24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

23/07/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:4606:2913:3917:1920:3922:07
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع انشقاق حزب العدالة والتنمية بعد التصويت على "فرنسة التعليم"؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | ‪ الدرك يوقف متهما باغتصاب طفلة نواحي آسجن‬

‪ الدرك يوقف متهما باغتصاب طفلة نواحي آسجن‬

‪ الدرك يوقف متهما باغتصاب طفلة نواحي آسجن‬

أوقفت عناصر الدرك الملكي بقيادة بريكشة، التابعة لسرية الدرك بوزان، مساء أمس السبت، خمسينيا يشتبه في تورطه في محاولة اغتصاب ابنة أخته بدوار العنصر الواقع ضمن النفوذ الترابي لجماعة آسجن من الإقليم ذاته.

ووفق مصادر قريبة من الحادث فإن "الجاني يبلغ حوالي 56 سنة، توجه إلى مخفر الدرك بغرض تقديم شكاية حول تعرضه للضرب والتعنيف على خلفية نفس القضية، فجرى الاستماع إليه من قبل عناصر الضابطة القضائية، وبعد مواجهته بالأسئلة أقر بالفعل الإجرامي المنسوب إليه".

وفي تفاصيل الواقعة أوردت مصادر جريدة هسبريس الإلكترونية أن الموقوف، المسمى "ع.غ"، والذي سبق له أن قضى 5 سنوات كعقوبة سالبة للحرية بتهمة الاغتصاب، استغل غياب والدة الضحية وتواجد الطفلة مع جدتها بدوار العنصر لينقض عليها في محاولة لاغتصابها بالقوة.

وقالت مصادر هسبريس إن الجاني اعترف في محاضر الضابطة القضائية بممارسة الجنس السطحي من الدبر على الطفلة التي تبلغ حوالي 7 سنوات، وهو ما أكدته الطفلة الضحية لعناصر الدرك الماسكة لملف القضية. المشتبه فيه وضع تحت تدابير الحراسة النظرية، من أجل تعميق البحث الجاري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار عرضه على الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بمدينة تطوان.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (6)

1 - سلطان- الكويت الأحد 16 يونيو 2019 - 19:29
هذا يستحق عقوبة الاعدام
طفلة !!!! عليك من الله ما تستحق
2 - جمعة سحيم الأحد 16 يونيو 2019 - 19:44
جمعة سحيم ليلة 15/06/ 2019 احتجاز ومحاولة اغتصاب لقاصر من الساعة 9 ليلا الى الواحدة ليلا و فرار فتاة اخرى ادى الى نجاة الفتاة التي تعرضت لمحاولة اغتصاب . ودخول اطراف لطمس القضية و جرها نحوى الصلح .القضية لازالت عند الدرك الملكي .المرجو احقاق الحق و تنفيد المسطرة القانونية لزجر امثال هؤلاء الطفيليات
3 - ahmed الأحد 16 يونيو 2019 - 21:12
لا حول ولا قوة الا بالله يجب تطبيق عقوبة الاخصاء لكل من سولت له نفسه فعل ذالك لقد اصبحنا نعيش في مجتمع فيه اناس ياتون على الاخضر واليابس بلا رحمة ولا شفقة الى متى سنظل صامتون واطفالونا اصبحو في خطر حتى في المدرسة لم يسلمو من الاغتصاب الى متى ثم الى متى يجب على الدولة ان تتحمل مسؤوليتها وان تطبق اقصى العقوبات على هاته الوحوش نعم للاخصاء ولا للاغتصاب .اقول قولي هذا واستغفر الله لي ولكم .
4 - مواطنة حرة الأحد 16 يونيو 2019 - 21:16
مال هد الناس وش كولا نهار اغتصاب وقتل وسرقة اش طاري.يك ما النعناع لي دارها.
5 - عائشة الاثنين 17 يونيو 2019 - 04:22
لو كان هناك اعدام أو سجن مؤبد ماشوفنا مثل هده الامور في دالك البلد.والله ان المسؤول الأول هي الدولة،والثاني هي الدولة،والثالث الدولة.
6 - Madrid الاثنين 17 يونيو 2019 - 07:23
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم الله لطفك يارب مباقي تيقة حتى أقرب ناس
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.