24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

17/07/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:4006:2513:3917:1920:4322:12
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد بقاء رونار مدربا للمنتخب الوطني المغربي؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | فيديو يقود الأمن إلى عصابة "ڭريسَاج" في القنيطرة

فيديو يقود الأمن إلى عصابة "ڭريسَاج" في القنيطرة

فيديو يقود الأمن إلى عصابة "ڭريسَاج" في القنيطرة

مكنت العمليات الأمنية التي باشرتها المديرية العامة للأمن الوطني على خلفية تداول شريط يوثق لجريمة سرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض كان ضحيتها شاب بمدينة القنيطرة، من توقيف المشتبه فيهم، وهم ثلاثة جانحين من ذوي السوابق القضائية في السرقة.

وقال بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني: "تفاعلا مع جميع المنشورات والتسجيلات التي تتصل بقضايا الأمن، فقد باشرت هذه الأخيرة تحريات مكثفة بخصوص هذا الشريط، الذي اتضح أنه يتعلق بجريمة سرقة بالعنف ارتكبها ثلاثة مشتبه فيهم بتاريخ 10 يونيو الجاري بمدينة القنيطرة".

العمليات الأمنية المنجزة مكنت، وفق البلاغ ذاته، من توقيف المشتبه فيهم مباشرة بعد ارتكابهم لـ"الڭريساج"، وهم ثلاثة جانحين تتراوح أعمارهم ما بين 18 و24 سنة، من ذوي السوابق القضائية في السرقة، أحيلوا على النيابة العامة المختصة مباشرة بعد استيفاء أمد الحراسة النظرية وانتهاء إجراءات البحث القضائي.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (50)

1 - Moussa الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 14:16
The fact that this type of crimes continues to exist and grow is a big sign of the incompetency of some people in charge of insuring the security of the people.
2 - امبارك الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 14:19
هنا عندنا القضاء فاشل تكرار السرقة يجب عليه حبس انفرادي مع الأشغال الشاقة
3 - sim fes الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 14:24
المشكل ليس في الأمن.المشكل في القضاء الفاسد.التخفيف في الأحكام والعفو
4 - simo الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 14:24
أحسن مؤسسة ناجحة وخريجيها يجدون العمل وبدخل مهم هي مؤسسة السجون. فهي تضمن لطلابها تكوينا في الإجرام بحكم العناية التي يتلقوناها والتي تعتبر أفضل حتى من طلاب المدارس والمعاهد الأخرى. وما إن يتخرجون حتى يقومون بالتطبيقات في أرض الواقع. ولا مانع عندهم لما يسعون للرجوع للسجون للحصول على ديبلومات عالية تزيد في ترقيتهم.
5 - اهم سوابق الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 14:24
لماذا تم إطلاق سراحهم ماداموا أصحاب سوابق هذا يدل أن القضاء والمحاكم وإدارة السجون هم المسؤولون الأوائل في انتشار الجرائم
6 - السلاوي الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 14:33
والله كون ولادهم عاشوا هدشي ... لباقي خرجوا من الحبس ... فبما ان غير الشعب ... غا يعطيوهم عامين و يخرجوهم اكثر حقد و عنف .
7 - مواطنة 1 الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 14:34
كيفاش المشرملين كيتساراو بسيوفة وجناوى ؟ علاش ما مكيدورش الامن في الاماكن الخالية ؟ علاش اللي فايق في الظلام يقلب على فيكتيم ما كاين بوليس يفيق قبل منه ؟ البوليس الا لقاو شي وحدة مع واحد مشاو فيها ولكن المشرملين والمجرمين بالصحة !!!!
8 - السلاوي الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 14:35
يخيروني نعيش مع سراق الزيت ولا هادو ... نرحب بسراق الزيت بالتمر و الحليب ..
9 - youssef الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 14:41
لديهم سوابق في السرقة وأعادو نفس الجريمة؛ إذا هناك خلل ما!! إما العقوبة لم تكن داعرة، إما يجب إعادة النظر في منهجية المؤسسة السجنية. هذه السرقة فقط مثال أما الحالات كثيرة.
