24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

18/09/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4307:0913:2716:5119:3420:49
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تأهل المنتخب المغربي إلى "مونديال 2022" بقيادة المدرب وحيد خليلودزيتش؟
  1. الدرك يوقف متورطين في التهريب الدولي للمخدرات (5.00)

  2. بوعشرين: أؤدي ضريبة الصحافة المستقلة .. ملفي "سياسي ومخدوم" (5.00)

  3. غزو منتجات تركية وصينية يخفّض أسعار أجهزة التلفاز في المغرب (5.00)

  4. تركيا تستعد لـ"تحرير الفيزا" مع الاتحاد الأوروبي (5.00)

  5. هواوي تمنح برنامج المطورين 1,5 مليارات دولار (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | مصرع عشريني دهسا بسيارة بين أكادير وتزنيت‬

مصرع عشريني دهسا بسيارة بين أكادير وتزنيت‬

مصرع عشريني دهسا بسيارة بين أكادير وتزنيت‬

لقي شاب، لا يتجاوز عمره 20 سنة، مصرعه، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، خلال رحلة نقله إلى المستشفى الإقليمي بيوكرى، على إثر تعرضه لإصابات بليغة ناجمة عن دهسه من طرف سيارة خفيفة، على مستوى الجماعة الترابية بلفاع، ضواحي اشتوكة آيت باها.

وكان المفارق للحياة، والذي يتحدّر من نواحي "أمسكروض" بعمالة أكادير إداوتنان، يهم بعبور الطريق الوطنية رقم 1، بين أكادير وتزنيت، قبل أن تباغته عربة خفيفة، التي دهسته، حيث نُقل إلى المستشفى قبل أن يُفارق الحياة في الطريق، متأثرا بإصابات بليغة ورضوض على مستوى أنحاء متفرقة من جسده.

وانتقلت السلطات المحلية، إلى جانب عناصر الدرك ببلفاع، إلى مكان الحادثة، حيث أجرت المعاينات الأولية وفتح تحقيق في ظروف وملابسات الحادثة، كما وُضع سائق السيارة تحت تدبير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة المختصة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (4)

1 - bimo الأحد 25 غشت 2019 - 19:37
♤♤♤♤♤ إنا لله وإنا إليه راجعون ♤♤♤♤♤ .... حوادث السير من جهة ، وجرائم القتل من جهة ..... ومعاناة المغاربة البسطاء لا تنتهي أبدا .
2 - وجدي من فرنسا الأحد 25 غشت 2019 - 20:37
سوف نتحدث عن حوادث السير في المغرب حتى يرث الله الارض ومن عليها،لا احد يحترم قوانين السير لا سائقين ولا راجلين،كنت في عطلة مع زوجتي في مراكش واكادير ،حدث ولا حرج عن فوضى في الطرقات والسرعة المفرطة،ولا أحدثكم عن ممر الراجلين ليس معترف به في المغرب،ربما ممر الراجلين ديكورا أو لتزيين الطرقات ،كل مرة نقطع الطريق في ممر الراجلين فهي مغامرة وكل مرة نفلت من الموت أو حادثة،والشيء المضحك ان شرطي المرور لا يبعد عنك بمتر ولا يفعل شيئا،عندي سؤال للسلطات المختصة إذا ممر الراجلين لا يحترمه أحد ولا يطبق الشرطي القانون على مخالفيه فلماذا يدرس في قانون السير،شاهدت سيارة تعليم السياقة كادت تصدم عائلة ولكم الجواب
3 - ali الأحد 25 غشت 2019 - 21:37
Si le défunt que dieu ait son âme, n'avait pas fait attention où n'avait pas bien estimé la vitesse de la voiture lors de la traversée, en effet il est fort probable que dans cette zone il n'y a pas de passage piéton, je vois mal dans ce cas l'utilité de garder le chauffeur en garde à vue...
4 - هشام الاثنين 26 غشت 2019 - 14:39
فالمغرب فقط تلقا بنادم عندو سيارة وحاسب راسو ملك الطريق شوفوني انا راكب يوقف فين بغا يتمشى فين بغا اما المغاربة المقيمين بفرنسا خصوصا ولا ايطاليا فهدك الشريحة تنقول لها لو درتي نفس لتتدير فبلادك من تسيب تنعتقد اروبا غاتقطع اوراقك وتردك لبلادك لموالف فيها تهاماجيت اما المسؤولين فماعندي مانقول لكم الهدرة فراسكم
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.