24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

22/07/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:4506:2813:3917:1920:4022:08
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع انشقاق حزب العدالة والتنمية بعد التصويت على "فرنسة التعليم"؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | جمعية تقاضي إسبانيا انتهك عرض قاصر مغربي

جمعية تقاضي إسبانيا انتهك عرض قاصر مغربي

جمعية تقاضي إسبانيا انتهك عرض قاصر مغربي

أعلنت منظمة "ماتقيش ولدي" أنها تقدمت لدى الوكيل العام بمدينة طنجة بشكاية حول الاستغلال الجنسي للأطفال في وضعية صعبة من طرف مواطن إسباني.

وفي بيان لها، ذكرت المنظمة أنها توصلت في وقت سابق بطلب مؤازرة من أحد الضحايا ذكر فيها أنه عندما كان عمره 14 سنة، زارهم بمقر جمعية "Ningun Niño Sin Techo"بطنجة، "الذي ادعى أنه مالك لإحدى القنوات التلفزيونية بمدينة ماربيا الإسبانية، وأصبح يزورهم بشكل دوري رفقة مجموعة من المشاهير".

ووفق البيان دائما، فإن الضحية المعني، نظرا لظروفه الاجتماعية المزرية، "لم يتردد في مرافقة الرجل الذي عرض عليه تعليمه تقنيات التصوير وبدأ يرافقه خلال تحركاته بمجموعة من المؤسسات الفندقية داخل طنجة وخارجها".

وعندما كان عمره لا يتجاوز 15 سنة، يضيف بيان الجمعية، "رافق فيليكس إلى غرفته بأحد الفنادق المصنفة بطنجة، حيث قام باغتصابه بشكل فظيع؛ وهي العملية التي تكررت خلال الزيارات المتكررة للشخص المذكور إلى مدينة طنجة، والتي دامت أزيد من ثلاث سنوات".

وزاد البيان أن الشخص المذكور "لم يكتف بتفريغ مكبوتاته الجنسية الفردية بل تعداه إلى إرغامه على ممارسة الجنس برفقة شخص آخر، كما أنه طلب منه مرافقة أحد الفنانين المشهورين بإسبانيا، والذي يدعى Falete Ojeda ، الذي قام باغتصابه طيلة أربعة أيام، كما أنه طلب منه، بعد عودته إلى إسبانيا، تصوير لقطات خليعة مقابل إرسال مبلغ مالي قدره 60 أورو".

ولفت البيان الانتباه في الأخير إلى أن "المتهم متابع حاليا في قضية الاستغلال الجنسي للأطفال في وضعية صعبة والمتاجرة بهم في طنجة ومدن أخرى، وقد تنصبت منظمة "ماتقيش ولدي" كطرف مدني للحماية والدفاع عن الضحايا الذين وصل عددهم حتى الآن إلى ثلاثة. كما أن الشخص المذكور سبق أنه نشرت صحف محلية أنه متابع في قضايا النصب والاحتيال على شخصيات مشهورة."


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (7)

1 - واو الأربعاء 19 يونيو 2019 - 20:50
اطفال الشوارع في طنجة يأتون من كل البلد بهدف الذهاب الى اوربا و في اغلب الاحيان بمباركة اولياء امرهم.
الطمع و الجشع و الامية و الجهل اعمى بصيرة الناس.
اما الاطفال المتخلى عنهم او لا والي لديهم على الدولة ان تتكفل بهم و تربيهم و هذا من واجبها.
2 - البجعدي الأربعاء 19 يونيو 2019 - 21:11
من المسؤول ؟؟؟ 1) الولدين " أنجب وطلق في الشارع " 2) الحكومة " ضمان حقوق وكرامة الأشخاص 3) الإعلام" إعلامنا فاشل، هل أروبا جنة ؟؟؟" 4) المجتمع " يسبح في الجهل " البلد المستضيف 5) المجرم
3 - ايت الراصد:المهاجر الأربعاء 19 يونيو 2019 - 21:35
اذن ماقلناه سابقا يعد صحيحا وبالأدلة المتواترة ..فمآت الاجانب الغربيين ياتون للمملكة اما لاجل الاحتيال وأخذ قروض بنكية واستثمارات بدون فائدة او لانهم يسعون الى تفريغ مكبوتاتهم في الرقيق الأبيض خاصة الشابات الفقيرات والأطفال المفقرين.. فضلا عن تناولهم للمخدرات كنوع مغربي مفضل عندهم ...وهذه القضية لها اتصال بقضايا اخرى اغلقت ملفاتها منها قضية الاغتصاب لدانيال المخبر الغربي ..واحد الوزراء الفرنسيين والذي لم تتابعه جمعية ماتقيش ولدي لانها تخابرت في فرنسا حول القضية ليتم طيها ..واليوم يتأكد ان هناك مغربا اخر هو مغرب السياحة الجنسية كوجهة مفضلة للشاذين جنسيا حيث يعلمون ان هناك انعداما للمتابعة القضائية في حقهم.. ولكن المتابعة تطال الصحفي بوعشرين حيث يتهم بالاغتصاب والمتاجرة في البشر !؟!..لإسكاته فقط ..فهل سيتدخل وزير العدل والمسمى الرميد لرد الاعتبار لكرامة ابرياء الطفولة المغتصبة بالمغرب ؟!؟...
4 - محمد الأربعاء 19 يونيو 2019 - 21:47
ياريت لو كان قام بهذه الفعلة في الأراضي الإسبانية لتم حجب الضوء عليه طيلة حياته ولاكن مادام في المغرب سيعرف انه ولو اغتصب 20 طفل مغربي سيأتيه العفو الملكي
5 - قصة حب الأربعاء 19 يونيو 2019 - 21:49
وما خفي كان مر واسوء عن اطفالنا في شوارع كل اروبا معرضين الى كل شيء من اغتصاب جنسي وتسكع في الليالي مخدرات ،سلسيون،شم اللبلاستك ،السعايا ،السرقة .فمن المسؤول عن سفراءينا الجدد في اروبا؟هل هي الدولة الحكيمة؟
6 - aziz الأربعاء 19 يونيو 2019 - 21:49
الخليجيين داك شي لي ميقدروش اديروه فبلادهم كيجيو ادروه هنا فالمغرب ويفرغو المكبوتات ديالهم هنا، الخنازير من اسبانيين وفرنسيين و... وكل من هو شاذ جنسي اجي هنا ادير لي بغا ولا حسيب ولا رقيب، أين هي مسؤولية الدولة من كل ما يقع في هذه الأرض ولا آخر حاجة تفكر فيها شرف وعرض المغاربة، والله سوف تحاسبون عند الله.
7 - مول الخميس 20 يونيو 2019 - 06:17
على الدولة ان تشدد العقوبات الرادعة لمن تسول له نفسه استغلال الاطفال جمعية ما تقيس ولدي لا تكفي على الدولة سن قانون رادع إذا لم نذق ناقوس الخطر فاننا سوف ننتج جيل مريض نفسي وشاذ لا يحمل ادنا مسؤلية لذا نكون قد جنينا على مجتمعنا فالرجاء من جريدتكم المحترمة ان تخصص صفحة يومية عن الطفل وتوعية المجتمع من افة استغلال الاطفال لانه ابني وابنك هو المجتمع وشكرا
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.