24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

24/08/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:2006:5213:3517:0920:0821:27
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع انشقاق حزب العدالة والتنمية بعد التصويت على "فرنسة التعليم"؟
  1. "أزمة الشقق" تخفض عمليات اقتناء المنعشين العقاريين للأراضي (5.00)

  2. بركة يرهن نجاح النموذج التنموي بإعادة الثقة (5.00)

  3. "موت الأخبار" .. هل تمطر "سحابة فيسبوك" وظائف صحافية جديدة؟ (5.00)

  4. الصمدي: مجانية التعليم مضمونة .. ومساهمة الأسر غير مطروحة (5.00)

  5. صور توقع بحامل أسلحة في قبضة أمن بلقصيري (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | كوكايين شاطئ سيدي رحال يجرّ أشخاصا للتحقيق

كوكايين شاطئ سيدي رحال يجرّ أشخاصا للتحقيق

كوكايين شاطئ سيدي رحال يجرّ أشخاصا للتحقيق

أفادت مصادر هسبريس بأن الأبحاث الجارية على خلفية ظهور كمية من المخدرات الصلبة، بعدما قذفتها أمواج البحر على مستوى شاطئ سيدي رحّال بإقليم برشيد، قادت إلى إيقاف 9 أشخاص يشتبه فيهم بحيازة كمية من "الكوكايين"، قبل تطويق المكان من قبل عناصر الدرك الملكي التابعة لسرية برشيد.

وزادت المصادر ذاتها أن من بين المشتبه فيهم التّسعة معلمي سباحة بمنطقة سيدي رحال الشاطئ، إذ أمرت النيابة العامة المختصة بوضع جميع الموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية والاستماع إليهم في محاضر رسمية، قبل عرضهم غدا الأربعاء على أنظار ممثل الحق العام لاستئناف التحقيق واتخاذ القرار المناسب في حق كل واحد منهم.

وتجدر الإشارة إلى أنّ كمية مهمّة من المخدرات الصلبة "الكوكايين" ملفوفة في أكياس بطريقة احترافية كانت قد ظهرت، يوم الأحد الماضي، على مستوى شاطئ سيدي نواحي برشيد، في ظروف غامضة شكّلت موضوع بحث قضائي، بأمر من النيابة العامة المختصة، لتحديد مصدر كمية المخدرات ووجهتها.

وعاشت منطقة سيدي رحال قبل عيد الأضحى استنفارا لعناصر للدرك الملكي التابعة للمركز الترابي سيدي رحال مدعومة بعناصر من سرية برشيد وحد السوالم، تحت إشراف القائدين الجهوي والإقليمي للدرك الملكي بعاصمة أولاد حريز جهة البيضاء- سطات، وممثل عن السلطة المحلية وعملوا على حجز كمية المخدرات، لفائدة البحث الذي لا يزال مفتوحا بتعليمات من النيابة العامّة المختصة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (7)

1 - سوداني الثلاثاء 13 غشت 2019 - 21:32
الخير يعرف أهله في مناسبة العيد هنيئاً للمغاربة .
2 - عباس فريد الثلاثاء 13 غشت 2019 - 23:33
أكيد ان هذه الكمية ورائها عصابة منظمة ورؤوس كبيرة نافذة في الداخل والخارج لهذا يجب تعميق البحث للوصول الى رؤوس العصابة وليس الاكتفاء بصغار المنفذين كالعادة كما يجب الحسم والردع بعقوبات صارمة بدون عفو !! لا ان تطول المحاكمة وتختفي القضية في التأجيلات كالعادة في الملفات الكبرى للفساد !!
3 - عبدالله الثلاثاء 13 غشت 2019 - 23:55
كميات كبيرة من الكوكايين وتوقيف 9 معلمي سباحة !!!!!!!!!!!! اليست هذه العملية أكبر بكثير من أن يكون لمعلمي السباحة علاقة بها . وإن كان كذلك فنحن اقرب الى الهاوية.
4 - شرح فقط الأربعاء 14 غشت 2019 - 01:18
رد على 03
فهمت غلط
معلمي السباحة أخذوا من الكوكايين التي قذفها البحر وليسوا هم أصحابها كما فهمت
5 - ايور الأربعاء 14 غشت 2019 - 03:17
لاصحاب التعليقين 3 و 4
معلمين سباحة فقط من بين التسعة المشتبه فيهم لحيازة المخدرات الصلبة التي رمت بها امواج البحر الشاطىء
6 - ابن سوس المغربي،نداء مواطن الأربعاء 14 غشت 2019 - 11:41
الذي يجيب ان يعلمه الشعب المغربي الدولة المغربية ان موقع المغرب في الخريطة العالمية خطير في نفس الوقت مميز المغرب جاء في وسط خريطة العالم رابط بين القارات الخمس شرق غرب شمال و جنوب مافيات العالم تعرف ذالك مافيات تجارة البشر مثل الهجرة غير الشرعية تجارة المخدرات و كل أنواع السموم و تزوير العملات و ترويجها المغرب مهدد، و عليه على الدولة المغربية ان يكون لديها أقوى استخبارات و الاجهزة الامنية المتطورة القوية في العالم، التجارة عبر القارات بكل أنواعها القانوني و الغير قانوني لابد ان يمر عبر المغرب، المغرب عليه ان يحمي أمنه حدوده مطاراته معابره الحدودية بحرية و برية و جوية، مافيات أفريقيا آسيا أوروبا وأمريكا اللاتينية يتربصون لجعل المغرب دينامو تجارة المخدرات و كل أنواع الممنوعات، يجيب حماية الشباب المغربي و الشعب المغربي و الدولة المغربية من هذه الكارثة تعاون مع الدول والأجهزة الاستخباراتية الأمنية و البوليس الدولي
7 - القضية فيها انا الأربعاء 14 غشت 2019 - 13:19
هذه ليست المرة الاولى الثي تقذف فيها اكياس الكوكايين في تلك المنطق ! ماهو السر في ذلك ? ربما يخطيء اصحابها في المكان الذي قد يكون فيه تشابه مع المكان المقصود او لان المكلفين بالاستلام تاخروا عن الموعد او اخطاؤو المكان بسبب احوال الطقس او مايشبه ذلك . قذف الكوكايين اكثر من مرة في تلك المنطقة لايمكن ان يحصل بالصدفة
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.