24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

26/08/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:2206:5413:3417:0820:0521:24
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع انشقاق حزب العدالة والتنمية بعد التصويت على "فرنسة التعليم"؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | شريط قتل سيدة يجر 8 أشخاص إلى التحقيق

شريط قتل سيدة يجر 8 أشخاص إلى التحقيق

شريط قتل سيدة يجر 8 أشخاص إلى التحقيق

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالرباط، في إطار مواصلة الأبحاث التي تجريها على خلفية جريمة القتل العمد التي ذهبت ضحيتها سيدة، وشكلت لاحقا موضوع مقطع "فيديو" تم تداوله عبر شبكات التواصل الاجتماعي، (تمكنت) من توقيف ثمانية مشتبه فيهم آخرين، تتراوح أعمارهم بين 33 و61 سنة، وذلك للاشتباه في ارتكابهم أفعالا إجرامية تتعلق بعدم التبليغ عن جناية، وعدم تقديم المساعدة لشخص في حالة خطر.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه جرى توقيف المشتبه فيهم على خلفية الأبحاث التي أعقبت نشر مقطع "فيديو" يوثق واقعة الاعتداء الجسدي المفضي إلى الموت في حق الضحية، وهي الأبحاث التي أسفرت عن هوية المشتبه فيه المتورط في تسجيل "الفيديو"، والذي تبين أنه يوجد رهن الاعتقال على خلفية قضية جنائية أخرى، كما مكنت أيضا من تحديد هوية سبعة مشتبه فيهم آخرين، من بينهم من حضر واقعة الاعتداء على الهالكة دون تقديم المساعدة الواجبة لها، ومنهم من توصل بمقطع "الفيديو"، وكان على علم بملابساته، دون إشعار السلطات المختصة بخصوصه.

وأضاف المصدر ذاته أنه "سبق للمديرية العامة للأمن الوطني أن تفاعلت بسرعة مع هذا التسجيل، وباشرت في شأنه بحثا معمقا أظهر أنه يتعلق بواقعة قتل عمد ذهبت ضحيتها سيدة سبق أن عثر عليها وهي تحمل إصابات جسدية خطيرة، بأحد أزقة المدينة العتيقة بالرباط بتاريخ 08 يونيو من السنة الجارية، قبل أن توافيها المنية بعد ذلك نتيجة مضاعفات إصاباتها الجسدية، ليتم أيضا توقيف المشتبه فيه الرئيسي في هذه الجريمة وتقديمه أمام العدالة".

وأشار البلاغ ذاته إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم رهن تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الملابسات المحيطة بهذه الأفعال الإجرامية، وكذا المتورطين المفترضين فيها.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (49)

1 - هشام الخميس 18 يوليوز 2019 - 22:31
عمرني ما نسى انني فكرت كمواطن فدولة حق و قانون و كلت نقدم شكوى فحق اشخاص اعتدو علية و ضربوني و كريساوني و مشي الكوميسارية و ما عمرني نسى كلمة الشرطي بو موسطاج ضخم كالي واش نجيتي كلت ليه اه كالي واش كين الدم ما كينش سير هناك الله الحمد لله لي جات فتيليفونك سير راه عندنا ما كبر منك ههههه الامن فالمغرب
2 - المهاجر الخميس 18 يوليوز 2019 - 22:39
سيدي القاضي أرجوك الإعدام مع التنفيذ لكي يكون عبرة لمن لا يعتبر كل من شارك معه المؤبد ...
