24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

15/12/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:5008:2213:2716:0218:2419:44
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | الجمارك تضبط مخدرات بميناء طنجة المتوسط

الجمارك تضبط مخدرات بميناء طنجة المتوسط

الجمارك تضبط مخدرات بميناء طنجة المتوسط

تمكنت عناصر الجمارك بميناء المسافرين طنجة المتوسط من إحباط عملية تهريب كمية كبيرة من المخدرات، وإيقاف شخصين كانا على متن السيارة المحملة بتلك الممنوعات.

وأوضحت مصادر الجريدة أن عملية تفتيش السيارة أسفرت عن حجز 50 كيلو شيرا، و90 كيلو من مسحوق "طابا".

وأضافت المصادر ذاتها أن الموقوفيْن، وهما مغربيّان كانا يعتزمان نقل تلك الشحنة من المغرب إلى إسبانيا، سُلّما إلى مصالح الشرطة القضائية من أجل التحقيق معهما.

وبعد التحقيق الأولي مع الموقوفيْن، أكدا أن السيارة تابعة لإحدى شركات نقل البضائع، ولا يعرفان نوع البضائع التي كانت تحتوي عليها السيارة.

وأمرت النيابة العامة بوضع الموقوفين رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشرافها، من أجل تعميق البحث وتحديد كل المتورطين المفترضين في العملية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (1)

1 - ولد حميدو الجمعة 26 يوليوز 2019 - 03:44
الاباطرة يستخدمون الحمالة
ثقوا او لا تثقوا فانهم يشترون الطريق باوربا فكل كيلو يؤدون عليه 1500 اورو فلو لم تضبط الجمارك المغربية هده الشحنة فكانت ستخرج من الجمارك الاسبانية بكل سهولة لانه من المفروض تفتيش السلع التي تدخل للبلد و ليس الخارجة منه فهل جمارك اسبانيا تحجز السلع المهربة التي تخرج من مليلية و سبتة المحتلتين بل تتركها حتى و ان كانت فيها اسلحة لان المغرب هو الدي عليه الاحتياط بتفتيش ما يدخل عنده
المهم باروبا الرشوة عندهم صحيحة و ليس الطمع في مواطن بسيط و ادا القوا القبض على شحنة فاعرف بان اصحابها لم يتفاهموا معهم و في الاخير يتهمون المغرب باغراقهم بالمخدرات حتى يغطوا عن عدة امور لانه لولا التبويقة فلن يدهب احد الى الملاهي الليلية و يكون الرواج لان المدمن يخسر فقط 20 اورو في الحشيش و عندما يسهر يترك اكثر من 100اورو و لهدا فلوبي الملاهي داخل في اللعبة
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.