10 - فخور بوطني المغرب الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 14:43
تحية حب وتقدير واحترام لرجال الأمن الوطني ومزيد من التصدي لهده الفئة من المجرمين
11 - عبدو عتيقي الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 14:46
نريد ونطالب من القضاء تشديش العقوبات مع الأعمال الشاقة على هذا الوباء ومن إدارة السجون والمعتقلات أن تكون جد صارمة
12 - نقطة في بحر الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 14:57
إياكم أن تمتعوهم بإدخالهم إلى السجن مدة ثلاثة أشهر واكلين شاربين ناعسين مفرجين خذوهم للمساهمة في حفر نفق تيشكا خلال عطلة الصيف وحينها لن يفكروا أبدا في العودة لإرهاب المواطنين السجن فندق مجاني بخمسة نجوم بالنسبة لهم
13 - Ahmed الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 14:58
السلام أليس هذا بإرهاب ؟لماذا يقم الجهاز المكلف بالسهرعلى امن المواطنين بنهج الخطة الاستباقية على مثل الحالات لانه كما يعلم الجميع هناك من اصيب بعاهة مستديمة وأصبح مقعدا وهناك من قتل وهناك من سلبت منه أمواله وتم الا عتداء عليه جسديا .....
14 - مغربي الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 14:58
الكل من دوي السوابق والسوالف والسوالف واحدهم يبلغ من العمر 18 سنة شهر شهرين في السجن ثم يعود مسلسل به عدة حلقات . إلى متى
15 - toto الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 14:58
en a marre, il doit changer ca politique envers ces criminels et il doit supprimer la grace.
16 - عدنان الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 15:07
رسالتي الى ملك البلاد محمد السادس ، الله يطول عمرك الا ماتلغي العفو ديالك على مثل هذه الأشكال ، و يكون العفو ديالك على باقي الناس ليتستاهل العفو ، اما هذه الأشكال فيجب عليها تقبع في السجن مع الاشغال الشاقة ، و يترباو بالعصى ليل نهار.
17 - momo الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 15:13
بحال هاد النوع ديال البشر لي خاصو يمشيوا للتجنيد لاجباري لمدة تزيد على سنتين مع القيام باشغال شاقة كي لا يفكرون من بعد ذلك في التعدي على المواطنين..
اما السجن مع الاكل والدوش فهو فندق من فئة 4 نجوم.و سيعاودون نفس الفعلة لان الرادع لا يوجد..
18 - sigis الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 15:14
للإشارة فإن مقترفي الجنح والجرائم دائما ما يكون من سوابق عدلية. وهذا إنما يدل على فشل المؤسسات الإصلاحية والسجنية بل ومشاركتها في تكوين وتخرج جيل من المجرميين من شاءنه تعطيل والحاق الضرر لتقدم هذا البلد
19 - قنيطري حقيقي الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 15:17
الناس ديال البوليس الواعرين القنيطريين كانو منظمينها، امتال القايد ممتاز الملقب بشارون، الله يجازيه كل خير، كان تايخرج مع البوليس ويشد الشفارة والبزناسة، وكان تيخرج في طوموبيلة ديال البوليس ويراقب المدينة كانت في الأمان، ومنين كتر زبالون، الهجرة من أنحاء المغرب، و هي ترون ما بقيتي تعرف تا واحد و البوليس تقهرو. الله يحد البأس
20 - تيفيناق الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 15:17
جرائم تلو الجرائم تثبت تردي الأوضاع الأمنية ببلادنا و الساهرون على الأمن ناعسون و يغطون في سبات عميق لا يتحركون حتى يتم تداول فيديوهات أو أشرطة و لولا الثورة الرقمية المعلوماتية لرحنا في الأزوزة...
21 - محمد ج الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 15:20
من هذا النص يتضح أن الأشخاص المجرمين كانت لهم سوابق إجرامية، و ليلونة التعامل معهم في المؤسسة السجنية، حيث أصبحوا لا يخافون من السجن مما دفعهم إلى حمل السلاح في وجه المواطنين و إفزاعهم و سلبهم أغراضهم بكل جرأة و خبث. و يتضح كذلك أن هذا الشريط صوره مواطن متطوع عادي بوسيلته الخاصة و ليست كمرات الدولة هي التي قامت بذلك. من هذا المنبر أود أن يقوم المسؤولون بإعادة النظر في أحكام توثيق المتطوعين لأعمال الإجرام و كذلك معاقبة المجرمين أشد العقوبات حتى لا يعودون لسلوكهم السميع.
22 - قنيطري الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 15:24
كما تعطى الأهمية هذه الأيام للسلامة الطرقية في القنيطرة يجب الإلتفاتة بأهمية أكثر إلى الكريساج وسرقة بلاعات المياه من الشوارع وحافظات العادادات المائية والكهربائية من أمام المنازل ليلا
23 - متتبع الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 15:24
صراحة الكاميرات لعا دور جد هام في استتاب الامن فتصوروا معي لو وضع كل شخص كاميرااو اكثر على منزله ونفس الشى تقوم به السلطات بالشوارع لقلت الجريمة ان لم نقل تنعدم بشكل تام
24 - عبد المغيت الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 15:24
من المؤسف حقا ان يبني الامن مجهودات جبارة للامساك بالمجرمين وتقديمهم للعدالة في سبيل امن المواطن ، بينما القضاء لا يعير اي اهتمام لهده التضحية ويصدر أحكاما على اخطر المجرمين المروعيين لحياة المواطنين ، قد تعطى متلها في بلدان اخرى لمن اتهموا بتهمة سرقة بيضة او رغيف خبز من محل بقالة .
