24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

21/07/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:4406:2813:3917:1920:4022:09
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد بقاء رونار مدربا للمنتخب الوطني المغربي؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | سيّارة مستشار جماعيّ تصرع طفلا ناحية الحسيمة

سيّارة مستشار جماعيّ تصرع طفلا ناحية الحسيمة

سيّارة مستشار جماعيّ تصرع طفلا ناحية الحسيمة

لفظ طفل في العاشرة من عمره أنفاسه الأخيرة، متأثّرا بجروح بليغة أصيب بها بعد أن دهسته سيّارة تابعة لجماعة آيت القمرة التّابعة للنّفوذ التّرابي لإقليم الحسيمة.

مصادر مطّلعة أفادت بأنّ الطّفل، الّذي كان رفقة والدته، "فارق الحياة قبل وصوله إلى مستشفى محمّد الخامس بالحسيمة، بعدما صدمته سيّارة كان على متنها النّائب الثّاني لرئيس جماعة آيت قمرة".

مصادر هسبريس أضافت أنّ السّلطات الأمنيّة فتحت تحقيقا حول ظروف وحيثيّات الحادثة، تحت إشراف النّيابة العامّة المختصّة، لترتيب المسؤوليّات؛ فيما نقلت جثّة الهالك إلى مستودع الأموات بالمستشفى سالف الذّكر.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (2)

1 - agzennay الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 09:46
"السّلطات الأمنيّة فتحت تحقيقا حول ظروف وحيثيّات الحادثة" يجب إيداع القاتل (إبن المخزن) السجن في إنتظار التحقيق. عاش االريف و ل عاش من خانخه
2 - من تخوم الريف الهولندي الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 10:54
من آيت قمرة إلى الحسيمة أكاد أموت أنا في سفري و أنا في كامل قواي الجسدية. إنها مسافة ليست باليسيرة و من الطبيعي أن يموت على الطرقات الملتوية، الهابطة أحيانا و الصاعدة أحيانا أخرى. أما آن الوقت بعد كي يكف أهل الحل و العقد في الرباط من إهاناتهم الشنيعة لنا؟ تصدمك سيارة في تيزنيت و يريدون علاجك في مراكش، يصيبك سرطان و يحتم عليك السفر إلى الرباط، تبتلعك قنواة الري في شتوكة آيت باها و يريدون ضخ الماء من بطنك في الدار البيضاء و أخيرا تطحنك سيارة مسؤول جماعي مهرول إلى لا شيء و يودون حبس روحك فيك إلى أن يحطوا الرحال بك في مشفى الحسيمة .. هراء ما بعده هراء .. هنا تتجلى حاجتنا الماسة إلى الأموال المهدورة في موازين و مواخير و .. وووو. العثماني أطل علينا صبيحة اليوم بقصاصة مفادها أنه يريد القطيعة مع 'سير لرباط' ، كيف سعادة الوزير؟ هل أنت في كامل قواك العقلية؟ لا يسعني إلا أن أطلب لك الشفاء العاجل.
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.