24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

24/02/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3408:0013:4616:5219:2320:38
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | مصدر أمني يفنّد احتجاج "ممتهنات للدّعارة" بتطوان

مصدر أمني يفنّد احتجاج "ممتهنات للدّعارة" بتطوان

مصدر أمني يفنّد احتجاج "ممتهنات للدّعارة" بتطوان

فنّد مصدر أمنيّ بمدينة تطوان صحّة المعطيات الّتي تناولها عدد من روّاد مواقع التّواصل الاجتماعيّ وبعض المنابر الإعلاميّة، بشأن تنظيم مجموعة ممّن تمّ وصفهنّ بـ"ممتهنات للدّعارة" لوقفة احتجاجيّة، تنديدا بما اعتُبر "بشكل مغلوط" تضييقا على نشاطهنّ بسبب العمليّات الأمنيّة بالمدينة.

المصدر ذاته أوضح أنّ الواقعة تعود إلى يوم السّبت المنصرم، وتزامنت مع "تقديم مصالح الأمن لسيّدة أمام النّيابة العامّة لدى المحكمة الابتدائيّة بتطوان، من أجل أفعال إجراميّة تتعلّق بالتّحريض على الفساد"، مضيفا أنّ مجموعة من أقربائها دخلوا "في خلاف مع مجموعة من الأشخاص الّذين تصادف وجودهم أمام نفس المحكمة، الأمر الّذي تطوّر إلى تبادل للسّبّ والشّتم فيما بينهم".

وأكّد المصدر نفسه أنّ الشّرطة المختصّة ترابيّا تدخّلت فور إشعارها بالواقعة، من أجل إيقاف أطراف الخلاف، دون تسجيل أيّ معطيات حول أيّ شكل احتجاجيّ من قبيل ما تداولته بعض وسائل الإعلام، وتمّ إخضاع الموقوفين لبحث قضائيّ تحت إشراف النّيابة العامّة المختصّة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (9)

1 - فرنسا الخميس 18 يوليوز 2019 - 15:13
تمنيت أن أعيش في الزمن الحجري و لا أسمع و أشاهد ما يندى له الجبين !!
2 - aratif الخميس 18 يوليوز 2019 - 15:30
للاسف لتزال عدة اوكار للدعارة بمدينة تطوان تزال نشاطها في قلب المدينة مما يعد مصدرا خطيرا لانتشار الامراض الجنسية دون حسيب ولا رقيب ....!?
3 - لهيب الخميس 18 يوليوز 2019 - 15:59
والله أمر غريب وعجيب هذا الذي أصبحنا نسمع في المغرب . ( عاهرات وبائعات الهوى وممتهنات الدعارة والفساد ) يتظاهرن في شوارع تطوان ويشتكين من مضايقة رجال الأمن والشرطة لهن ، وقد يطالبن بحرية أكبر في ممارسة نشاطهن حتى يتفننن ويبدعن .
هذا يدفعنا الى ان نقبل بنزول مجموعة من اللصوص ولم لا مجموعة من القتلة والمجرمين الى الشارع وهم ينددون بمتابعة الشرطة والدرك لهم ...
لا ثم لا . أرجوكم - والخطاب موجه للشرطة والأمن والدرك - لا تثنيكم عن رسالتكم ومهمتكم لومة لائم . فقد كثر المتربصون بهذا البلد الأمين . مهما كثرت الدعارة ومهما كثر الاجرام ومهما ساءت أخلاق البعض.. فيجب أن نبقى نحن الأقوى ، متحدين متوافقين مجندين للقضاء على الخبث والفساد حيثما وجدوا . وسننتصر لا محالة .
4 - ج مصطفى الخميس 18 يوليوز 2019 - 16:01
لماذا لا يعاقب اصحاب مثل هذه الأخبار الزائفة والمذلة لهذا البلد الأمين.
شيئا من الصرامة والجدية في التعامل مع هذه الخزعبلات.
5 - bouka الخميس 18 يوليوز 2019 - 16:04
بغاو يقتلو الشعب منوالخدمة لدار الدار للخدمة بغاو الانسان يطرطق و يتركب فيه السطريس و جميع الامراض و يجيه انهيار عصبي او ينتاحر .لا وسائل الارفيه تقافية و لا أي شيء بسبب هاد التزمت كتر الأغتصاب و الشدود . الانسان واقف مع صاحبتو قيوقفو عليهم و يبداو يبزنزوا فيهم و يدهوم للمخفر .الأفضل الاعتناء و توعيت هاد البنات و يتعطى ليهوم دروس للتنمية الداتية و الوقاية من تفشي الأمراض عوض الاعتقالات و الرمي في السجون
6 - سسؤؤسس الخميس 18 يوليوز 2019 - 17:10
الكل خاصو اخلص الضربة المباشرة والغير مباشرة كلنا سواسيا امام القانون
7 - طنجة الخميس 18 يوليوز 2019 - 17:20
ههههه صافي كملت هاد الشي الوحيد لكان ناقصه البلاد ليعفو
8 - مصطاف الخميس 18 يوليوز 2019 - 20:13
مدينة تطوان هي مدينة جميلة ورائعة وناسها طيبين. استتباب الأمن في المدينة هو أمر جيد ونشكر السلطات المحلية على ذلك. أما أوكار الدعارة التي تضايقت من الأمر وتريد الاحتجاج ;;;;;
9 - أحمد الاثنين 22 يوليوز 2019 - 22:46
أكلت يوم أكل الثور الأبيض.ماذا كنتم تنتظرون يوم دفاعكم عن الشاذ بمراكش.
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.