25 - bimo الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 15:26
للأسف الشديد الأمن لا يتحرك إلا بعد حدوث واقعة الاعتداء ويتم تصويرها ونشرها ، فماذا عن الأحداث الإجرامية التي تصادف مصورا يوثق الواقعة ويقوم بنشرها !!!!؟؟؟؟؟؟؟ ..... نريد تدخلات أمنية استباقية ، ودوريات أمنية تمشيطية لكل الأزقة والأحياء التي تعرف مثل هذه الجرائم ، ونريد انتشار عناصر أمنية من فرق خاصة في النقط السوداء .... ونريد كذلك ترخيصا مطلقا للشرطة لاستعمال السلاح في وجه كل مجرم جانح ، لم يمتثل لأوامر العناصر الأمنية بتسليم نفسه دون أية مقاومة ..... ونريد بإلحاح أن تصدر في حقهم أحكام قضائية ثقيلة وغليضة ، ولا يشملهم أي عفو مهما كانت الظروف والأحوال ..... حتى لا تضيع جهود الأمنيين سدا ... ( تحية إجلال وتقدير لكل رجل أمن قام بعمله على أحسن وجه من أجل حماية أرواح وممتلكات المواطنين )
26 - الياس يوسف الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 15:38
القنيطرة عمرات بالمشرملين ولا الكريساج بزاف والسرقة ف الطوبيسات والتحرش الجنسي بلا مانهضرو على حوائج خرين المشكلة الكبيرة هي الكريساج بالجنوا الامن دير خدمتك
27 - hicham الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 15:45
لكريساج كتر بزاف في القنيطرة مع لعلم انا مدينة القنيطرة فيها اكبر لكديمي في افريقية انا مكنفهمش علاش اكتريا ديل لبوليس كيتخرجو منها وهيا فيها لكريساج بنهار
28 - فيصل الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 16:13
الحل الوحيد لهذه الأزمة هو :
غض النضر عن الشباب في الهجرة السرية..
اللهم يمشيو لاوروبا اولا شي جايحة اخرى او يبقاو هنا.
وان تعسر هذا يبقى حل الإبادة هو الحل.
الإبادة هي في السجون نعطيهم ادوية وعلاجات مسكنة منونخة باش يخرج الكلب بوه محيطم مطأطأ الراس...مهدود
29 - مواطنة 1 الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 16:33
السجن بالنسبة للمجرمين والمشرملين يعتبر فندقا سياحيا بالمجان ، ينامون يأكلون يدخنون ويكلمون أهاليهم بالمحمول زد على ذلك ما يصلهم من أهلهم في القفف . يجب أن تكون عقوبة السجن عمل شاق بالمجان : كأن يشتغلوا في تنظيف الشوارع ، يحفرون في المناجم ...
