24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

23/11/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3408:0413:1916:0118:2419:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

2.50

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | الأمن يفكك شبكة إجرامية سرقت 395 مليون سنتيم

الأمن يفكك شبكة إجرامية سرقت 395 مليون سنتيم

الأمن يفكك شبكة إجرامية سرقت 395 مليون سنتيم

أوقفت مصالح الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن طنجة ثلاثة أشخاص يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية متورطة في سرقة مبلغ مالي قدره 3 ملايين و950 ألف درهم، أي ما يعادل 395 مليونا من السنتيمات.

بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الأربعاء، توصلت به هسبريس، أوردت من خلاله أن ولاية أمن طنجة كانت قد توصلت، في 15 من شهر يونيو الجاري، بشكاية من تاجر يدعي فيها أن خمسة أشخاص اعترضوا سبيله على متن سيارة وعرضوه لسرقة مبلغ مالي مهم تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

وأضاف المصدر أن الأبحاث والتحريات المنجزة قادت إلى توقيف اثنين من المشتبه فيهم المتورطين بشكل مباشر في اقتراف هذه السرقة؛ فيما الشخص الثالث يشتبه في علاقته المحتملة بهذه القضية، وذلك بتنسيق وثيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني "ديستي".

عمليات التفتيش المنجزة بمنزل المشتبه فيهما الرئيسيين، يورد البلاغ، أسفرت عن حجز 890 ألف درهم، كما تم ضبط السيارة المكتراة المستخدمة في عملية السرقة، والتي تم تزوير أرقام صفيحتها المعدنية، فضلا عن ضبط قنينة غاز مسيل للدموع، وأربعة هواتف محمولة، وسلاح أبيض، وكذا بندقية للصيد تحت الماء.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية، على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لكشف جميع ظروف وملابسات هذه القضية؛ في حين لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة لتوقيف باقي المتورطين في اقتراف هذه الجريمة، فضلا عن استرجاع باقي المبالغ المسروقة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (5)

1 - أكاديري من ألمانيا الأربعاء 26 يونيو 2019 - 12:59
هههه 400 مليون سنتم لا تساوي شيء في ما يهربه وكالين ثروة الشعب خارج البلد ...
2 - rayan الأربعاء 26 يونيو 2019 - 12:59
واين المافيا التي تنهب الدولة وتفقر الشعب.
3 - مواطن الأربعاء 26 يونيو 2019 - 13:44
التجارة صدقات فيها الفلوس، شي واحد يقولنا فاش كان كيتاجر لتعم الفائدة
4 - Abou oumaima الأربعاء 26 يونيو 2019 - 13:47
شكرا لعناصر اللأمن الوطني على مجهوداتهم الطيبة ونريد منهم المزيد من التفاني في العمل وتنظيم حملات تفتيشية في هذه الايام التي تعرف كافة المدن السياحية اكتضاض بالاسر المغربية وكذا الاجانب وإلقاء القبض على كل المجرمين ومن تسول له نفسه تشويه سمعة المغرب الحبيب شكرا مرة اخرى لكم أيها الأبطال الشجعان وخاصة النزهاء منكم وعلى رأسكم السيد عبد اللطيف الحموشي
5 - جاكير ابوبكر الفطواكي الأربعاء 26 يونيو 2019 - 14:00
ليسعدني الا ان ننوه بالمجهود الجبار الذي تقوم به مصالح الأمن الوطني مشكورة خاصة ان الأمر استفحل في عدد المجموعات الإجرامية و أساليبهم الخسيسة ، سواء في التعدي الجسدي ، أو في حيالهم المغرضة للنصب و السرقة. دمتم يا حماة الوطن و المواطنين في عز و افتخار في قلوب الملايين من ابناء هذه الأمة و تحت رعاية قائدها الملك الهمام محمد السادس ، انكم أهبهرتم العالم في حنكتكم و طريقة تحرياتكم التي أربكت خطط المفسدين المجرمين بقيادة مديركم المحترم السيد الحموشي و نعم المسووءل جزاكم الله خير الجزاء جميعا والله المستعان.
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.