24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

23/09/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4707:1313:2516:4719:2720:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تأهل المنتخب المغربي إلى "مونديال 2022" بقيادة المدرب وحيد خليلودزيتش؟
  1. شقير: الانتخابات المغربية بين العزوف الشعبي وإجبارية التصويت (5.00)

  2. المغرب يتراجع في مؤشر "التقدم الاجتماعي" إلى المرتبة 82 عالمياً (5.00)

  3. حملة أمنية تستهدف مروجي المخدرات بمدينة فاس (5.00)

  4. العثماني: هيكلة الحكومة جاهزة .. والأسماء بعد العودة من نيويورك‬ (5.00)

  5. رصيف الصحافة: الأمن يستعين بالثكنات للتمرن على إطلاق الرصاص (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | مصرع ثلاثة شبان في حادثة سير قرب دمنات

مصرع ثلاثة شبان في حادثة سير قرب دمنات

مصرع ثلاثة شبان في حادثة سير قرب دمنات

(الصورة أرشيفية)

تسببت حادثة سير مساء أمس، قرب دمنات بإقليم أزيلال، في مصرع ثلاثة شبان كانوا على متن دراجة نارية اصطدمت بسيارة خفيفة.

ووفق مصادر محلية فإن الحادثة وقعت بالضبط في الطريق الرابطة بين جماعة سيدي يعقوب ودمنات بجهة بني ملال خنيفرة.

وتضيف المصادر نفسها أن أحد الضحايا فارق الحياة في مكان الحادث، في حين توفي الشخصان الآخران بعد نقلهما في سيارة إسعاف لمحاولة إنقاذ حياتهما في المستشفى.

وتابعت المصادر عينها بأنه فور وقوع الحادث المميت انتقل أفراد من الدرك الملكي إلى مكانه، من أجل المعاينة والإشراف على نقل جثث الهالكين إلى مستودع الأموات، إلى جانب فتح تحقيق لمعرفة ملابسات الواقعة تحت إشراف النيابة العامة المختصة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (12)

1 - Adil الخميس 22 غشت 2019 - 12:05
سنسجل في كتاب غنيس. عدد وفيات حوادث الطرق المغربية يتجاوز عدد وفيات حرب سوريا.
على المسؤولين بالوزارات المعنية التدخل لمعرفة الأسباب المؤدية إلى هذه الحوادث المتكررة
2 - Najlae الخميس 22 غشت 2019 - 12:07
انا لله وانا اليه راجعون مؤسف ما نراه يوميا من حوادث .
3 - احمد الخميس 22 غشت 2019 - 12:10
اين هي علامات التشوير اين هم الدرك فتح تحقيق هاد
شي فاش فلحين
4 - Allal الخميس 22 غشت 2019 - 12:24
رحم الله الجميع وألهم ذويهم الصبر والسلوان.ثلاثة شبان فوق دراجة نارية . هذا سبب كافي ليقع المحظور. لماذا يصر المواطن المغربي على خرق القانون وهو المتضرر الأول منه؟ الدولة من واجبها التوعية والمواطن من واجبه احترام القانون . لماذا ونحن في القرن الواحد والعشرين لا نطبق القانون إلا تحت الضغط. قليل من المدنية ستساهم في كبح النتائج الكارثية لحوادث السير.
5 - simou الخميس 22 غشت 2019 - 12:28
مفهمتش كفاش واحد مات فمكان الحادث وجوج فلمستشفى وعناصر الدرك الملكي جائت إلى مكان الحادث لتشرف على نقل جتث الهالكين إلى مستودع الأموات
6 - أحمد الطيب الخميس 22 غشت 2019 - 12:43
إن لله وإن إليه راجعون تعازينا الحارة
7 - الطاهيري العلوي عبدالله الخميس 22 غشت 2019 - 12:59
الى رقم 3 لقد حجزوا لهم امكنتهم في موستودع الأموات ريتما يقمون بجولة خفيفةو أخيرة الى المستشفى ثم يرجعون .رحمهم الله جميعا وصبر أ هلهم.
8 - صاحب القلم الأحمر الخميس 22 غشت 2019 - 13:18
هذه من الحوادث التي سببها التهور ثلاثة شبان على دارجة نارية؟؟؟على كل اللهم اغفر لهم وارحمهم يارب العالمين وارزق أهليهم الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون
9 - احمد الخميس 22 غشت 2019 - 14:13
الى رقم 1 الاسباب معروفة اولها عدم احترام القانون كيف يعقل 3 شبان فوق دراجة نارية السائق سيكون مطغوط وبالتالي سيجد صعوبة في تفادي الاصطدام ثم الوزن لان نوابض الدراجة ليست هي نوابض السيارة ثم كمية الهواء في العجلات هذا اذا كانت الدراجة تخضع للمراقبة والفحص اما اذا كانت قديمة غير اركب وزيد فتلك قصة اخرى رحم الله الجميع
10 - driss الخميس 22 غشت 2019 - 15:19
إنا لله و إنا اليه راجعون . التعليق ديال احمد لي كيسول على علامات التشوير والدرك ... .أقول له واخا يديرو لنا ماعرفت اش . را الشعب ليخاصو يتبدل
11 - غريب الخميس 22 غشت 2019 - 16:31
الجميع يتحمل المسؤولية بدء بالمواطن المتهور الذي يلقي بنفسه الى التهلكة لما يدفع في اي نقطة الرشوة ولا يقوم باصلاح ومراقبة سيارته او دراجته النارية او الهوائية او تطبيق واحترام القانون ورجال الدرك الذين يقفون في نقط معينة ولا يتحركون همهم جمع اكبر قسط من المال ولا يبالون بمصلحة اي مواطن والجميع يعرف هذا واصبحوا ينعثون باللصوص ( رد بالك الشافرة في الطريق) ناهيك عن الطرق الخطيرة التي لا ينتبه اليها اي مسؤول ولو وقعت بها حوادث مميتة ومتكررة مثل الطريق المؤدية من مكناس الى مولاي ادريس على سبيل الحسر لان الضمائر الوطنية مات الا من بعض المخلصين الاوفياء وهم للاسف الشديد قلة قلة ومهمشين انشر ياهسبريس
12 - مصطفى الجمعة 23 غشت 2019 - 01:24
انا لله انا اليه راجعون التهور سبب الاول في الحوادت انا كنت حادر ملي جاو 7 ديال رجال الدرك ،
المجموع: 12 | عرض: 1 - 12

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.