24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

21/07/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:4406:2813:3917:1920:4022:09
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد بقاء رونار مدربا للمنتخب الوطني المغربي؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | وفاة "مخزني" أثناء مزاولة مهامه في أولاد النمة

وفاة "مخزني" أثناء مزاولة مهامه في أولاد النمة

وفاة "مخزني" أثناء مزاولة مهامه في أولاد النمة

لفظ عنصر من القوات المساعدة، زوال اليوم، أنفاسه بالمقاطعة الأولى التابعة إداريا لباشوية سوق السبت أولاد النمة بإقليم الفقيه بن صالح، على إثر نوبة قلبيّة حادّة أصابته بشكل مفاجئ.

وأفادت مصادر هسبريس بأنّ الهالك، الخمسيني، الذي كان يدعى قيد حياته (س.ل) وهو فرد من أفراد القوات المساعدة بمقاطعة إدارية بسوق السبت، "فارق الحياة بعدما أغمي عليه، وهو يزاول مهامه؛ ما جعل السلطات المحلية تسارع إلى نقله إلى مستشفى القرب بالمدينة قبل أن تتفاجأ بوفاته.

وقد نقلت جثّة الهالك على متن سيّارة إسعاف إلى جماعة سيدي حمادي، حيث تقطن أسرته، بحضور ممثلي السلطات المحلية ورئيس المجلس الجماعي وشخصيات مختلفة، وسط مشاعر حزن وأسى بين صفوف زملائه فيما باشرت السّلطات الأمنيّة تحقيقا في ظروف الوفاة، للوقوف على حيثيّاتها وملابساتها.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (20)

1 - المهدي الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 21:15
إنا لله و انا اليه راجعون يارب ارحمه رحمة واسعه و صبر أهله
2 - maghribiya الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 21:17
ان لله وان اليه راجعون اللهم ارحمه واغفر له واجعل قبره روضة من رياض الجنة يارب العالمين
3 - maghribiya الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 21:17
ان لله وان اليه راجعون اللهم ارحمه واغفر له واجعل قبره روضة من رياض الجنة يارب العالمين
4 - hamza ben Taleb الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 21:18
ان لله وانا اليه راجعون البقاء لله وحده تعازينا الحارة إلى أسرة المرحوم وتحية لكافة أفراد قوات المساعدة
5 - محمد الزموري الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 21:25
إنا لله وإنا إليه راجعين اللهم ارحمه واغفر لنا و له وتعازينا الحارة إلى أسرته الصغيرة والكبيرة.
6 - amjid الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 21:33
الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وان لله وانا اليه راجعون
7 - حليم الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 21:41
اللهم اغفر لنا وله و أرزق ذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.
8 - كلنا لها الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 21:43
أنا لله وأنا اليه راجعون رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جناته ويلهم أهله و ذويه الصبر والسلوان
9 - يوسف الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 21:44
انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمه ويوسع عليه
10 - yaaaaaaaaadris الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 21:48
رحم الله الفقيد ، و ألهم ذويه الصبر والسلوان ، إنا لله وإنا إليه راجعون.
الحقيقة المطلقة في هذه الدنيا الزانية ، هي الموت
11 - خليلوفيتش الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 21:55
إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم إرحمه و غفر له ما تقدم من ذنبه وما تأخر. ولا تدري نفس بأي أرض تموت
12 - rachid Saddam الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 22:01
انا لله وانا اليه راجعون اللهم ارحمه واغفر له وأسكنه فسيح جناتك بغير حساب ولا سابقة اللهم أرزق أهله الصبر والسلوان
13 - كيشور الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 22:15
اللهم ارحمه يارب واعف عنه وادخله مدخل كرم، لا يجوز ان نقول رحمه الله تعالى كما يفعل بعض المعلقين لان رحم فعل ماضي قد حدث فعلا ونحن لا نعرف الذين رحمهم الله والذين لم يرحمهم، عزائي الى جميع المخازنية .
14 - Bader rabat الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 22:48
انا لله وانا اليه راجعون الله الرحمة أو يوسع عليه
15 - متقاعد ق س الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 22:51
رحمة الله عليه وبالصبر لدويه أن لله راجعون
16 - Youssef الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 23:42
انا لله وانا اليه راجعون، الاعمار بيد الله لكن تبقى ظروف عمل هذه الفئة قاهرة وصعبه .
17 - نورالدين الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 23:54
رحم الله الفقيد وإنا لله وإنا إليه راجعون وألهم ذويه الصبر والسلوان،أظن أن هذه الشريحة من المجتمع تعاني في صمت وخاصة من طول ساعات العمل والإرهاق وضغط المسؤولين الإداريين القابعين في مكاتبهم المكيفة، في هذا البلد السعيد الإنسانية منعدمة.
18 - حميد الأربعاء 19 يونيو 2019 - 00:38
الله يرحم الفقيد و يرزق اهله الصبر و السلوان
19 - محمد المغربي الطانطاني الأربعاء 19 يونيو 2019 - 00:40
إن لله وإن إليه راجعون. اللهم اغفر له وارحمه.
يجب على الدولة تتبع الحالة الطبية لموظفيها.
20 - mahfoud sidi bennour الأربعاء 19 يونيو 2019 - 13:14
انا لله وانا اليه راجعون ، رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان . كلنا ميتون طال الزمن أم قصر ، هذه هي الحقيقة التي لا مفر منها، وكفى بالموت واعظا .
المجموع: 20 | عرض: 1 - 20

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.