 03:26
لا حول و لا قوة الا بالله. حيوان على صفة بني آدم.
8 - سميرة السبت 11 ماي 2019 - 04:11
لا حول ولا قوة الا بالله.الاب الذي يعتبر مصدر الحنان والامان نجده هنا حيوان مفترس بلا رحمة يفترس فلذة كبده حسبنا الله ونعم الوكيل.اتمنى ان تكون العدالة صارمة مع هؤلاء المرضى المكبوتين
9 - عمر الزنايدي السبت 11 ماي 2019 - 04:12
يجب تطبيق حدود الشريعة الاسلامية على هذا الاب.
10 - Hamed السبت 11 ماي 2019 - 04:57
أمام هاته المواقف لم يبق لي ما يقال إلا : اللهم نسألك العفو والعافية في الدنيا والآخرة يارب العالمين. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم. اللهم رد بنا جميعآ انك على كل شيء قدير. اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين. اللهم نبهنا لعيوبنا يا رب وارزقنا التبات واحفظنا من عمل الشيطان الملعون.
11 - أبو محمد. السبت 11 ماي 2019 - 05:00
لا حول ولا قوة إلا بالله... هذا إما مريض نفسيا أو يتعاطى المخدرات أو الخمر أو أن القضية ليست على صورتها الحقيقية.
12 - فريد السبت 11 ماي 2019 - 05:37
لا حول ولا قوة الا بالله. يا رب الطف بنا
13 - ام كارمن السبت 11 ماي 2019 - 07:39
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي لا حول ولا قوة إلا بالله العلي هذا اش خلا الذئاب الشارع لما الاب يصدر منه هذ الاجرام . بصريح العبارة القضاء عندنا لازم يكون اكثر صرامة مش معقول جريمة مثل هذه ممكن يحاكم بخمس سنوات ويطلع بعفو بعد سنتين والطفلة تبقى عندها عقدة نفسية مدى حياتها هذا اقل عقوبة ليه هو الخصي او الإعدام.
انشري هسبريس مشكورة
14 - gavarman السبت 11 ماي 2019 - 08:18
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم حسبي الله ونعم الوكيل في داك المسمى بالاب
15 - Omar_333 السبت 11 ماي 2019 - 08:20
لاحول ولاقوة إلا بالله، الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاهم به وفضلنا على كثيرا ممن خلق تفضيلا، الاب هو الامان بعد الله سبحانه، كيف تجيه نفس يغتصب بنته والعياذ بالله، سبب كل المصائب هذه البعد عن الله ومارح تستقيم امورنا بدون الرجوع إلى الله قبل كل شي ولا يجي احد يتفلسف ويقول فقر وادمان وكلام فاضي انتهى.
16 - مواطنة حرة السبت 11 ماي 2019 - 08:30
لا حولا ولا قوة إلا بالله.كيفاش دبا نقدرو نتيقو فش حد وخا كن من المقربين.وه وفرمظان نيت،؟مكيتقبلهاش العقل.اربي كولولي كيفاش إقدرو إديروها حشووووووووما كاع.فش كالو خداما المرا ومحدراش يعني هداك الزبل درها بالنهار.
17 - عبدو السبت 11 ماي 2019 - 08:38
لا حول ولا قوة إلا بالله، اللهم إن هذا لمنكر.
18 - bouthirit السبت 11 ماي 2019 - 09:23
فقط لتنوير الرأي العام والرأي الوطني ومن يدافع على الحريات العامة خصوصا الجمعيات الممولة من طرف الغرب التي تدافع عن حقوق غريبة على المجتمع الإسلامي و التي تتجاوز ما شرعه القانون الإلهي. فإن في أوروبا تبت برامج على أمواج الإداعة تتناول هدا الموضوع العديد من الآباء يقيمون علاقات جنسية مع أبنائهم انات ودكورا امهات وأبناء . اباء وبنات .
