24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

10/12/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4708:1813:2516:0018:2219:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | مصرع شخص وإصابة ثلاثة في حادثة سير بطنجة

مصرع شخص وإصابة ثلاثة في حادثة سير بطنجة

مصرع شخص وإصابة ثلاثة في حادثة سير بطنجة

لقي شخص مصرعه وأصيب ثلاثة آخرون في حادثة سير مروّعة وقعت دقائق قبل آذان مغرب ليلة السّبت، بطريق شاطئ أشقّار بالقرب من مركز "دارنا" بمدينة طنجة، بعدما صدمت سيّارة درّاجاتهم النّاريّة.

وأفادت مصادر متطابقة أّنّ الهالك "كان عضوا بجمعيّة الدّرّاجات النّاريّة بالفنيدق، وقد ذهب في جولة سياحيّة إلى طنجة رفقة زميلين له من أبناء مدينته، بالإضافة إلى إسبانيّ من مدينة سبتة المحتلّة"، مضيفة أنّ "سيّارة مفرطة في السّرعة صدمتهم بعدما فقد سائقها السّيطرة عليها، حيث لقي صاحب الدراجة حتفه على الفور، فيما أصيب مرافقوه إصابات متفاوتة الخطورة".

وإثر إخطارها بالحادثة، حلّت المصالح الأمنيّة بمكان الحادث، مرفوقة بعناصر الوقاية المدنيّة، حيث تمّ نقل المصابين إلى مستشفى محمّد الخامس لتلقّي العلاجات اللّازمة، فيما تم وضع جثّة الهالك في مستودع الأموات بالمستشفى ذاتها، بينما باشرت المصالح الأمنيّة تحقيقاتها لتحديد المسؤوليّات وترتيب الجزاءات.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (7)

1 - مالكوم صايمين الأحد 19 ماي 2019 - 02:45
و الله لما كنت أعيش في مراكش صيف سنة 2009 ، اخرج من شقتي قرب جيليز شارع عبد الكريم الخطابي للذهاب لبيت الوالد في اسيف قرب الداوديات، ما هي ال لحضات قبيل المغرب ، لما اركب سيارتي اتركز عل القيادة كالربان اللذي يستعد للاقلاع بطائرة البوينغ.... اراقب ما هو دابُ امامي و ورائي و عل يساري و يميني و فوقي و تحتي ... لما تكن لي الأسبقية في المرور لا امر ... و لما يكن عندي الضوئي الأخضر لا امر ... اشهد و استغفر الله للوصول امنا .... السائقون المترمضنين يتحولون فجاة لوحوش آدمية مفترسة.

لا حول و لا قوة ال بالله
2 - Moto Biker الأحد 19 ماي 2019 - 03:37
في كل مرة اخرج دراجتي النارية اقول في نفسي ربما هذا آخر يوم في حياتي وهذا راجع إلى مااشاهده في الطريق .مع العلم دراجتي لا تتجاوز سرعتها 90 كلمتر في الساعة ولكن يبقى مكتوب الله في اي وقت.في بعض الأوقات تاتي مشيءة القدير فلا تعلم ماذا سيصيبك. اللهم ارحم جميع المسلمين في هذا الشهر المبارك.
3 - Foad الأحد 19 ماي 2019 - 03:54
اللهم ارحم المتوفى وارزقه موت الشهداء ولماذا وأنه صائم ويتمعن بتجواله في بلده طريق اشقار اعرفها جيدا واني عملت في تلك الطريق أكتر من عامين قبل أن تصلح وبعد لاكن الطريق تنظر لها وكأنها ممتازة ولاكن في الحقيقة إنها قاتلة وخطيرة لمن يقرأ تعليقى هاذا أن ينتبه مرة كنت اقود سيارتى متوصطت الحجم وخرجت علي سيارة كنت انتظر أى طرف من سيارتى صتصطدم ولاكن حفظ الله انخرفت إلى أعلى التلة وكانت اخت صاحب سيارات الحادث معنا في السيارة طبعاً سيارات التى عندي transporté طريق جد خطيرة لأنها ملتوية وكذالك طريق مرقالة هاد الطروق ب 2 مثلث برموذة الحيطة والحذر هادو هم المهندسون ووزارات التجهيز هم المسؤولون عن الحوادث في هاد المثلثينخ ولا حول ولا قوة الا بالله
4 - Moto bike الأحد 19 ماي 2019 - 11:42
Salam je suis vraiment triste pour tout se qui se passe sur nous routes chaque jour y’a des morts C est vraiment une guerre de route lah y rham tout le monde
5 - حسن الأحد 19 ماي 2019 - 11:42
كثرة حوادث السير. و اغلبية أسبابها رخص السياقة المأخوذة بالرشاوا.يا أيها المسؤولون سوف تحاسبون أمام الله.
6 - السرعة تقتل الأحد 19 ماي 2019 - 12:39
الله يرحموا ويغفر له . ويشفي المصابين .
7 - Rhimou الأحد 19 ماي 2019 - 18:40
اللهم ارحمهم واغفرلهم وارزق عائلتهم الصبر الصبر.والله لانجد ما نكتب الا لاحول ولا قوه الا بالله.
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.