24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

22/07/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:4506:2813:3917:1920:4022:08
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع انشقاق حزب العدالة والتنمية بعد التصويت على "فرنسة التعليم"؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | حملة أمنية تُسقط 27 شخصا خلال يوم بإنزكان‬

حملة أمنية تُسقط 27 شخصا خلال يوم بإنزكان‬

حملة أمنية تُسقط 27 شخصا خلال يوم بإنزكان‬

تمكّنت مصالح الأمن بمنطقة إنزكان، اليوم، من توقيف 27 شخصا، متلبّسين بارتكاب أفعال إجرامية تقع تحت طائلة القانون، وتتعلق أساسا بالسكر العلني، التخدير، استهلاك المخدرات، تبادل العنف، السرقة بالنشل، إلى جانب عدد من المبحوث عنهم في قضايا جنحية وجنائية مختلفة.

واستهدفت الحملة الأمنية الواسعة، والتي شاركت فيها مختلف الفرق التابعة لمنطقة أمن إنزكان، المحطة الطرقية ومحطة سيارات الأجرة وسط المدينة، بالإضافة إلى مختلف النقط السوداء على مستوى الشوارع والأحياء، وذلك في إطار "التدخلات الاستباقية للتصدي لمختلف مظاهر الجريمة، وإزالة الشوائب الأمنية".

وتأتي هذه التدخلات الأمنية في إطار تنفيذ إستراتيجية الإدارة العامة للأمن الوطني، وتوجيهات والي أمن أكادير، الهادفة إلى تعزيز مؤشرات الزجر والردع، وتدعيم الإحساس بالأمن لدى المواطنين، وإرساء الثقة لديهم، حسب مصدر أمني مسؤول.

ووضع الموقوفون تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تُشرف عليه النيابة العامة بابتدائية إنزكان، في انتظار إحالتهم على القضاء فور انتهاء مسطرة الاستماع إليهم في محاضر قانونية وانتهاء مدة الوضع تحت الحراسة النظرية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (3)

1 - حاتم علي الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 22:59
يا لمجهود رجال الأمن الجبار !! المهم لا بأس ... رغم أن الحملة التشرميلية تسبقهم بسنوات ضوئية ... حيث أنها أسقطت الآلاف من المواطنين المغاربة بين جريح و معاق جسدي أو نفسي !!! وكل هذا على مرئ و مسمع رجال الأمن الأشاوس !!
2 - مواطن الأربعاء 19 يونيو 2019 - 01:48
هذا هو المطلوب. نتمنى أن تستمر هذه الحملة دائما. فاكادير وخاصة احياءها الهامشية كتراست بنسركاو القليعة الجرف الدشيرة... أصبحت غابة يعربد فيها قليلو التربية والذين يصبحون كالدجاج الرومي في يوم عاصف عندما يسقطون في قبضة الأمن. نتمنى تفعيل أقصى العقوبات في حق من ثبت جرمه والعودة اليه. تحية لرجال الامن فالجميع يعرف ما يعانونه من اخطار وقلاقل
3 - عااابر سبيل الأربعاء 19 يونيو 2019 - 02:12
يأتي هذا التدخل الأمني بعد مناشدة الساكنة السوسية للحموشي على عقب ما آلت اليه الأوضاع في هذه المدينة السياحية من سطو مسلح و كريساج بعدما كانت تعد من المدن الآمنة و الأمينة في المملكة.
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.