3 - HICHAM الخميس 18 يوليوز 2019 - 22:40
كفا من الاستهتار بارواح المواطنين المغاربة هدا الكلام موجه الى العدالة المغربية يجب ان يطبق قنون الاعدام والمؤبد في متل هدهي الحالات لكي تردع المجرمين من ادية البشرية لقد اصبح المواطنون يعيشون في رعب دائم في هدا البلد العريق
4 - saad الخميس 18 يوليوز 2019 - 22:42
المشكل ليس في هؤلاء المجرمين المشكل في القضاء والأمن وإدارات السجون والتمدرس المخدرات هن من يفرخ وينتج لنا شمهروش ومغتصبي الأطفال ومشرملين القتلة على الدولة أن تكون صارمة في الحكم على من يرتكب جميع الجرائم وتسامح معهم
5 - Kamal Deutschland الخميس 18 يوليوز 2019 - 22:43
ويستمر مسلسل عدم الخوف من السجن والسيبة والإعتداءات على المواطنين العزل بالأسلحة البيضاء والكلاب،والكارديانات الذين ٱستعمروا الشوارع والأزقة ولامن يحرك ساكنا.الصيف أصحاب الباراسولات والكارديانات المجرمين في الشواطئ.المغرب بلاد السيبة والحكرة و المجرمين يصولون ويجولون وأصبحوا يوثقوا جرائمهم بالهواتف والتشهير بالضحايا.لو كان قانون صارم ويطبق ولو كانت العقوبات رادعة لما رأينا كل هذا التسيب.والله في أمريكا المجرمون يخافون من السجن ومنهم من ينتحر.ولديهم عقوبة الإعدام عن طريق الإبرة أو الكرسي الكهربائي.في الصين سارق المال العام يعدم بالرصاص.المغرب هادا مثلا غادي ياخد _20 عام إجي العفو يخرج على 8 سنوات.
6 - Hassan temara الخميس 18 يوليوز 2019 - 22:45
السجون امتلأت بالمجرمين والاجرام لا زال مستقبلا.. .. إذن هناك خلال ما !! لأنه لا يمكن الاستمرار على هذا النحو... وإلا سيكون على الدولة انشاء سجون إضافية في المدن والقرى وهذا أمر مستحيل . يبقى الحل في منح المجرمين عقوبات كبيرة مع الأعمال الشاقة ... ومن أجل ذلك يجب مراجعة قوانين العقوبات الحبسية لتصبح أكثر ملاءمة مع هؤلاء الأوغاد.. .
7 - الى الهاوية قريبا الخميس 18 يوليوز 2019 - 22:46
ايوا وًمن بعد كاين شي اعدام ولا غي مكدسول لحبسات و مخلصو عليهم حنا ما يرهجو و يشربو
8 - %%%% الخميس 18 يوليوز 2019 - 22:48
j ai pas pu voir la video c choquant et je ne trouve pas le mot pour qualifier le fait .vraiment j ai etais pris de peur de colère .nous vivons avec c choses que je ne peux qualifier d humain et je reclame la tolérance zero pour les criminels du genre . la peine capitale pour ce criminel pour servir d exemple .
9 - Nadia selhami الخميس 18 يوليوز 2019 - 22:48
لك الله يا وطني. اين الأمن. اين نخوه الرجال اين همه الرجال. البارحه قتل عمد مع تسجيله صوت و صوره. البارحه اغتصاب طفل لا حول و لا قوه له من 3 اشخاص لا يمتون لا للرجوله و لا للانسانيه بشىء. اليوم الاعتداء على اسره من طرف ملثمين و محملين بالسلاح الابيض لا مغيث لهم. اين انت يا وطني من الاسلام. مذا سنقول لرسول الله في امه ضحكت من جهلها الامم.
10 - سيمو العزوزي الخميس 18 يوليوز 2019 - 22:48
كل من تبث انه حضر او شاهد او علم بالجريمة الشنعاء ولم يبلغ عنها في حينها وجب تقديمه للعدالة ..نحن الآن في مفترق طرق إما ان نحارب الجريمة بشتى أنواعها جميعا كل من موقع مسؤوليته أو نترك الحبل على الغارب حتى يذيع صيتنا نحن الذين كنا مضرب الامثال في الأمن والأمان ..الامن يقوم بواجبه لكن يجب مساعدته بالتبليغ عن كل العتاة الذين وجب التخلص منهم
11 - فرح الخميس 18 يوليوز 2019 - 22:50
الله ياخود الحق فالظالمين كل نهار نسمعوا خبر ولينا عايشين في غابة لاحول ولاقوة الابالله
12 - Rofex الخميس 18 يوليوز 2019 - 22:58
كيف سيصلح المجتمع ولو نسبيا اذا كان السجن لا يزجر و الإعدام موقوف التنفيذ و عدم تشديد العقوبة في حالة العودة ، الجهل و الفقر اخطر ما تواجهه الإنسانية ،منهم من يتمنى السجن و لا يستحيي ان يتبجح بها أمام المالء و لما لا فهو يضمن فرشة و ثلاث وجبات و العلاج المجاني
13 - اعدام الخميس 18 يوليوز 2019 - 23:01
الاعدام ثم الاعدام ثم الاعدام و لا تاخذكم بهم شفقة و لا تلتفتوا لدعاة الغاء هته العقوبة.
