24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

22/07/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:4506:2813:3917:1920:4022:08
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع انشقاق حزب العدالة والتنمية بعد التصويت على "فرنسة التعليم"؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | تنسيق أمني ينهي نشاط عصابة إجرامية بمكناس

تنسيق أمني ينهي نشاط عصابة إجرامية بمكناس

تنسيق أمني ينهي نشاط عصابة إجرامية بمكناس

مكن تنسيق أمني بين عناصر الشرطة القضائية بمكناس ومصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من إنهاء نشاط عصابة إجرامية متخصصة في السرقة بالكسر من داخل المنازل.

المديرية العامة للأمن الوطني قالت في بلاغ لها، توصلت به هسبريس، إن استغلال معلومات دقيقة وفرتها مصالح "الديستي" مكنت من توقيف سبعة مشتبه فيهم تتراوح أعمارهم بين 23 و59 سنة، من بينهم مجموعة من ذوي السوابق القضائية، ينشطون في إطار عصابة إجرامية متخصصة في السرقة، حيث يستهدفون المنازل.

وذكر البلاغ أن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى تورط المشتبه فيهم في ارتكاب سرقات من داخل منازل بمجموعة من أحياء مدينة مكناس، كان آخرها سرقة استهدفت منزل مستخدمة بمكتب للمحاماة، مكنت من الاستيلاء على مبلغ مالي قدره 97 ألف درهم، فضلا عن مقتنيات ومتعلقات شخصية أخرى.

عمليات التفتيش التي باشرتها مصالح الأمن بمنازل المشتبه فيهم، تقول المديرية العامة، مكنت من حجز ثلاثة سيارات خفيفة ودراجة نارية، بالإضافة إلى مجموعة من الأسلحة البيضاء من بينها سيف من الحجم الكبير، وكذا أقنعة وقفازات ومعدات لكسر الأقفال يشتبه استعمالها في هذا النشاط الإجرامي.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لنشاط هذه العصابة الإجرامية، وتوقيف باقي التورطين فيها.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (1)

1 - لحسن الجمعة 21 يونيو 2019 - 23:54
هكدا نريد منكم تكثيف الجهود لمحاربة الجريمة بكل أنواعها وأشكالها كل يوم لا نسمع ما يفرحنا أصبحت الجريمة في كل مدننا منتشرة بكل المقاييس
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.