30 - اميمة الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 16:37
بحال هادو مني يتشدوا نيشان حطوهم فلبحر وصلو بصحتهم ماتو الله يرحمهم او لا يخرجو من حبس اديرو كثر من هاكة منافعين منافعين
31 - من روما الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 17:02
أهل بهذه التحركات الفاشلة يمكن أن تقضي على المرتزقة لا هذا النوع من البشر أصبح يعرف متى سيدخل السجن ومتى سيخرج انهم يعرفون جميع الفصول القضائية اكتر من القضات سوف يسجن تم يأتي العفو ويخرج تم ينتقم هذه هي أفكارهم
32 - مصطفى الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 17:28
السجن الفلاحي،يحرثوا و يزرعوا و يحصدوا في الصيف الجاي، ماشي دير ليهم الأمسيات الفنية يشطحوا فيها،
33 - كلمة حق الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 17:30
انا استغرب كثيرآ ان عامة شرائح الشعب يطالبون بإعدام المجرمين تحقيقآ للعدالة والامن... وآخرون قلة يدافعون عن الباطل تحت دريعة حقوق الإنسان... فهل من اغتصب إبنه أو إبنته ومن أوذي في عرضه أو دمه يشفي غليله إذا حكمنا على من إعتدى عليه حتى ولو ب 30 سنة؟
34 - aziz الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 18:18
المشكل ليس في الشرطة وإنما في كيفية قضاء العقوبة في السجن حيت تمر عليه وكأنه في فندق النعاس الأكل والتطبيب(حقوق السجين)
35 - سعيد العلماني الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 18:19
هذه هي نتيجة تأسيس مجتمع ثيوقراطي،الحرب تيوجهها لمن يختلفون معه في الإيديولوجية مما يترك مجالا أوسع للمجرمين،فمثلا أنا فنان كنت ساكن فواحد الدرب كانوا فيه الشفارة إلى ماغير ذلك تايشفروا تايسبوا تايعايروا تايديروا أي حاجة تطيح على البال،أتا والله ماكايهضر معاهم شي واحد،شكون هو العدو ديال الدرب هو أنا مع أنني الحس ديالي ماكايتسمعش وأنا غادي فالدرب وراسي محدور،جبدوا معايا الصداع صحا استافزوني شبعوا فيا شبان ومعيور طلعوا فرعوا عليا باب الدار بقاوا حتى جبدوني،جابو لينا البوليس فالبلاصة وتجمع الدرب كامل وحجوا للكوميسارية وشهدوا فيا الشهادة ديال الزور باش يدخلوني للحبس ولاتوقع ليا شي حاجة اكفس واللخرة هي الأصح،وباقي الشعب المغربي تايتخابر عليا وملاحقني فين مامشيت تانتعرض للمضايقات وحالفين عليا بالهلاك علاش حيت أنا مثقف وفنان وعلماني وتانخالف الإيديولوجيا الثيوقراطية،واش هذا ماشي إرهاب تايمارسوا المجتمع؟أنا ماتانتهمش الدولة لأن الدولة تاتخدم الإرادة الشعبية،وهادي هي الديمقراطية المغربية ليهي ديكتاتورية البلوريتاريا وإنما الشعب بصفة عامة هو ليتيحكم وهو ليتيحدد العدو ديالو ليغادي يحاربو
36 - مواطن متتبع الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 18:34
للحد من آفة الكريساج يجب تكاثف الجهود المجتمع المدني الأسرة والأمن.
37 - Gala الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 18:46
نشكر هسبريس لابلاغ شكوانا وتعليقنا إلى المسؤولين عن العدل والقضاء
38 - للاسف شديد الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 18:52
يجب على المحكمة والإدارة السجون إعادة النظر في المجرمين والمشرلملين وان تنزل عليهم عقوبة قاصية وهي العمل في الصحراء المغربية في بناء أطرقات والمنازل والابار وفي جميع المجلات ليس الاستجمام وراحة والاكل وشرب اسجون
39 - سعيد العلماني الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 18:54
المجرم فالمغرب ليتيستوجب الاعتقال والسجن إلى ماغير ذلك هو ليتيختالف مع المجتمع في إيديولوجيته الثيوقراطية وليس المجرم بوشاقور ولابومدية،واشفتو المجرمين راهوما ليتيفرضوا النظام فالواقع حيت الشعب مابقاش عندو شي حد فوق منو تانتكلم على المخزن كيفما كان فعهد سيدنا الحسن الثاني الله يرحمو لأن المخزن دابا تيمثل الإرادة الشعبية ودابا الشرع والقانون تيتستعملوا فالحرب الإيديولوجية،وشكون دابا ليمدخل الشعب سوق جواه هوما المجرمين،نهار تبداوا تعدموا المجرمين الشعب راغادي يجعر وغادي ينوض الريكاطة،دابا را صمام الأمن راهوما المجرمين وهوما رجال الأمن ليمدخلين هاد الشعب سوق راسو واخا هو حاط علينا حنايا وباطي عليه غير إيمتا يصفيها لينا باش يطهر البلاد من العلمانية ويكرس فيها الثيوقراطية المجتمع الديني الذي يسير على منهج النبوة،راشتو النظام الأمني فالدولة الإسلامية شكون لي كان مسيرو راهوما الكطاطعية ليكانوا مدخلين المجتمع سوق راسو وكانوا فارضين الأمن،هادي هي التركيبة الاجتماعية تاعت المجتمع الديني،إيلا ولات الدولة تاتمشي على هواك نتا إذا خاصك المجرم هو ليحكمك حيث إيلاما حكمك حد را صافي السيبة هي ليبقات.
