24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

14/11/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2707:5613:1716:0418:2919:46
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | انفجار في مصنع يودي بحياة سنغالي بمدخل سطات

انفجار في مصنع يودي بحياة سنغالي بمدخل سطات

انفجار في مصنع يودي بحياة سنغالي بمدخل سطات

أدّى انفجار قويّ اليوم الجمعة في أحد المعامل في المنطقة الصناعية بالمدخل الجنوبي لمدينة سطات إلى مصرع عامل في عقده الثالث من جنسية سنغالية، في ظروف شكّلت موضوع بحث من قبل عناصر الضابطة القضائية بولاية أمن المدينة ذاتها.

وحسب مصادر هسبريس فإن الهالك "س،م"، المزداد سنة 1985، والمنحدر من دولة السنغال، كان يقطن بأحد الأحياء شرق مدينة سطات، ويشتغل في معمل بالمنطقة الصناعية، إلاّ أن انفجارا مفاجئا لأحد الأجهزة داخل المصنع أدى إلى إصابته بجروح خطيرة.

وانتقلت إلى مكان وقوع الحادث عناصر الشرطة التابعة للدائرة الخامسة بولاية أمن سطات، مرفقة بممثل عن السلطة المحلية، ليتم استدعاء سيارة إسعاف تابعة للوقاية المدنية بثكنة سطات، ثم نقل الشاب السنغالي نحو المستشفى قصد إنقاذه، إلاّ أنه فارق الحياة متأثرا بالجروح الخطيرة التي أصيب بها جرّاء الانفجار.

وأمرت النيابة العامة المختصة بالدائرة القضائية بسطات بإحالة جثة الهالك على مستودع الأموات بمشفى الحسن الثاني بسطات، قصد إخضاعها للتشريح الطبي، وفق قرار ممثل الحق العام، لفائدة البحث التمهيدي المفتوح من قبل عناصر الضابطة القضائية بعاصمة الشاوية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (3)

1 - نجيب الجمعة 21 يونيو 2019 - 19:48
اللهم ارحمه ووسع ضيق قبره..على الأقل هذا الشاب بحث عن كسب حلال رغم الظروف‘ على عكس فئه كبيره من الشباب المغربي الذي يرمي بطاقته في السرقه و النهب في عز النهار..
2 - isam الجمعة 21 يونيو 2019 - 21:34
تحية للسيد كاتب المقال الذي عودنا دائما على المواضيع التي تهم ساكنة سطات. دائما يغرد خارج السرب
3 - سطات كلها كوارث السبت 22 يونيو 2019 - 20:36
سطات ما فيها ما يعجب ولا تنتظروا من الصحافة الجادة ان تمدحكم مقابل دريهمات معدودة او لان مسيري الشان المحلي سيؤثرون بخزعبلاتهم المليئة بالتسويف ان حقيقة الشان المحلي بسطات هي الصراع ببن الاخوة الاعداء العدالة والتنمية والاستقلال ويتركون هموم المواطنين آخر حاجة بحيث الازبال و حوادث السير والبغال والحمير والكلاب وانتشار الرعاة داخل المدينة والعربات المجرورة وانعدام الشغل وكثرة الوعود الكاذبة وغياب الانارة العمومية و انتشار الحرف المزعجة للسكان في الاحياء امام غياب منطقة خاصة بهم فوضى مواقف السيارات حاجة وحدة هي الكلية رغم بعض العيوب شكرا هسبريس
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.