14 - omar الخميس 18 يوليوز 2019 - 23:04
بدات افكر في الهجرة بدون رجعة لازم يجرب القرعة قبل الإعدام اذ لم يعدمو سيعفو عنهم الملك ضمن المجرمين المعفو عنهم في الأعياد و المناسبات السعيدة ، للأسف هذا هو الواقع هدا ما جنيناه من حقوق الإنسان في السجون
كأن الضحايا ليسوا بشر
حسبي الله و نعم الوكيل
15 - radwane الخميس 18 يوليوز 2019 - 23:06
يكفي منح السجناء الهدايا والديبلومات التخرج من السجوووون ومنحهم اعفاءات وانشاء مقاولات لهم لتشجيع كل المجرمييييين الصغار للحدو نحو إخوانهم المحترفين. ..أما أمن المواطن فيلذهب إلى الجحيم. ..أما العقوبات في القضاء المغربي حدث ولا حرج. . ...يكفيك الدفع أو الوساطة والخروج كبطل يتحدى كل شيء. ...لا حول ولا قوة الا بالله وحسبي اللله ونعم الوكيل بمن زج البلاد في ويلات الإجرام.
16 - محمد الخميس 18 يوليوز 2019 - 23:14
ترى هل سيطبق عليهم القاضي قانون الأرهاب ويصدر على المتهمين حكما بالإعدام مثلما فعل مع المتهمين المتورطين في قضية مقتل السائحتين الإسكندنافتين؟
17 - Ciel الخميس 18 يوليوز 2019 - 23:16
ويستمر مسلسل عدم الخوف من السجن والسيبة والإعتداءات على المواطنين العزل بالأسلحة البيضاء والكلاب،والكارديانات الذين ٱستعمروا الشوارع والأزقة ولامن يحرك ساكنا.الصيف أصحاب الباراسولات والكارديانات المجرمين في الشواطئ.المغرب بلاد السيبة والحكرة و المجرمين يصولون ويجولون وأصبحوا يوثقوا جرائمهم بالهواتف والتشهير بالضحايا.لو كان قانون صارم ويطبق ولو كانت العقوبات رادعة لما رأينا كل هذا التسيب.والله في أمريكا المجرمون يخافون من السجن ومنهم من ينتحر.ولديهم عقوبة الإعدام عن طريق الإبرة أو الكرسي الكهربائي.في الصين سارق المال العام يعدم بالرصاص.المغرب هادا مثلا غادي ياخد _20 عام إجي العفو يخرج على 8 سنوات.
كلام صحيح اضم صوتي الى صوتك على الدولة ان تغيير فى قانون الجرائم لكن الدولة مشغولة بما هو اهم من الشعب ،الاستجمام و الاستمتاع بما لذ و ما طاب من مال الشعب المغلوب على أمره ......
18 - لبيبي الخميس 18 يوليوز 2019 - 23:21
التسبب والسببة التي يعيشها المغرب تعود بالدرجة الاولى الى الضسارة والى الفشوش الذي يعيشه المجرمون داخل السجون . لنفترض ان هذه السيدة كانت اخت ذلك المجرم الذي يصور الغيديو هل كان سيقف ساكتا يصور فيها دون تقديم المساعدة .
الإعدام لهؤلاء المجرمين ثم الإعدام ثم الإعدام ثم الإعدام .
