24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

25/05/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
03:3305:1712:2916:0919:3321:03
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم للأعمال التلفزية الرمضانية المغربية؟
  1. "التوحيد والإصلاح" تطالب بالإفراج عن دعاة سعوديين (5.00)

  2. قصة سجينة مع القرآن .. عندما تفيض الزنزانة بالخشوع والإيمان (5.00)

  3. الوديي: الماركسيون آمنوا بقيام الثورة .. والطموح "ديكتاتورية العمال" (5.00)

  4. قصص قرآنية: سجينة عكاشة (5.00)

  5. ريفيو الخارج يصوّتون على "داعمي الحراك" لولوج البرلمان الأوروبي (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | مصدر طبي ينفي ادعاءات والدة طفل جرادة زعيقر

مصدر طبي ينفي ادعاءات والدة طفل جرادة زعيقر

مصدر طبي ينفي ادعاءات والدة طفل جرادة زعيقر

ردا على التصريحات التي أدلت بها نجاة المجدوبي، والدة الطفل عبد المولى زعيقر الذي تعرض للدهس خلال أحداث جرادة، نفى مصدر طبي أن يكون مستشفى الدار البيضاء الذي نُقل إليه عبد المولى من وجدة منذ ما يقارب السنة، قد هدده بالطرد أو طلب من والدته أداء مستحقات مالية.

وأوضح المصدر الطبي، في توضيح توصلت به هسبريس، أن "الوضعية الصحية لعبد المولى زعيقر حظيت وما تزال بالعناية اللازمة والعلاجات الضرورية تحت إشراف أطقم طبية وتمريضية وشبه طبية متخصصة، شملت إخضاعه خلال فترات متفاوتة لعمليات جراحية بكل من المركز الاستشفائي الجامعي بوجدة والمركز الاستشفائي الجامعي بالدار البيضاء".

وأضاف المصدر ذاته أن طفل جرادة "وُضع تحت المراقبة الصحية والمتابعة العلاجية بمركز للترويض بمدينة الدار البيضاء لفترة زمنية تجاوزت السنة، استفاد خلالها بالمجان من كل الفحوصات والكشوف والعلاجات والمتابعات الدوائية وحصص التأهيل والترويض التي تستوجبها حالته الصحية".

"المعني بالأمر استفاد خلال مختلف مراحل العلاج من تكفل تام وشامل ومجاني بمختلف المصالح الاستشفائية"، تورد المصادر الطبية، التي أشارت إلى أن الطفل أُخضع لكل التدابير والإجراءات الطبية والعلاجية الضرورية إلى غاية تحسن حالته الصحية واستقرارها في الآونة الأخيرة، مما يسمح بإمكانية مغادرته للوحدة الاستشفائية مع استمرار خضوعه للمتابعة العلاجية بمنزل عائلته.

وكانت والدة ضحية أحداث جرادة قالت في تصريحات إعلامية إن المؤسسة الصحية "تهددها بإخراج ابنها رغم تردي وضعه الصحي وحاجته إلى العلاج، ممهلا إياها إلى غاية نهاية شهر رمضان لأداء ستة ملايين سنتيم".

وعلى إثر ذلك، أطلقت والدة الطفل "حملة لجمع التبرعات على شبكات التواصل الاجتماعي، من أجل إكمال مبلغ الاستشفاء مع بداية شهر يونيو المقبل ونقل طفلها إلى العلاج خارج المغرب".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (4)

1 - من نصدق? الأربعاء 15 ماي 2019 - 22:12
من نصدق ?اذا كانت تصاريح ادارة المستشفى على صواب فهذه الام لعب على رءسها الطمع .واذا كانت تصريحات الام على صواب فيجب على شركة امن Assurance صاحب السيارة التي دهست الضحية ان تتكلف بجميع تكاليف العناية الطبية والترويضية وحتى بعد اكمال العناية بمنزل الضحية فكل هذه الاتعاب تبقى مسؤولية شركة التامين للسيارة .ولا المستشفى ولا الام يجب ان يقلق من ناحية مصاريف العناية الطبية
2 - azoul الأربعاء 15 ماي 2019 - 23:46
هناك من يريد في اشعال الفتنة في المدينة ،بعض الناس فيها وهم ممولين من جهة جلهم خائنين لايتقنون حتى عملهم . ادخلو الناس للسجن وبقو يطبلون في المقاهي
3 - بوجيدي الخميس 16 ماي 2019 - 00:21
إذا أردت أن تعرف قيمتك الحقيقة كحيوان وليس آدمي،إذا أردت أن تعرف أنك مجرد جيب مفتوح للآخرين؟إذا أردت أم تذوق ذلا وهوانا واحتقارا و... فزر مستشفى عمومي كمريض؟
4 - حسن السويد الخميس 16 ماي 2019 - 16:07
من الواضح ان هاذه المرأة ارادت ان تنصب على الناس لجمع تبرعات وهمية. فليس هناك مصحة تعالجك لمدة سنة بالمجان ثم بعد ذلك تطالبك ب 6 ملايين. ثانيا اذا كان المسؤولون يطلبونها باخذ ابنها فلها فقط ان تذهب مع مرافقين لترى إن كانوا سيمنعونها. قصة مفضوحة. نصب.
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.