سوء تفاهم حاد ينتهي بجريمة قتل بمدينة برشيد

سوء تفاهم حاد ينتهي بجريمة قتل بمدينة برشيد
الثلاثاء 9 يوليوز 2019 - 10:57

أفادت مصادر هسبريس من مدينة برشيد بأن عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية الإقليمية لعاصمة أولاد حريز تمكّنت أمس الإثنين من توقيف شخص للاشتباه في قتله غريمه بواسطة سكين، بعدما وجّه إليه طعنة قاتلة على مستوى الجانب الأيسر من بطنه.

وأوضحت المصادر ذاتها أن المشتبه فيه دخل في نقاش حاد مع غريمه بـ”قيسارية حي التقدّم”، في مدينة برشيد، فتطوّر النقاش إلى تبادل للضرب، وجّه خلاله الضحية قيد حياته ضربة بواسطة سوط يقود به دابّته المربوطة إلى عربة يستغلها في نقل بعض أغراض الناس، فردّ عليه المشتبه فيه بطعنة سكين على مستوى الجانب الأيسر من بطنه، لم تمهله طويلا.

وزادت المصادر نفسها أن الحادث عرف تدخلا لعناصر الأمن في مكان الواقعة، التي ألقت القبض على المشتبه فيه، وحجزت أداة الجريمة، وعاينت جثة الهالك، قبل توجيهها إلى مستودع الأموات قصد التشريح الطبي لتحديد السبب الحقيقي للوفاة، لفائدة البحث القضائي المفتوح.

وأمرت النيابة العامة المختصة بمحكمة الاستئناف بسطات بوضع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، والاستماع إليه تمهيديا قبل عرضه على ممثل الحق العام لكشف طبيعته الصحية وإجلاء حقيقة ارتكابه جريمة القتل، وتحديد التهمة الموجّهة قبل اتخاذ القرار المناسب في حقه.

‫تعليقات الزوار

5
  • خمخم
    الثلاثاء 9 يوليوز 2019 - 11:17

    ماشي حتى يقتل المجرم عاد نقول تم القبض عليه وبحوزته أداة الجريمة. خاصنا الوقاية والعمليات الاستباقية. علاش ميتفتش أي واحد في الشارع هل يحمل سلاحا أبيضا أو أسودا عن طريق إليات الكترونية لرصد مادة الحديد. من وجد بحوزته سكين يحاكم ب 5سنوات قبل أن يقتل بريئا. الجزارة وأمثالهم تعطاهم رخص لحمل هذه الأدوات وإخضاعهم للمراقبة.

  • مفقوصة
    الثلاثاء 9 يوليوز 2019 - 12:21

    كيفاش تحديد سبب وفاة الضحية ! الحماق هذا السيد تطعن بالسكين و كتقلبو على السبب. أنا غادي نقول السبب لهو أنا الضحية لي مات الله ارحمو هبط ليه القلب لكرشو و المصارن طلعو لفوق. تحياتي هسبريس

  • IBRAHIM
    الثلاثاء 9 يوليوز 2019 - 12:21

    ربنا سبحانه وتعاله يدوم على هادي البلد الأمن والأمان في ضل ملك البلاد أمير المؤمنين

  • محمد
    الثلاثاء 9 يوليوز 2019 - 13:19

    لاحول ولا قوة الا بالله حتى واحد ماكيلعن الشيطان في ساعة الغضب وهذه هي النتيجة

  • الى مفقوصة
    الثلاثاء 9 يوليوز 2019 - 14:32

    اولا شكرا على تساؤلك وساحاول الإجابة على قدر الإمكان كل وفاة في الشارع او العثور على جثة في مكان معين منزل او غرق اوغيرها واي وفاة ناتجة عن عراك او شجار…. النيابة العامة تدخل على الخط لتحديد سبب اوفاة عن طريق معاينة اولية او التشريح الطبي لمعرفة سبب الوفاة قد يكون اختناق او نزيف داخلي او خارجي او سكتة قلبية او … وبناء على ذلك تتخذ الاجراءات وتحدد المتابعة بالقتل العمد مع …. او دون نية او … ولتمنى ان يستفيض اهل الاختصاص في التوضيح والاهم ان التشريح او المعاينة فهي ضرورية في تحديد مجموعة من الامور لان الملف متداخل وسيروج امام المحكمة وقد يكون انكار وشهود وووو ويتم مواجهتهم بكل الدلاىل العلمية القانونية والله اعلم

صوت وصورة
شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG
الجمعة 29 مارس 2024 - 11:43

شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55

تقنين التنقل بالتطبيقات