24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

23/09/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4707:1313:2516:4719:2720:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تأهل المنتخب المغربي إلى "مونديال 2022" بقيادة المدرب وحيد خليلودزيتش؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | جريمة قتل داخل شقة سكنية تهز سيدي سليمان‬

جريمة قتل داخل شقة سكنية تهز سيدي سليمان‬

جريمة قتل داخل شقة سكنية تهز سيدي سليمان‬

اهتزت مدينة سيدي سليمان، صباح اليوم، على وقع جريمة بشعة راح ضحيتها زوجين في شقتهما بحي السلام وسط المدينة باستعمال السلاح الأبيض.

ووفق مصادر أمنية، فإنه جرى العثور على الزوجة (ن. ب)، وهي في عقدها الخامس، مقتولة في شقتها بعد تلقيها طعنات عديدة على مستوى الصدر؛ بينما تلقى زوجها (أ. ب)، وهو شخصية معروفة بمدينة سيدي سليمان وكان يشتغل بالهندسة المعمارية، ضربات على مستوى العنق استدعت نقله على وجه السرعة إلى مستشفى الإدريسي بالقنيطرة بين الحياة والموت.

وأضافت المصادر ذاتها أن خادمة الزوجين هي من اكتشفت الجريمة بعد دخولها إلى المنزل للقيام بعملها، قبل أن تتفاجأ بهما مضرجين في دمائهما.

وفور توصلها بخبر وقوع الحادث، انتقلت السلطات المحلية والعناصر الأمنية إلى مسرح الجريمة المذكورة، حيث عاينت جثة الزوجة الهالكة التي كانت تعمل في ميدان التربية والتعليم قبل وفاتها، وتم نقلها نحو مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بسيدي سليمان قصد التشريح الطبي؛ فيما فتحت مصالح الضابطة القضائية تحقيقا حول ملابسات وقوع هذا الحادث، الذي لم تعرف دوافعه بعد.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (31)