19 - Othmane Mourad الخميس 18 يوليوز 2019 - 23:23
سبحان الله يجرم المواطن الذي لم يقدم المساعدة لشخص في حالة خطر، ولا يجرم الشرطي الذي لا يقوم بواجبه عند الالتجاء إليه للقيام بردع المشرملين أو المجرمين المترصدين للقيام بجراءمهم! فتقع عن تقصيرهم في الإستجابة للضحايا كوارث يندى لها الجبين، وخصوصا جهاز الأمن يعلم سوابقهم وخطرهم المحدق على سلامة المواطنين ولا يحرك ساكنا و يترك المشتكين في حيرة من امرهم، مما يزيد في هلعهم وخوفهم من تخلي جهاز الأمن عن حمايتهم.
أليس هذا ضرب من الدفع بالبلاد نحو حرب أهلية إزاء تراخي الأمن عن القيام بالواجب؟ واذكاء الشعور لدى المواطن، أن لا ملجأ من مواجهة العنف إلا بالعنف، الأمر الذي سيولد _لا سمح الله _ تسونامي من الفوضى العارمة حيث لا ينفع الندم.
إن الفتنة ناءمة، ولعن الله من ايقضها.
والساكت عن الحق، شيطان اخرس.
ألا يجدر بمناقشة برلمانية لمعضلة الأمن،واخراج قوانين خاصة تتعاطى مع المشرملين و المتقاعصين من رجال الأمن للحد و اجتتاث هذه الآفة؟
20 - محمد الخميس 18 يوليوز 2019 - 23:50
ولكم في القصاص حياة يا اولي الالباب صدق الله العظيم
21 - صحراوي الجمعة 19 يوليوز 2019 - 00:14
الحل هو استعمال شرع اليد مع هذه الوحوش وان يتحلى المغاربة بالشجاعة.صدقوني ان الخوف من المجرمين هو من اسباب استفحال الجرائم./
22 - ابن سوس المغربي،حرية التعبير الجمعة 19 يوليوز 2019 - 00:25
ان الدولة المغربية و سياستها الفاشلة في معالجة مشاكل المواطنين من تطبيق أقصى العقوبات و العفو في كل مناسبة عن المجرمين هي السبب في ما وصلنا إليه من فضائح أمام العالم لا يمر يوم دون ان نرى فضائح جرائم يندى لها الجبين مخدرات فساد قتل العمد اغتصاب اطفال سرقة قطاع الطرق و كانا نحن فقط كن يعيش في هذا الكون الجهل الأمية تخلف عدم تطبيق القانون عقوبات أعمال شاقة على المنحرفين هو السبب؛ الدولة تخلت عن مسؤوليتها أصبح الإجرام شئ عادي الشعب خايف ان يساعد أخيه المواطن لان القانون لا يحميه و سا يصبح في مشاكل سين وجيم سياسة دخل سوق راسك و نجي في رأس مبغات هي السبب الأمن منعدم في عدة مناطق و لا حياة لمن تنادي
23 - حسن الجمعة 19 يوليوز 2019 - 00:31
مع الحالة الي كيعيشها المغرب من امن خاصة ناهيك عن الصحة و التربية و التعليم ...فيصعب او يستحيل انني نرجع نعيش فيه ، الغربة ارحم من العيش في بلد غير منظم .
24 - عبدالله الجمعة 19 يوليوز 2019 - 01:08
اينكم يا رجال المغرب ؟ واش ما بقاوش الرجال ؟ والله عندما اخرج الى الشارع لا انظر الا الى ولد الفشوش ، اين هي شهامة الرجل المغربي؟ اين ذهبت ؟ يالله تعرفو تخرجو للشارع للإضرابات والمظاهرات، تا تبانو فيهم سبوعة ، كون هاذ المجرمين عرفو الرجال كائنين والله اما يضصرو هاكا .
الله يُذكركم بخير يا رجال التمانينات ، كانو اخواتنا وأمهاتنا يخرجون للزنقة براسهم مرفوع لانهم مانو يعرفون بانهم في حماية الرجال القحين ماشي عويشات .