40 - من هناك الى هناك الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 19:05
ﻻخدمة و ﻻردمة ﻻ قراية وﻻ صنعة ولقباحة والجبه والتغوفيل. وعند نهاية اﻻسبوع اوطيلة النهار او الليل مسلحين بالمظاوة يتربصون ﻻجل اﻻعثداء على البشر المسالم وهو في طريقه او في طريقها الى اهلها و يعتمدوا بالقهر والسلب بوسائل التهديد والترهيب والقهر واعتراض السبيل والسيبة المقرونة بجميع انواع الهلوسة والتخدير . ﻻجل هؤﻻء بعدما يظبطوا من طرف الجهات اﻻمنية باختﻻفها وتقديمهم الى العدالة لكلمة في حقهم بما تسببوا من الترهيب والضرب والجرح المؤدي الى العاهات او ما شبه دالك علبكم بهؤﻻء وبعد انقظاء مدة الراحة (النقاه) او عطلة اﻻستجمام كما يطلقون علبها بعظ الحباسة. ومن تم الى هناك. ليس الرجوع الى الحي .التجنيد وما ادرك من التجنيد ﻻجل استواء اﻻعوجاج (الدريساج بالمعقول لدوي اﻻختصاص في دالك) وبعد النهاية الى حماية الحدود ﻻجل الوطن و المواطنين
41 - راى صائب الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 19:16
نعم اليكم بالمضاضات ﻻجل كسر شوكة التفرعين احسنت (فيصل) علبكم بطحن الكامنين ﻻجل ان تفوح رائحة الكامنين ويستنشقها جميع الكامنين في ارجاء المعمور.
42 - Hmouda الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 19:42
La solution est de fair un prison tres special de se genre de criminal avec un minimum d emprisonement de 20 ans
43 - قنيطري حر الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 19:45
لولا تفاعل الصفحات القنيطرية الجادة على مواقع التواصل الإجتماعي الفايسبوك من أبناء القنيطرة الشرفاء لما تحرك الأمن لتنقية المدينة من جحافيل المجرمين واللصوص ، شكرا للقنيطرة لايف
44 - من خنيفرة الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 19:50
السجن إصلاح وتهديب واعدة ادماج خصوصا للقاصرين والشباب، فمسلسل دخول وخروج الى السجن ومنه منهجية لتخوف وترهيب العباد من ابناء فصيلتهم، أما هذا النوع من المجرمين لا يجرا على التصكع بالأحياء الراقية كحي الرياض بالرباط متلا،المجتمع المغربي بصمته الجبان يساهم في اعطابه ومعناته،فمنهم من بترت يده ومنهم دبح في كرامته قبل عنقه،وأخرى تم هتك عرضها ولا يهم أن كانت ب7 سنوات أو 70 سنة،من المستفيد من هذا التسيب الممنهج؟الجميع،شعب وسلطة وأحزاب وجمعيات مع تربع أسلوب الغاب في الأماكن العمومية؟ فما دور أجهزة الأمن ادن ؟مهل لأمر تلميع صورة عناصر الأمن ماليا وتقوية نفودهم وبطشهم قانونيا مفهوم لا يدركه عامة القوم؟
45 - ramzi الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 21:25
المشكل ليس في الأمن ، المشكل في العقوبات فهي مخففة ، مع انعدام الأشغال الشاقة
46 - Adam الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 21:52
عدم الأمان و السلام سلاح يستعمله حكام بعض الدول حتى لا تطالب شعوبها بحياة أفضل. ولو أراد المخزن المغربي القضاء على الإجرام لغير قانون الإجرام ولمنع المجرمون من العفو حتى لو تابوا. وتكون معاقبة السارق بالسلاح أضعف ايمان 20 سنة حتى لو كانت أول جريمة له.
47 - تشديد مع الردع الأربعاء 19 يونيو 2019 - 01:28
السجن لهؤﻻء ولو بعدحين يغيبوا عنا كمامرهم بعض السنين واﻻعمال الشاقة او شئ يحدوا من اعتدائتهم ويجعلوهم ينساوا اين كانوا من قبل لكي يرتاح منهم الجمبع ومن تسرفاتهم المجونة والهستيربة الجهﻻء
48 - Sondage الأربعاء 19 يونيو 2019 - 05:34
Peine de travail communautaire de 2 ans jour pour jour nettoyage des plages ,des parc, plantation des arbres et des plantes travail de réfection des routes etc.... .ils doivent porter des bracelets électronique pour ne pas échapper .55
49 - karim الأربعاء 19 يونيو 2019 - 06:21
Mais c’est normale ces criminels savent très bien que qu’ils vont retourner à l’hôtel 5 *
Pendant 5 ou 6 mois
50 - aziz الخميس 20 يونيو 2019 - 22:10
هاهي واحدة من حسنات الكاميرات الرقمية والتي ساعدت في الوصول إلى المجرمين.
المجموع: 50 | عرض: 1 - 50

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.