1 - مختار الأربعاء 21 غشت 2019 - 15:07
رحمها الله و ندعو بالشفاء للزوج
2 - جلال الأربعاء 21 غشت 2019 - 15:12
عقوبة الاعدام ساري بها العمل حتى في الدول الغير مسلمة. عيب و عار ان يتخد المغرب قرار منع اعدام القتلة خوفا من منضمات حقوقية لا وزن لها على الساحة الدولية. القادم ادهى و امر ان بقينا على هدا الحال.
3 - Momo الأربعاء 21 غشت 2019 - 15:13
بعدما كنا نطالب بحقنا في الشغل و التعليم و الصحة،اصبحنا الان نطالب فقط بالامن،كنا نخاف من الكريساج و الاجرام في الشوارع و الان القتل و الكريساج وصل الى داخل بيوتنا و هذا ما اسميه تقريب الاجرام من المواطنين.يا رب تحفظنا و تحفظ ولادنا.
4 - الفيلسوف الأربعاء 21 غشت 2019 - 15:14
جريمة يكتنفها الغموض إذ كيف يجرؤ مجرم على قتل شخصين في مكان سكناهما.. ربما هي من نوع الجرائم المركبة التي سوف يحتاج فيه رجال الشرطة القضائية إلى استدعاء كمية كبيرة من الناس للاستماع إليهم..
بطبيعة الحالة يجب التركيز على الخادمة التي من الماكد عندها معلومات عن الضحيتين وعن المحيط، وقد تفيد بشكل كبير في تعميق البحث إضافة إلى زرج الضحية الذي يجب أن يعيش لكي يدلي باقوله فهو طرف خيط يوصل إلى الحقيقة ..
5 - م.العربي الأربعاء 21 غشت 2019 - 15:16
لاحول ولا قوة إلا بالله، اللهم ارحمهم و اغفر لهم و تجاوز عنهم. اللهم عليك بالظالم.
6 - مغربي ساخط على الوضع الامني الأربعاء 21 غشت 2019 - 15:21
فيما فتحت مصالح الضابطة القضائية تحقيقا حول ملابسات وقوع هذا الحادث، الذي لم تعرف دوافعه بعد.
دوافعه واضحة جدا وهي عدم تنفيد عقوبة الاعدام في حق القتلة حيث اصبحوا لا يخافون العقوبة بل يسعون اليها ويتمتعوا بما لذ وطاب داخل السجون وحراسة مجانية كذالك.
7 - تشجيع..الجريمة الأربعاء 21 غشت 2019 - 15:34
لا زال المغرب يفرخ المجرمين يوميا. ..اصبح الاجرام مهنة.. لمختلف الشرائح... والاسباب راجعة لعدم العقوبات الصارمة... و تفشي الرشاوي و كل مجرم له من يحميه في سلك القضاء. حتى اصبح التهديد من طرف المجرمين. هو غذا نخرج. كاين القداف... وفعلا. يخرج بعد اسبوع. ليزاد شراسة اجرامية..... المهم....
8 - خالد F الأربعاء 21 غشت 2019 - 15:45
( استدعت نقله على وجه السرعة إلى مستشفى الإدريسي بالقنيطرة بين الحياة والموت ).
والله إلى ضحكت..... .
جريمة بشعة تنضاف إلى مآسي هذا البلد.
9 - Veliki الأربعاء 21 غشت 2019 - 15:49
وضعنا الحواجز الحديدية على النوافذ فمتنا احتراقا.
لم نضعها فمتنا طعنا.
المهم الله يحفظنا
10 - حلا الأربعاء 21 غشت 2019 - 15:51
التحقيقات ستكشف خيوط هذه الجريمة البشعة.زوجة قتلت وزوج بين الحياة والموت.ربما يكون ال
11 - Simao الأربعاء 21 غشت 2019 - 15:53
هاد البلاد مقلوبة فيها المعادلة،الناس عندهم التعليم،فيه التربية،حنا لا تربية لا تعليم،بنادم،انا لا اعمم،وليتي كدوز من حداح،ما كتعرفوش،اكتحسبيه كيقلب غير تهضر او تقيصو،او...والله حتى يقتلك.شكون متافق معايا.
12 - غرباوي الأربعاء 21 غشت 2019 - 16:13
الله يرحم زوجة، واتمنا أن يبقى الزوج على قيد الحياة حتى يمكن الوصول إلى المجرمين.
13 - script الأربعاء 21 غشت 2019 - 16:14
مادا تنتضرون لو كان للعدالة وزن في المغرب لما ثم الإعفاء علي اكثر من 5000 مجرم في اقل من 3 اشهر. لو كنا حقا دولة مسلمة لطبق حكم الإعدام كما هو منصوص عليه في القانون. فبعد تخريب التعليم و الصحة فدور العدالة ،التي اصلا كانت مريضة، جاء دورها فهي عندما تصدر احكاما عادلة يأتي من يلغيها.
14 - عدمي و افتخر الأربعاء 21 غشت 2019 - 16:14
هذه بذور و ثمار تخفيف العقوبات و سياسة المخزن المباشرة في نشر الجريمة و عدم الخوف من القوانين و كبح الاعدام و تحويل المأبد لمحدد و الاعدام لمحدد و كل شهر الاف المجرمين المدربين في السجن يشتتها العفو .... لنشر ما درسوه ها العربون
15 - Zakaria guerbaz الأربعاء 21 غشت 2019 - 16:23
رحمها الله واسكنها فسيح جناته و شافته الله رجل يشهد له بالخير والكرم
16 - حلا الأربعاء 21 غشت 2019 - 16:37
الخدامة الي غادي يطلعو فيها ويهبطو لكن هذا طبيعي لانها مكتشفة الجريمة وربما ستكون بداية لكشف ملابسات هذا العمل الوحشي وغذا ستتوضح اشياء كثيرة
17 - محمد نور الأربعاء 21 غشت 2019 - 16:46
رحم الله الفقيدة وألهم أهلها الصبر والسلوان وعجل الله بشفاء الزوج ماذا بقى لنا أن نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل في كل مسؤول له يد في زرع الفتنة وخلخلت أمن هذه الدولة وزرع الرعب وسط المجتمع المغربي الذي كان بالأمس يطالب حقوقه في التعليم والطب الشغل والسكن والمطالب كثيرة واليوم أصبح كل المغاربة يعيشون الخوف وعدم والطمأنينة وهم داخل بيوتهم بالأحرى خارجها هنا تساؤل واحد مطروح من يريد إيصال البلاد لهذه الحالة بالأمس رأينا بأم أعيننا الطفلة تحترق في نافذة منزلها بعد ما حاصرها سياج حديدي بالنافذة ربما والدها معه حق في تسييج نوافذ الشقة لأنه يعلم لا أمان في البلاد وما يزيد الطين بلة وهي كثرة الإعفاءات والتساهل في الأحكام القضائية لهذا نطالب لإبقاء عقوبة الإعدام مع التعجيل في تنفيذها
18 - عبد المجيد الأربعاء 21 غشت 2019 - 16:48
لا بد أن المهندس المعماري حديث الحي الذي يقطنه وخصوصا أولاد الدرب من العاطلين الذين يبغضون نعمة الله عليه ؛ إذا يجب على الشرطة البحث عن الذي إختفى منهم
19 - مواطن الأربعاء 21 غشت 2019 - 16:55
سلام.بالفعل كما قال أحد القانونيين، بعد انتشار جرائم الشوارع واعتراض المواطنين حتى بالطرق السيارة،سيأتي يوم يدخل فيه هؤلاء الأشرار إلى منازل المواطنين لسرقتهم وقتلهم؟؟؟وبالفعل وصلنا في التقدم بميدان الإجرام إلى هذا الحد...ويتعين على الدولة الإذن للمواطنين بحمل السلاح من مسدسات وغيرها،وذلك بعد رخصة من السلطات.او إعطاء الإذن بضرب المجرمين بالرصاص الحي من طرف الشرطة والدرك.مع إجراء بحث دقيق من طرف خبراء ومكاتب دراسات دولية حول أسباب هاته الظاهرة وحلحلتها وكذا الخلل الحاصل في إدارة السجون التي أصبحت تفرخ المزيد من المجرمين.او تعطى كافة التسهيلات للمواطنين للذهاب الى دول أخرى بعدما أصبح الوطن ممتلئا باللصوص والمهاجرين الأفارقة وغيرهم حتى أصبح المواطن مجرد كائن لاحول له ولا قوة. وانا لله وانا اليه راجعون.
20 - مشرع حمادي اب الأربعاء 21 غشت 2019 - 17:00
ماذا هذا ! عار هذا غريب ! جدا جدا جدا ! يجب البحث عن الحقيقة لهذه الظاهرة الجديدة .ماهو السبب هل الفقر أم البطالة أم ماذا ؟؟ هناك شيء وراء كل هذه المصائب!!!!!!
21 - toto الأربعاء 21 غشت 2019 - 17:01
Allah yrhamhoume, ,1 semaine et les assassins seront arreter, ,,,,ils vont commencer par la Bonne.
22 - وجدي من فرنسا الأربعاء 21 غشت 2019 - 17:05
اول حاجة الله يرحمهم ويغفر لهم واجعل قبرهم روض من رياض الجنه،والحاجة الثانيه نطلب من الدولة تحريك قانون الاعدام ،واعدام كل مجرم اقترف جريمة القتل،
23 - العامري الأربعاء 21 غشت 2019 - 17:26
هده الجمعيات والمنظمات الحقوقية التي تدافع عن إلغاء عقوبة الإعدام يجب ان تعلم ان الدول التي الغتها فيننا وبينها قرن من التقدم فلا مجالة للمقارنة فلكل قرار وقته فبتطبيق العقوبة نكون قد رجعنا إلى حماية المجتمع فهم قتلوا في حريتهم وكذلك يقتلون في سجونهم مرات
24 - karim الأربعاء 21 غشت 2019 - 17:29
حتى الزوج توفي عند وصوله إلى المستشفى
رحمااات الله عليهم.
في المغرب لا توجد العدالة.
خاص الإعدام حيت القتل ولا موجود بكثرة أو مزال تزيدو تشوفو كتر
25 - رأي الأربعاء 21 غشت 2019 - 17:35
تم التوصل الى أن الجاني هو الزوج نفسه بعد مشاكل كبيرة نتج عنها عنف الزوج قبل عيد الأضحى وذللك نتج عنه كسر رجل الزوجة..وبعد معارك كثيرة قامت أمس الزوجة بدبح الزوج على مستوى العنق قبل أن يقوم الزوج بطعن الزوجة عدة طعنات على مستوى الصدر و دبحها في الأخير...حيث تم إيجاد سلاح الجريمة بنافدة المرحاض عليه آثار الزوج
26 - مواطن الأربعاء 21 غشت 2019 - 17:40
هذه نتائج العفو الملكي عن المجرمين في كل مناسبة. بدل ان يصبح السجن مؤسسة للزجر و اعادة التأهيل أضخى فندقا من خمس نجوم و محطة مؤقتة لتفريخ أفواج من الخرجين المجرمين.
27 - simmo الأربعاء 21 غشت 2019 - 17:44
Pas de sécurité dans la rue et chez-soi !!!!!!
28 - البعمراني الأربعاء 21 غشت 2019 - 17:47
اليس لهذين الزوجين الحق في الحياة التي يكفلها الدستور المغربي. ام هما. لا يدخلان ضمن هذه الكفالة التي أصبحت خاصة. بالمجرمين بحيث تمنع عنهم تطبيق الاعدام. الذي طبقوه عن ضحاياهم
29 - عزيز الدكالي الأربعاء 21 غشت 2019 - 19:51
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم. ان لم يطبق ما انزل الله في كتابه انتظرووووو القادم افضع
30 - سمير المغربي الخميس 22 غشت 2019 - 06:38
اليوم في المغرب لا يوجد عقاب للمجرمين لذلك يكثر المجرمين يوما بعد يوم. والمثل يقول من امن العقاب اساء الادب. في المغرب اليوم لا أمن ولا أمان. بسبب الحالة الاقتصادية السيءة جدا. العاطلين عن العمل بالالاف والعوانس بالالاف. الفقر والحالة الاقتصادية السيءة هي اسباب انتشار الجريمة بالمغرب. والقادم اكثر واكثر. لا أمن ولا أمان ولا اسلام في المغ
31 - ندى الاثنين 26 غشت 2019 - 10:03
هاد الانسان كنعرفوه تزوجها عن حب وفششها مزيان بالملابس والسكن فى الفلل واغضق عليها المال واشترى لها بيت فى ملكها فى الرباط لكن اضن انه عنده ضاءقة مالية يمكن هادا هو السبب وهى ملتزمة انها لا تبيع شقتها التى اشتراها لها ليحل بها مشاكله الله يرحمهم
جميعا
المجموع: 31 | عرض: 1 - 31

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.