24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

22/08/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:1806:5113:3517:1020:1021:30
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع انشقاق حزب العدالة والتنمية بعد التصويت على "فرنسة التعليم"؟
  1. الاتحاد الهولندي يخطط لإفساد انضمام إيحاتارن للمنتخب المغربي (5.00)

  2. رائحة نتنة تقود إلى جثة ستيني بمدينة الدروة (5.00)

  3. النموذج الصيني في محو الفقر .. سياحة قروية وقروض للفلاحين (5.00)

  4. أم الربيع الهادر لا يبقي ولا يذر .. رابع ضحية في أقل من أسبوع (5.00)

  5. حارس مرمى يطلب المساعدة لاسترجاع بصره (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | حجز قرابة طن من مخدر "الحشيش" نواحي طاطا‬

حجز قرابة طن من مخدر "الحشيش" نواحي طاطا‬

حجز قرابة طن من مخدر "الحشيش" نواحي طاطا‬

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي فم لحصن، ليلة أمس الخميس، من حجز ما يزيد عن 900 كيلوغرام من مخدر "الحشيش" على متن سيارة خفيفة قادمة من كلميم، بالقرب من دوار "إكيواز" بالجماعة الترابية تمنارت.

وأوضحت مصادر هسبريس أن سائق العربة لاذ بالفرار بمجرد علمه بوجود دورية الدرك، في وقت باشرت المصالح الدركية أبحاثها لتحديد هويته وفتح بحث معمق في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة المختصة بابتدائية طاطا.

وزادت المصادر ذاتها أن هذه العملية تأتي في إطار الحملات الأمنية التي باشرتها مصالح الدرك الملكي والسلطات المحلية بفم لحصن، والرامية إلى محاربة الجريمة وبيع وترويج المخدرات بمختلف أنواعها.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (3)

1 - LE PERE DE JASMINE الجمعة 05 يوليوز 2019 - 04:03
الاحكام المخففة على تجار المخدرات هل هي صدفة ام خطة مدبرة؟! طن من الحشيش عقوبتها لا تزيد عن سنة وبما ان صاحبها هارب فقد تصل الى عام ونصف فقط وبعد ذالك سيعود الى تجارته المعتادة فهل هذه هي الحرب الضروس على المخدرات؟ على من يضحك المشرع المغربي؟ على القضاة ام على ضحايا المخدرات الذين يقبعون في مراكز الادمان؟ يجب على المشرع ان يخجل من نفسه ويعيد النظر في قانون المخدرات ويسن قوانين ملائمة لخطورة المخدرات والمتعة الزائفة
2 - محارب سابق الجمعة 05 يوليوز 2019 - 11:45
طن من الحشيش ناحية طاطا. إذا علمنا ان مناطق إنتاج الحشيش ما بين الشمال و الشمال الشرقي للمملكة فكيف وصلت هذه الكمية من الحشيش إلى أقصى الجنوب؟ هذا هو السؤال المراد الإجابة عنه. كما أن للحد من هذه الآفة التي ضيعت آلاف شباب الوطن يجب تشديد العقوبة على التجار و جعلها في الإعدام النافد.
3 - مغربي حر الجمعة 05 يوليوز 2019 - 12:52
ينبغي توقيف تجار المخدرات لا المخدرات وناقليها ... التجار يستمرون لأن المخدرات يتم تعويضها بأخرى ... وأتعجب لماذا لا يتم توقيف المرسل و المرسل إليه وتتبع الشبكات.. مما يطرح مجموعة من التساؤلات حول جدية هذه التوقيفات ... الكميات المحجوزة تدل على وجود تجار كبار للحشيش والمخدرات لا يهمهم سوى جمع المال و لا تهمهم عقول الشباب التي يتم تدميرها يوميا... وأقول لهؤلاء المسؤولين : اتقوا الله في أبناء المسلمين... اتقوا الله في أولادكم... اتقوا الله في نسائكم. لأن هؤلاء المدمنون يقترفون الجرائم و السرقات والإغتصابات التي قد تمس أسركم وذويكم مثلما تمس الآخرين .
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.