24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

15/12/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:5008:2213:2716:0218:2419:44
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | منتجات فاسدة تسبّب تسمّما جماعيّا في شفشاون

منتجات فاسدة تسبّب تسمّما جماعيّا في شفشاون

منتجات فاسدة تسبّب تسمّما جماعيّا في شفشاون

استقبل المستشفى الإقليميّ لتطوان "سانية الرّمل"، ما بين ليلة أمس وصباح اليوم الاثنين، 22 شخصا في حالة تسمّم تمّ نقلهم على متن سيّارات إسعاف تابعة للوقاية المدنيّة من منطقة قاع أسراس الساّحليّة التّابعة لإقليم شفشاون.

وأكّد مصدر طبّي لهسبريس أنّ ّالحالة الصّحيّة للمصابين بتسمّم مستقرّة عموما، منهم تسع حالات غادرت المستشفى بعد تلقّيها العلاجات الضّروريّة، فيما تمّ الاحتفاظ بثلاث عشرة حالة تحت المراقبة الطّبيّة من بينهم أربعة أطفال.

وتفيد مصادر محلّيّة بأنّ حالة التّسمّم الجماعيّ، الّذي أصاب عشرات الأشخاص بقاع أسراس، ناجم عن "تناولهم لمحتوى فاسد اشتراه الضحايا من إحدى مخابز المنطقة، ولا تتوفّر فيه شروط السّلامة الصّحيّة؛ وهو ما تسبّب لهم في حالة غثيان مرفوقة بآلام حادّة على مستوى البطن".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (4)

1 - Trek الاثنين 13 ماي 2019 - 21:07
الانسان المغربي انسان جشع فاسد اخلاقيا لايهمه حياة الناس بل الربح السريع وجني المال بكل الطرق الملتوية، سنرى في التعاليق من يلوم الدولة ولا أحد يلوم المواطن الفاسد و الحقير و اللذي كلما اعطوه وظيفة او منصب إلا و عاث في الأرض فسادا
2 - Abderrazzak canada الاثنين 13 ماي 2019 - 22:01
Malheureusement les services d higienne ne font pas leurs travail correctement. Après enquête il faut fermer le magasin et appliquer une sale amende pourquil soi un exemple.ce sont des vies humaines qui sont en jeux.
3 - عبدالسلام العتابي الاثنين 13 ماي 2019 - 22:56
المشكلة في الجشع والرغبة في الربح السريع على حساب أرواح الناس. شباكية طايبة في الزيت المحروق القديم وهذاك هو الموت بعينه
4 - المحقق كونان الاثنين 13 ماي 2019 - 23:50
اقليم شفشاون هو الاقليم الذي يحكم فيه الفساد و المفسدين و لا وجود لتطبيق القوانين به حيث ان المال فوق القانون،، اعطي رشوة و دير لي بغيتي حتى واحد ما يقرب عليك اعطي رشوة و دير ليعة و شرية او هجرة سرية او تهريب دولي للمخدرات ماشي مهم ،،، لي مهم هو رشوة و لي ما تاقش يجرب خصوصا و ان منطقة ساحلية
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.