24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

23/11/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3408:0413:1916:0118:2419:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | "القرقوبي" يطيح بسائق حافلة ومساعده بالرباط‎

"القرقوبي" يطيح بسائق حافلة ومساعده بالرباط‎

"القرقوبي" يطيح بسائق حافلة ومساعده بالرباط‎

أوقفت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الرباط، اليوم الثلاثاء، سائق حافلة للنقل الطرقي للمسافرين ومساعده، للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، توصلت به هسبريس، أوردت من خلاله أنه جرى إيقاف المشتبه فيهما بالمحطة الطرقية "القامرة" بالرباط مباشرة بعد وصولهما من مدينة طنجة، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني.

وقد مكنت عمليات التفتيش، يورد البلاغ، من العثور بحوزتهما على 12 ألف قرص مخدر من نوع ريفوتريل، و987 قرصا من مخدر الإكستازي، فضلا عن مبلغ مالي مهم بالعملة الوطنية يشتبه في كونه من عائدات الاتجار في المخدرات والأقراص المهلوسة.

وقد أسفرت إجراءات البحث المتواصلة في هذه القضية عن إيقاف شخصين آخرين بكل من القنيطرة والدار البيضاء، وهما من ذوي السوابق القضائية، حيث تم العثور بحوزتهما على سكين ومبلغ مالي، ويشتبه في كونهما متورطان في قضايا ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وجرى الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الأربعة تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية التي تأتي في سياق تعزيز العمليات الأمنية المكثفة لمكافحة المخدرات بجميع أصنافها وأنواعها.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (5)

1 - ربيع الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 21:30
افرح كثيرا حين قراءتي لخبر اعتقال عديمي الضمير و الانانين الذين لا يهمهم سوى جمع المال، ولو على حساب تدمير و فتك بعقول المراهقين، و حيلولة على الحد من وقوع الجرائم لو وصلت هذه السموم إلى الشباب؟! شكرا رجال الامن.
2 - ملاحظ الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 21:50
ان انتشار المخدرات يعود إلى التساهل مع مروجيها. والحل هو ما تفعله بعض الدول للقضاء على هاته الآفة اللعينة.وذلك بإعدام المتاجرين في المخدرات.اما غير ذلك فإن المخدرات ستكون في متناول الجميع.لقد حان الوقت للتعامل بصرامة مع المروجين للمخدرات وكل من يساعدهم من قريب أو بعيد.مهما كانت رتبته أو مكانته.وافصل حل لهؤلاء الأشرار هو:الإعدام.
3 - مفكر الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 23:40
12 ألف قرص مخدر ثم بعد ذلك سجن لمدة شهرين و تعود ريما لعادتها القديمة.
4 - بوليالي الأربعاء 19 يونيو 2019 - 14:25
يجب الضرب من حديد على هذه العصابة مع العلم ان هؤلاء الاشخاص افسدوا ابناءنا بهذا المخدر القوي الذي يتسبب في عدة جراءم و شغلهم الشاغل هو الاغتناء على حساب الشباب
5 - بوليالي الأربعاء 19 يونيو 2019 - 14:25
يجب الضرب من حديد على هذه العصابة مع العلم ان هؤلاء الاشخاص افسدوا ابناءنا بهذا المخدر القوي الذي يتسبب في عدة جراءم و شغلهم الشاغل هو الاغتناء على حساب الشباب
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.