قتيلان وجرحى في حادثين متفرّقين نواحي سطات

قتيلان وجرحى في حادثين متفرّقين نواحي سطات
الأربعاء 5 يونيو 2019 - 00:40

لقي شخصان مصرعهما وأصيب ثلاثة آخرون بجروح متفاوتة الخطورة في حادثتي سير متفرقتين ليلة الثلاثاء؛ الأولى على مستوى الطريق الجهوية رقم 308 الرابطة بين سطات والبروج، والثانية على مستوى الطريق الرابطة بين سطات وبولعوان.

وبحسب مصادر هسبريس، فإن أحد الهالكين “ع. ب”، مزداد سنة 1972 بأزيلال وكان يقطن قيد حياته بمدينة برشيد، متزوج وأب لثلاثة أطفال، كان على متن سيارة خاصة انحرفت به على مستوى الطريق الجهوية رقم 308 نواحي سطات، ما أدى إلى وفاته في ظروف شكّلت موضوع بحث من قبل درك كيسر.

وأفادت المصادر نفسها أن الشخص الثاني انحرفت به هو الآخر سيارة خفيفة كان على متنها رفقة ثلاثة من أصدقائه، على مستوى الطريق الرابطة بين سطات وبولعوان.

وأوضحت أن المصابين الأربعة نقلوا إلى المستشفى عبر سيارة إسعاف، إلا أن أحدهم توفي رغم العلاجات التي تلقاها بقسم المستعجلات بمستشفى سطات، في حين جرى توجيه شخص ثان إلى المستشفى الجامعي بالدار البيضاء نظرا لخطورة وضعه الصحي، فيما استقرت حالة شخصين اثنين بعد تلقيهما العلاجات الضرورية بالمركز الاستشفائي الحسن الثاني بسطات.

وأمرت النيابة العامة المختصة بالدائرة القضائية سطات بوضع جثتي الهالكين بقسم الأموات، قصد المعاينة أو التشريح لفائدة البحث المفتوح من قبل مركزي درك أولاد سعيد وكيسر سرية سطات، لتحديد ظروف وملابسات وقوع الحادثتين.

‫تعليقات الزوار

5
  • محارب سابق
    الأربعاء 5 يونيو 2019 - 01:31

    ما هذا الذي يقع بمنطقة سطلت تقريبا كل يوم هناك حوادث سير مفجعة. يحب إجراء دراسة عن هذه الظاهرة التي لا يزر يوم بدون حادثة باقليم سطات. هل هي بنية تحتية للطرق ام تهور من السائقين؟

  • جواد ابو حسام
    الأربعاء 5 يونيو 2019 - 01:55

    اللهم ارحمهم واغفر لهم ذنوبهم واجعلهم من اهل الجنة.اللهم اشفي كل المصابين في القريب العاجل امين
    المرجو من مستعملي الطريق الانتباه واخد الحيطة والحذر والاحترام التام لمدونة السير من اجل الحد من هده المجزرة الرهيبة التي تقع في طرقات وطننا الحبيب والله العظيم ان المسؤول الأول و الأخير هو العنصر البشري عما يحدث

  • سعيد السوسي
    الأربعاء 5 يونيو 2019 - 03:12

    رجاء التفتوا لهده المدينة و الى طرقاتها

  • من قلب اوروبا
    الأربعاء 5 يونيو 2019 - 08:33

    لاالاه الا الله الذي رزقنا العقل لنشغله في ادارة الحياة الشمولية.
    ازيد من ثلاثين سنة عشتها في اوروبا لم ار طيلة هذه الفترة الطويلة اكثر من ستة حوادث سير اغلبها في فترة تساقط الثلوج.
    قد يقول قائل بان البنية التحتية في اوروبا وعلامات التشوير افضل بكثير من تلك الموجودة في البلاد.نعم انها كذلك لكن في المقابل السائق هنا في اوروبا اكثر تفوقا من السائق المغربي الذي تنقصه عناصر جمة من اجل الحصول على كفاءة في السياقة.
    لااحترام قوانين وقواعد السياقة،لا احترام حتى الراجلين الذين لهم الاسبقية في المرور شاء من شاء وكره من كره.زد على ذلك،تساهل الشرطي او رجل الدرك مع المخالف اما تعاطفا او طلب مقابل اي الرشوة من اجل اخلاء سبيله.
    اجزم للجميع بان اكثر من 95 في المائة من السائقين المغاربة لايسوقون بشكل سليم وقانوني يعني ان هذه النسبة عليها اجتياز مبارة السياقة من جديد.

  • Abdo
    الأربعاء 5 يونيو 2019 - 12:26

    ليس لدينا ساءقين في المستوى هذه المطلوب هذه هي الحقيقة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 1

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 3

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة