24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

18/09/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4307:0913:2716:5119:3420:49
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تأهل المنتخب المغربي إلى "مونديال 2022" بقيادة المدرب وحيد خليلودزيتش؟
  1. الدرك يوقف متورطين في التهريب الدولي للمخدرات (5.00)

  2. بوعشرين: أؤدي ضريبة الصحافة المستقلة .. ملفي "سياسي ومخدوم" (5.00)

  3. عائلة مغربية تشكو عنصرية حزب "فوكس" الإسباني (5.00)

  4. غزو منتجات تركية وصينية يخفّض أسعار أجهزة التلفاز في المغرب (5.00)

  5. تركيا تستعد لـ"تحرير الفيزا" مع الاتحاد الأوروبي (5.00)

قيم هذا المقال

4.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | مصرع شاب غرقا في نهر أم الربيع نواحي سطات

مصرع شاب غرقا في نهر أم الربيع نواحي سطات

مصرع شاب غرقا في نهر أم الربيع نواحي سطات

أفلحت عناصر من فرقة الغطس التابعة للوقاية المدنية بثكنة سطات، مساء اليوم الأحد، في انتشال جثة شابّ عشريني بعدما لقي مصرعه غرقا في أعماق نهر أم الربيع، على مستوى منطقة أولاد بوجمعة في النفوذ الترابي للجماعة الترابية مشرع بن عبّو جنوب مدينة سطات.

وأفادت مصادر هسبريس من مكان الحادث بأن الشاب العشريني "أ، ل"، المزداد سنة 1995 والذي كان يقطن بمنطقة سيدي العايدي شمال مدينة سطات ويشغل سائقا في أحد مراكز التكوين، توجّه اليوم الأحد رفقة أصدقائه إلى ضفاف نهر أم الربيع في الحدود بين الرحامنة وسطات، على مستوى منطقة أولاد بوجمعة في النفوذ الترابي لجماعة مشرع بن عبّو قيادة أولاد بوزيري إقليم سطات، قصد السباحة والاستجمام، إلاّ أنه اختفى عن الأنظار في عمق يتجاوز 12 مترا.

وانتقل إلى مكان الحادث كل من عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي مشرع بن عبّو سرية سطات، وممثل عن السلطة المحلية بقيادة أولاد بوزيري، وأفراد من الوقاية المدنية، حيث قامت فرقة مختصّة بانتشال جثة الهالك، قبل نقلها عبر سيارة إسعاف نحو مستودع الأموات بسطات.

وأمرت النيابة العامة المختصة بالدائرة الاستئنافية سطات بفتح بحث تمهيدي في الحادث، لكشف ظروف وملابسات غرق الشابّ، مع إجراء تشريح طبي لجثة الهالك لتحديد السبب الحقيقي للوفاة لفائدة البحث القضائي.

تجدر الإشارة إلى أنها حالة الغرق هذه في نهر أم الربيع تعتبر الثالثة من نوعها في ظرف أربعة أيام، بعدما توفي شابان في حالتين مماثلين يوم الخميس الماضي؛ أحدهما على مستوى منطقة بن معاشو قيادة الهدامي إقليم برشيد، وثانيهما في قنطرة بولعوان بالنفوذ الترابي لإقليم الجديدة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (8)

1 - Hassan Sima الأحد 18 غشت 2019 - 18:07
إن لله وإن إليه راجعون مادام ليس هـناك وعي فدائما سنسمع مثل هـذه الأخبار الواد مليء بالوحل والطحالب وأمور أخرى ولازال من يلقي بنفسه إلى التهـلگة لأننا داءما نقول گتجرى غي فيه هـو مگنحطوش إحتمال توقع لينا
2 - خالد الأحد 18 غشت 2019 - 18:37
ترى ما سبب الغرق خاصتا و ان عرض النهر ليس كبير و لا يوجد تيارات مثل التيارات البحرية حتى نقول انه تمكن منه العياء و الاكيد انه يمتلك ابجديات السباحة و الا لما سبح في النهر و وهو يعلم انه عميق ؟
3 - مواطن الأحد 18 غشت 2019 - 20:01
ان لله وان اليه لراجعون
ايوا دابا لمن نحمل المسؤولية؟ للدولة لانها لم توفر معلم سباحة. ، لمن لا يعرف السباحة ،لما المغامرة بحياته؟
اتحدث الى اصحاب التعاليق الذين حملوا المسؤولية للفندق في غرق شخصين في المسبح ليلا.
وخصوصا لقال شحال من عوام غرق، لانه نسي ان يقول في البحر و ليس في المسبح
4 - البوحي رزوق الأحد 18 غشت 2019 - 23:06
ان لله و اليه راجعون
الموت واحدة و الأسباب متعددة
5 - Bouta.... الاثنين 19 غشت 2019 - 00:21
نسمع ولانرا ...وكيل الملك ...النيابة العامة ،،،قاضي التخفيق...الشرطة القضائية تقضي بما شائت...الدرك الملكي في البادية....الوقاية المدنية .أخدتها أمواج البحري.... وأخيرا هنداحترقت أمام الملأ....حنان قتلت..اغتصاب..سكين من الحجم الكبير،،،مسلسل تركي الحلقة ست مئة،؛،،بائع غير متجول في الناس؟؟؟؟؟؟؟أين هم الناس؟؟؟؟؟؟هل هناك ناس أم حيوان بعقل ؟؟؟
6 - هاله الاثنين 19 غشت 2019 - 01:18
انا حضرت للحادثه اترات فييا بزااااف المششكل ان المنطقه غير مجهزه بابسط الاجهزه تصورو من 12.30 ودري مسكيين غااارق مخرجوه حتي ل 4.30 وغطاس واااحد هو اللي كيخدم وواحد من السلطه سيد مسكين خرجوه وحطوه غيير فوق الربيع مغطي وناااس ضايرين بيه والاسعاااف موصلات على 2ساععات دازت عششسيه اليييمه بزااااف الام دييالو تصدمااات والاهل دييالو الواد معروووف تيغرقووو فيه الناااس بزاف على الاقل ييكون تووعييه وفرق انقاد ولكن لا حيااااة لمن تناااادي الله يرحمو مسكييين
7 - Hassan Sima الاثنين 19 غشت 2019 - 10:07
إلى هـالة لما توفير فرق الإنقاذ أتعلمين گم من واد في المغرب وگم يبلغ من گيلومترات الأصح المواطن لا يسبح راه بعض البحورة وليس بهـم منقد حيث من يرغب بالسباحة عليه التوجه للمگان الأصح لسلامته .
8 - Sokayna Sokayna الاثنين 19 غشت 2019 - 16:59
الله يرحمو ويسكنه فسيحة جناته
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.