25 - الواقع والحقيقة الجمعة 19 يوليوز 2019 - 01:14
السلام عليكم
اولا نلاحظ انتشار مهول للجريمة والقتل والسرقة والفساد وكل العيوب المخدرات والقرقوبي وما الى ذلك..... هذا تحصيل حاصل انها نتيجة لعدم الاهتمام بالتعليم والتربية وتقدير المعلم والمربي الذي كان يقوم بدرو جسيم وكبير..... فهل المقاربة الامنية تنفع؟
اين هي أعين الامن التي لاتنام؟
لماذا يتم السماح لمن لهم عدة سوابق؟
المرجو الضرب من حديد على يد كل متهور وكل مجرم لاينفع البلاد والعباد، وأكرر بأن المقاربة الامنية ليست حلا لهذه الظواهر الاجتماعية.....
26 - القصاص لحنان الجمعة 19 يوليوز 2019 - 01:16
المستغرب هو بيان مديرية الامن بعد انتشار فيديو الاغتصاب و التعديب و زخم التنديد الدي صاحبه من شدة الوحشية حيث ذكر في البيان ان المجرم مقبوض عليه بتهمة القتل المتعمد!!
تصور يامؤمن بعد شهر تقريبا لم يلاحظوا اثار التعديب الشديد التي ظهرت على الضحية في الفيديو و التي هزت مشاعر المغاربة قاطبة !!

الله يرحمك يا حنان .
اشد العقوبة لقاتليك المعدبين و المتواطئين اقلها الاعدام.
27 - مغربي غيور حتى النخاع الجمعة 19 يوليوز 2019 - 01:44
ان لم يتم اعدام المجرمين وفورا وليكن مشهدا مهيبا يتذكره الكبير والصغير، فادن الدولة مستعدة بالتضحية بالمواطنين المسالمين رغم انا لا توفر لهم اي شيئ من ضمن واجباتها كدولة، ودالك من اجل ارضاء المجرمين وصون حقوقهم المزعومة. الشعب المغربي برمته ينادي بتطبيق عقوبة الاعدام والاخصاء الجراحي في حق المجرمين، ادن الشعب طلباته القانونية غير مسموعة امام طلبات جمعيات المرقة والنصب . لا نريد شيئ منكم سوى الامن والامان.لدالك نريد تنفيد الاحكام وبسرعة لا حق لمثل هؤلاء في الحياة لا احد من المغاربة يريد ان يرى مثل هؤلاء على قيد الحياة.لا حقوق للمجرمين امثال هؤلاء بما فيهم الحق في الحياة . نريد وطنا آمنا يكفينا الفقر والازمات المادية تزيدونا المجرمين. الاعدام ثم الاعدام حرقا حتى يعلوا صراخهم الكون برمته.ولتدهب الجمعيات المرتزقة الى مزبلة التاريخ كلها.نريد اعادة الهيبة لدولة واجهزتها.ورد الاعتبار لشعب.
28 - مراقب الجمعة 19 يوليوز 2019 - 01:47
دابا هاد الحيوان باش فايتيو صحاب قضية شمهروش
خاصو الكرسي الكهربائي
29 - احمد الجمعة 19 يوليوز 2019 - 01:49
الحمد لله نعيش في قرية نستقبل بعضنا البعض بالسلام كل صباح و نجتمع في مقهى واحدة و نعرف البعض حتى في حالة خروج بعضنا عن السياق نتسابق لانقاد الموقف و هكذا ننهي المشاكل بالتصافح . عندما ازور المدينة عند بعض العائلة لا تسمع السلام عليك الكل غاطس عينيه في الطريق و الله قلتها للبعض لم اسمع الرد بتاتا لهذا الكثافة السكانية في المدينة زيادة على التهافت على المادة جعل من المدينة وسطا غنيا بالاغتصاب و الاجرام . دواء هذا الوباء هو الزجر بشدة و امام الملأ و الأعمال الشاقة حتى يكونوا عبرة .
30 - مراقب الجمعة 19 يوليوز 2019 - 01:54
بغينا حاكم البلاد يعلن عن تطبيق عقوبة الاعدام في القانون المغربي للجرائم البشعة للي ماليها كيتفننو فالقتيلة و اللي كيشهرو بيها.