وفي هدا المنبر إحدر المسوولين والمغاربة من التنازل عن شرع الله في الارت والزواج الخ . لأن دلك سيفتح المجال أمام هاته الجمعيات التي يتم استغلالها ماديا في نشر هاته الأفكار والأفعال التي لا تبت لمجتمعنا بصلة . وسوف تدمر قيمنا ومجتمعنا . وستودي إلى الكتير من البؤس واليأس وهلاك المجتمع وانعدام التضامن العائلي وهلاك المراءة التي هي عماد المجتمع . وانفلات الأمن وتدهور حالة المواطنين و الوطن . وليس العكس . وهده كلها خطط غربية . للتدخل في شؤون الدول النامية .
19 - jadorre paris 74000 السبت 11 ماي 2019 - 09:26
اش هدشي عوتاني كنسمعو فهد لبلاد السعيدة كي بغيتونا نجو فالصيف او نجبو ولادنا ندوزو العطلة فبلادنا منين ولات هد لفضائح ، الطفلة البريئة تغتصب من طرف أبها ....حلل وناقش ... ياربي استرنا واخفض اولادنا يارب ..
20 - سطاتي السبت 11 ماي 2019 - 09:27
لا حولة ولا قوة الا بالله العلي العظيم اللهم إنا هدا منكر
21 - عادل صحراوي السبت 11 ماي 2019 - 09:57
هداك هو رضى!!! هديك هي رجولة!!! مها تفيق تضرب عليها تمارة ،وانت نعاس فدار بحال لفعة!!! هديك هي تخرج انت فصباح وتخلي لمرة فدار وتضرب عليهم تمارة، قلبتي لأية، !!! قداش عليك وسط اهلك وجيرانك، ودوارك!!!!
22 - sadaam السبت 11 ماي 2019 - 10:16
نعم ماشي مشكل
ولكن خاصوا الحكم بعمليةبالاخصاء بدون مخضر
23 - قلب يتقطع السبت 11 ماي 2019 - 10:55
انا لله وانا اليه راجعون لا حولة ولاقوة الا بالله ،عندما أقرأ قصاصات الاخبار الإلكترونية يوميا نلاحظ ان جل الاجرام والعنف والانتحرات وزنا المحارم و الخيانة الزوجية تأتي من مناطق الجنوب التي هي ارض العلم والعلماء والفقه وحملات القرأن والحِشْمة ،غريب امركم ما الذي وقع؟.
24 - ابن سوس ، السبت 11 ماي 2019 - 11:21
شوف هذا الوحوش البشرية لو كانت هناك عدالة حقيقية لتم القضاء على هذا النوع الوسخ با أفعاله المشينة من البشر في المغرب حسبي الله ونعم الوكيل على
25 - اللهم ألطف بعبادك وارشدهم السبت 11 ماي 2019 - 11:58
لادنيا لا آخرة الله يستر اكيد تأثير المخدرات جيل خطر على الأسرة والعائلة والوطن بأسره خوفي على المغرب من مثل هؤلاء لاسلوك لا اخلاق والإسلام ضربوه بعرض الحائط اللجوء لتعاليم الدين الحنيف هو العلاج هو السلوك الصحيح هوالاخلاق الحميدة هو الحل للحفاظ على الاسرة والوطن
26 - souad السبت 11 ماي 2019 - 14:41
والآن فيمن نثق ؟اذا كان رب الدار بالدف ضاربا؟لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم الله يستر العاقبة بخير
27 - عبد ربه واسير ذنبه الأحد 12 ماي 2019 - 11:36
حسبنا الله ونعم الوكيل علامة الساعة قد اقتربت هذا ليس ابا فهو شيطان يدب على الارض يجب إنزال أشد العقوبات في فصول المتابعة جريمة شنعاء في حق الاصول لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم جريمة يهتز لها عرش الرحمان فمهما كان تعليقنا لا يكفي لرد الاعتبار لهذه الفتاة البريئة التي ابصم ابوها بصمة سوداء في تاريخها يجب عليه أن ينفى من هذا البلد والخلود في السجن حتى الموت فهي المسكينة بلا شك سوف تحل عليها أمراض نفسية خطيرة يستعصي علاجها
المجموع: 27 | عرض: 1 - 27

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.