24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

25/06/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:2506:1413:3517:1520:4722:20
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تتويج المنتخب المغربي بكأس الأمم الإفريقية مصر 2019؟
  1. الاقتصاد في فاتورة الكهرباء يرفع مبيعات أنظمة اللوحات الشمسية (5.00)

  2. أمزازي: معدل 14,40 لدخول كليات الطبّ الخاصّة (5.00)

  3. هيئة تربط "اختفاء الأدوية" بمسؤوليّة وزير الصحة (5.00)

  4. المرأة ذات الخمار الأسود (5.00)

  5. "زيرو جائع" .. مبادرة تُشبع بطون المتشرّدين بمحاربة هدر الطعام (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | شاب يُقْرن السرقة بالعنف داخل مستوصف بسلا

شاب يُقْرن السرقة بالعنف داخل مستوصف بسلا

شاب يُقْرن السرقة بالعنف داخل مستوصف بسلا

تمكنت المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة سلا، مساء أمس الأربعاء، من توقيف شخص يبلغ من العمر 23 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في ارتكاب سرقة تحت التهديد باستعمال العنف من داخل مستوصف صحي.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني بأن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى قيام المشتبه فيه بتعريض طبيبة وممرضة تعملان بالمستوصف الصحي بحي سعيد حجي بمدينة سلا لسرقة هاتفيهما المحمولين تحت التهديد بالسلاح الأبيض، قبل أن تسفر الأبحاث الميدانية المكثفة عن ضبطه متلبسا بحيازة الهاتفين المتحصلين من عملية السرقة، فضلا عن حجز السلاح الأبيض المستعمل في هذا الفعل الإجرامي.

وتم، حسب المصدر ذاته، الاحتفاظ بالمشتبه به تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (14)

1 - Seddam الخميس 23 ماي 2019 - 17:12
غير كونو هانيين سيفطر في مخفر الشرطة، خصوصا و لابد من توفر المركز و لو على كاميرا واحدة في المدخل.
2 - Gala الخميس 23 ماي 2019 - 17:17
سارق وقح. كيف يتجرأ هذا الشبيه بالبشر بأن يقتحم المستشفى ويسرق نساء يقمن بواجبهن الوطني والإنساني؟ لنا الثقة التامة في القضاء
3 - المهاجر الخميس 23 ماي 2019 - 17:23
ها علاش كنقولها دايما. .. السلاح تم السلاح. من طرف الشرطة ...يالله دابا بحال هدا مخصوش شي عشرون سنة وفي شي حبس بعيد على سلا ...متال ورززات أو كلميم ....
4 - مغربي من فرنسا الخميس 23 ماي 2019 - 17:25
نشكر الشرطة المغربية التي قامت بواجبها والقبض على هذا المجرم ،نتتظر من المحكمة بالقيام بواجبها والحكم على مثل هؤلاء المجرمين،
5 - الصرامة مع المجرمين الخميس 23 ماي 2019 - 17:27
والله لدي اقتراح لهؤلاء المجرمين، في كيفية السجن بحيث لا يستفيد من القفة نهاءيا ،يحرم من زيارة العائلة إلا من خلال الشباك جماعيا ومن بعيد، نصف لتر ماء وخبزة يابسة في اليوم، لا استحمام لاحلاقة لمدة شهر أو شهرين،(قالك حقوق الانسان )
6 - عبدالله البعمراني الخميس 23 ماي 2019 - 17:31
إنه يرى رمضان في السجن احسن لذالك اقترف تلك الجريمة داخل المؤسسة المزودة بالكاميرات ليقبض بسهولة
7 - mohamed b الخميس 23 ماي 2019 - 17:56
قلة الوعي وانعدام التربية حصيلة الفعلة الوقحة
8 - حيوان وبدون قلب الخميس 23 ماي 2019 - 18:43
سبب هده التصرفات والله ثم والله هو تساهل القضاء مع المجرمين يا ناس علاش القضاء في المغرب لا يحكم على المجرمين بأقصى العقوبات؟؟؟؟؟؟؟ شوفو القضاء في أوربا وأمريكا صعيب بزاف لدرجة ابن ادم لا يقدر إن يتجرأ على الإجرام والفساد إلا في حالات نادرة ولي احصل يا ويلوا من داك النهار راجعوا اوراقكم قبل ما تولي الوضعية بحال أمريكا اللاتينية الوسطى والمكسيك.
9 - hassia الخميس 23 ماي 2019 - 19:06
مادا تنتضر من أجيال مهملين من طرف أوليائهم ومن الدولة؛انعدام الأمن؛أطفال فى سن العاشرة فى الأزقة حتى منتصف الليل؛لا يشبعون حتى نوما فكيف أن يدرسون ويتكونون أو يجدون شغلا ويخدمون الوطن؛ترقبو الأسوء
10 - حيوان وبدون قلب الخميس 23 ماي 2019 - 19:55
سبب هده التصرفات والله ثم والله هو تساهل القضاء مع المجرمين يا ناس علاش القضاء في المغرب لا يحكم على المجرمين بأقصى العقوبات؟؟؟؟؟؟؟ شوفو القضاء في أوربا وأمريكا صعيب بزاف لدرجة ابن ادم لا يقدر إن يتجرأ على الإجرام والفساد إلا في حالات نادرة ولي احصل يا ويلوا من داك النهار راجعوا اوراقكم قبل ما تولي الوضعية بحال أمريكا اللاتينية الوسطى والمكسيك.
11 - اين القضاء الخميس 23 ماي 2019 - 20:22
ان لن تتشدد العقوبة لتردع المجرمين. ...فمن المستشفى. سوف. يدخلون لقاعة المحكمة و يسرقون باستعمال السيوف ويضربون.... وقد سبق ان فعلوا هذا في الكومسريات للشرطة و الدرك الملكي و السبب. تماطل القضاء. لوجود سماسرة و بيع و شراء.
12 - مغربي الخميس 23 ماي 2019 - 20:45
والسبب في هدا كله هو تسهيلات القضاء مع المجرمين
وتحياتي لرجال الامن
13 - ابن سوس المغربي الخميس 23 ماي 2019 - 21:26
باش كا يعجبوك القلدو كا يلبسو مزيان دجين تجاكيت تحسينة من داك الشي و في العاود يمشي يقلب على راسو يتعلم يتكون تكون عندو شي صنعة و يسعى إلى الرزق و يقضي باللي كان و يمشي شويه شوية حتى يوصل لا مبغاوش باغيينها فابور و تعدي على المواطنين و كريساج سرقة الغير نصب احتيال تحرش تعدي على حرمة الناس الأبرياء و الدراوش و النساء العزل، الجنس البشري واخا تعطيه مليار يمشي يخسرو في الفساد المخدرات قرقوبي و يرجع كا يقلب على فلوس، الدولة المغربية التي لا تعاقب هي من تشجع هذا النوع
14 - hhh الخميس 23 ماي 2019 - 23:59
ماشي معقول خاصهم يطلقوه حيت امو فيها السرطان
المجموع: 14 | عرض: 1 - 14

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.