و تبقى الاحكام المؤبد على الناس اللي قتلو بالغلط او كانو مظلومين بحال حالات الخيانة و النصب و زيد و زيد...
و اراكم للفراجة كلشي غادي يظخل جواه و غادي نكولو : راه حنا نيت مغاربة الا ما تحكينا منعطو الريحة.
ها الحل
31 - hamouda الجمعة 19 يوليوز 2019 - 02:09
التغيير
أيها المعلقون إن اردتم تحقيق طلبكم؛ فعلى العقلية المغربية أن تتغير من و إلى. افهمتم؟
32 - حمودة الجمعة 19 يوليوز 2019 - 02:19
لقد سمعت باذني شخصا بجوطية بتمارة أريد قتل أحد ﻷدخل السجن وكان يحمل سﻻح ابيض وهو يعربد عربة للفواكه ومعه شخص آخر بيده سيف بعد دقائق حضر شرطيان على دراجتهما مرتين في المكان ولكن اختبأ المجرمون في منازلهم البراريك. وذهب الشرطيان .
33 - دكتورة الجمعة 19 يوليوز 2019 - 02:26
لانصار حقوق الانسان و المناهضين لعقوبة الاعدام تمتعوا بالواقع المر ، الاجرام و القتل و الاغتصاب و التمثيل بالضحيا و السادية و العهر...
كل من الامن و الجمعيات النسوية و الميديا هي السبب
، يريدون من بناتكم التحرر من الاب و الاخ و يسمون ذلك التخلص من السلطة الذكورية، لو كان لدى هذه المرحومة اخ او اب حنون هل سيسمح بما حصل لها،و الله ليست اختي و لكني تمنيت ان اكون انا جلادة ذلك الحيوان.
نشرتم العهر و الرذيلة و اصبحت النساء تنافسن الرجال في السلبيات و العري و الوشام و التدخين و الشرب و العلاقات العابرة و هذه هي نهاية المطاف، بالاضافة الى انشاء جيل من اشباه الرجال لا مسؤولية ولا نخوة ولا غيرة ولا رجولة ،كتلة من العضلات مع تسريحة شعر انثوية... هاذ الجمعيات ذمرات الاسرة و خلات الرجل و المراة اعداء ، اضافة الى الدور التي تلعبه الميديا في ترسيخ ثقافة anti-hero حيث ان بطل الفيلم غالبا ما يكون عنيفا خارج عن القانون... انظروا الى اهم الافلام التي تحقق نجاح بهوليوود (افلام الرعب و العنف و الجنس ) والان بدأت تنعكس على مجتمعنا،
الله يرحم المرحومة و الله يهدي شبابنا و شاباتنا و نتمنى الاعدام للمجرم
34 - الجمعة 19 يوليوز 2019 - 02:40
هادا خلهم التجنيد الاخباري في الصحراء
35 - مواطن محكور الجمعة 19 يوليوز 2019 - 02:45
منتهى الحقارة. ..منتهى البشاعة. ...جرائم تفكرنا في ما اقترفته الصرب في سيريبرنيشا بداية 90. ..كان ذلك لكراهية المسلمين. ...ما الذي يفسر ما يقع الآن.
36 - خالد الجمعة 19 يوليوز 2019 - 03:36
لن اطالب بتطبيق الشريعة الاسلامية لان فيها رجم الزاني و الزانية و قطع اليد للسارق فهده الامور متجاوزة حاليا و لكن انا مع تنفيد عقوبة الاعدام كما هو متعامل بامريكا فهل نحن احسن منها
37 - bouthirit الجمعة 19 يوليوز 2019 - 05:41
أبشع جريمة رأيتها في حياتي الفيديو متداول في كل الدول . سيدي القاضي الإعدام من فضلك . ولا نريد اي عفو عنهم .
