24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

24/08/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:2006:5213:3517:0920:0821:27
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع انشقاق حزب العدالة والتنمية بعد التصويت على "فرنسة التعليم"؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | كاميرا تفضح تفاصيل سرقة مجوهرات في إنزكان‬

كاميرا تفضح تفاصيل سرقة مجوهرات في إنزكان‬

كاميرا تفضح تفاصيل سرقة مجوهرات في إنزكان‬

تفاعلت مصالح المديرية العامة للأمن الوطني مع مقطع فيديو، متداول بوسائل التواصل الاجتماعي، يظهر ارتكاب ثلاث نساء لعملية سرقة من داخل محل لبيع المجوهرات بمدينة إنزكان، حيث باشرت بشأنه بحثا أظهر أن الأمر يتعلق بقضية سبق أن تمت معالجتها من طرف منطقة أمن إنزكان بتاريخ 12 يوليوز الجاري.

وأورد مصدر أمني مسؤول أن مصالح منطقة أمن إنزكان سبق أن باشرت مجموعة من الأبحاث والتحريات، عقب توصلها بشكاية صاحب محل لبيع المجوهرات؛ وهو ما مكن من إيقاف امرأة بمحيط المحل، قبل أن تكشف الأبحاث التقنية المنجزة على شريط كاميرا للمراقبة الخاصة بالمحل صلتها بالمشتبه فيهما الأخريين.

وقد جرى الاحتفاظ بالمشتبه فيها تحت الحراسة النظرية، قبل أن يتم تقديمها أمام النيابة العامة المختصة بعد استكمال البحث معها حول المنسوب إليها؛ فيما تتواصل الأبحاث والتحريات من أجل إيقاف المشتبه فيهما، بعد أن تم تحديد هويتهما.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (8)

1 - abd 1 الأربعاء 17 يوليوز 2019 - 12:52
there's no need to broadcast this video if the suspects had been arrested .
2 - أمييييتة الأربعاء 17 يوليوز 2019 - 13:02
هذا ما نريدُ أن نسمعَ،، "أُلقيَ القبضُ على المشتبهِ فيهمْ أو فيهنَّ" ،، مزيدا من توفيقِ أمنِنا الوطني،،، نحنُ ليسَ لنا-عندَ تعرضِنا للسرقةِ- إلاَّ الأمنُ لنضعَ شكايتَنا،،،/براڤو
3 - عصابة منظمة الأربعاء 17 يوليوز 2019 - 13:31
سبق والقي القبض على عصابة مثل هؤلاءِ تتشكل من نساء و رجل و يدخلون للمحل متفرقون كأنهم زبائن لا يعرف بعضهم الاخر.. ويطرحون اسئلة في نفس الوقت. اعطني نشوف هادي افتح لب هادي... للاضافة يكون عندهم عود زيتون طولت حوالي اكثر من نصف متل يستعملونه لجدب الدمالج اي تسهيل الانزلاق..
ويستعملون غالبا سيارت الكراء... لهذا وجب وصع كاميرات للمراقبة في المحلات. لتسهيل عملية ضبط المجرمين وشكرا للامن
4 - Bouselham الأربعاء 17 يوليوز 2019 - 13:42
المغرب دولة راسمالية بمتياز. غالبا ما تسرق المنازل ولا تلقي الشرطة القبض على اللصوص. لكن حين ما يتعلق الامر بسرقة الاغنياء فغالبا نا يخبروننا بالقاء القبض على الجاني.
5 - Karim Cherkawi الأربعاء 17 يوليوز 2019 - 13:44
Police should broadcast their photos so people will know those thieves all over Morocco. I hope that they will ratten in jail and what is a more disgrace is that they are wearing Hijab. Yallah Tik....
6 - Fouad agadir الأربعاء 17 يوليوز 2019 - 13:47
يحز في النفس منظر هؤلاء النساء كلما قرب العيد الناس يبحثون عن المال بشتى الطرق، المهم التجار عندما تأتي فتاة أو امرأة يتحرشون بها لفضيا قبل الوصول لمرحلة أخرى إلا من رحم الله منهم وهذا هو السبب في سرقتهم المهم كل متزوج تريد زوجته الذهاب عند تاجر الأفضل أن تذهب معه....
7 - احساس29 الأربعاء 17 يوليوز 2019 - 14:03
ههه حسبي الله ونعم الوكيل بغاو البسو الذهب ولو اسرقوه ملي ابغي الله افضح شي واحد واش كاين دابا شي محل بلا كاميرات اصغر حانوت فيها الكاميرا فينما مشيتي.
8 - بنعمر الأربعاء 17 يوليوز 2019 - 15:57
منذ تعيين السيد الحموشي على رأس الأمن الوطني ببلادنا تنفس المواطنون الصعداء بسبب التدخلات الممتازة لرجاله و نساءه و تحسن مردوديته. فشكرا لرجال الأمن و شكرا للسيد الحموشي.
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.