38 - kara الجمعة 19 يوليوز 2019 - 07:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذا المجرم السفاح خاصو بتحط في جفنة من الاسيد حتى يتعذب ويدوق مرارت عذاب تلك السيدة
39 - مغربي الجمعة 19 يوليوز 2019 - 07:53
لك الله يا وطني الاعدام ثم الاعدام
40 - متتبع الجمعة 19 يوليوز 2019 - 08:58
الاعدام امام الملأ ليكونوا عبرة للمجرمين
41 - العشير بوخروبة الجمعة 19 يوليوز 2019 - 10:14
سحقا لهم...الإعدام ، وليس شنقاً أو رميا بالرصاص ، وإنما بالموت البطيء المقرون بشتى أنواع التنكيل والتعذيب ليذوق الجناة وبال أمرهم و يتجرعون من رحيق كؤوسهم[email protected]
42 - med الجمعة 19 يوليوز 2019 - 10:17
شاهدت فيديو من احدى دول امريكا اللاتنية الشرطة في الشارعع كبلت مجرم بسيارتهم في الشارع و انال عليه شرطي بالهراوه امام الملأ و اظن انه هاذا هو الصواب كي تتقلص الاعتداآت و الجراءم (العصى لمن عصى)
43 - ابن سوس، للأسف الجمعة 19 يوليوز 2019 - 11:26
تألمت بعد ان شاهدت اول دقيقة ولم استطيع ان اكمل هذه المصيبة الغير أخلاقية، وبعد يومين أخبرني غيري انه شاهد هذه الفاجعة بكيت على شعبي ووطني ان هناك وحوش بشرية جاهلة متخلفة تعيش في أحضانه أين الدولة اين الأسرة أين الدين ايت الأخلاق الإسلامية أين الإنسانية حسبي الله ونعم الوكيل فين وصلنا
44 - ابتسام زهره الياسمين الجمعة 19 يوليوز 2019 - 11:54
وزراه الداخليه الفاشله خاص الملك يزلزلها كثره الجريمه وخاص الإعدام يطبق شرع الله القصاص
45 - Lhoussin الجمعة 19 يوليوز 2019 - 14:40
ارجوكم تنفيد الاعدام،واك واك ا عباد الله هادشي بزاف.قمة واقصى الهمجية و الاغتصاب و التعديب ما تعرضت اليه المرحومة حنان.
رسالة الي ملك البلاد محمد السادس نصره الله للتدخل لتفعيل حكم الاعدام و بالتالي تنفيده في حق كل المجرمين المتورطون سواء مجرموا سكين شمهروش،الطفل البري بفاس و المرحومة حنان،لقد تأترت كتيرا الى حد انني لم ادق طعم النوم بعد مشاهدة الشريط.صدمت صدمة قوية.
المرجوا تنفيد الاعدام ارجوكم ارجوكم ....
46 - Nody الجمعة 19 يوليوز 2019 - 17:41
الإعدام الإعدام الإعدام
القصاص القصاص القصاص هو الحل الوحيد
47 - عمر الجمعة 19 يوليوز 2019 - 18:39
حسب ما نشر في الفيديو وبرايي انا كانسان يجب في هذه الحالات تطبيق شرع الله الانف بالانف والعين بالعين السن بالسن ولتفادي تكرار ما حدث اقترح تنفيد على الجني كل ما فعله للسيدة المسكينة مي يكون عبرة
48 - محمد الثلاثاء 23 يوليوز 2019 - 01:33
اذا لم يطبق الاعدام في حق هذا المجرم السادي فالمغاربة مطالبون بحماية انفسهم بنفسهم رحم الله الفقيدة
49 - اسماء بوعزاوي الأربعاء 07 غشت 2019 - 09:56
ببالغ الاسى والاسف الشديد على ما يطرأ من أفعال جرمية خطيرة جدا في مجتمعنا
المغربي التي انتشرت بكثرة بشكل مريب عن القتل العمد والاغتصاب في حق
الاطفال الابرياء مما ينبغي تطبيق عقوبة الاعدام فوريا من اجل تفادي تكرارها
أناشد فخامة الملك محمد السادس بتفعيل وتطبيق عقوبة الاعدام في حق المجرمين
الذين أصبحوا عبارة عن حيوانات مفترسة كفى من الاجرام ...
المجموع: 49 | عرض: 1 - 49

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.