24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

01/04/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4507:1213:3617:0519:5221:08
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. ‪مهندسون ينتقدون ضعف الدعم المقرر ضد كورونا‬ (5.00)

  2. المعارضة في زمن "كورونا" (5.00)

  3. سلطات اسطنبول تدفنُ جثّة مهاجر مغربي مقتول برصاص "اليونان" (5.00)

  4. مبادرة لنقل المرضى مجانا (5.00)

  5. عندما عمّ الطاعون بوادي المغرب .. خلاء الأمصار وغلاء الأسعار (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | قاصر يوجّه طعنات قاتلة إلى عشرينيّ بالعرائش

قاصر يوجّه طعنات قاتلة إلى عشرينيّ بالعرائش

قاصر يوجّه طعنات قاتلة إلى عشرينيّ بالعرائش

أقدم قاصر بمدينة العرائش، الإثنين، على توجيه طعنات قاتلة إلى شابّ عشرينيّ، بتجزئة "المنار 2"، بواسطة سلاح أبيض، عقب مشادّاة كلاميّة تطوّرت إلى شجار بين الطّرفين.

مصادر محلّيّة متطابقة أفادت بأنّ الضّحيّة تلفّظ بكلام نابٍ أثناء مروره بتجزئة "المنار 2"، وكان في حالة سكر طافح، ما دفع الجاني إلى التّدخّل بغرض منعه عن العربدة بالحيّ، وهو ما تطوّر إلى تلاسن وشجار، مضيفة أنّ الأمر انتهى بمقتل العشرينيّ متأثّرا بطعنات متفرّقة بواسطة سلاح أبيض، وجّهها له القاصر على مستوى البطن، وفرّ نحو وجهة غير معلومة.

وأضافت المصادر ذاتها أنّ الهالك لفظ أنفاسه الأخيرة بعد وصوله إلى المستشفى الإقليميّ للعرائش؛ فيما باشرت المصالح الأمنيّة تحقيقا في الواقعة، للوقوف على ظروفها وملابساتها، وتحديد هويّة الجاني لتوقيفه.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (6)

1 - mohamed berkane الثلاثاء 27 غشت 2019 - 02:33
لا يمر يوم لا اقرأ فيه عن" جريمة قتل راح ضحيتها ..." البلاد مشات احمادي
2 - bouthirit الثلاثاء 27 غشت 2019 - 05:50
هدا ليس قاصر بل مجرم سكير وقاتل كيف له ان يقتل انسان اكير مته . يبدوا ان المجتمع والامن اصبح في حالة تستدعي اعادة النضر في مجموعة من القوانين التي يجب ان تكون ردعية في حق كل من يحمل الأسلحة بالغا او قصرا كان . سواء اشهرها في وجه العموم ام لا . وايضا اعادة النضر في قوانين المخدرات والسكر . والا فعلى المسؤولين بالعدل تقديم استقالتهم . فالمغرب اصبح يعيش انفلات امني حقيقي. قرقوبي اغتصابات بالجملة للأطفال عنف انتحارات الخ .
3 - مغربي الثلاثاء 27 غشت 2019 - 11:59
اراح وًاستراح لقد كتر الهرج في المغرب و الله انناً نخاف على اولادنا و نحن في بيوتنا استراح من غادر البلاد بدون عوده الحكومهً في سباه و الشعب ياكل بعضه البعض
4 - وجدي من فرنسا الثلاثاء 27 غشت 2019 - 11:59
الاجرام وما ادراك من الاجرام في المغرب،اصبحت ثقافة عند الجيل الجديد،الكل يرفع السكاكين ويحسب نفسه رجلا،وكذلك في رأيي العقوبات ليس قاسية ضد المجرمين،نتمنى تشديد العقوبات بين المؤبد و الاعدام،لان للأسف المجرمين اصبح لا يخالف لا قانون ولا شرطة،ونتمنى من الشرطة اطلاق النار على رؤوس المجرمين وليس ارجلهم،
5 - bimo الثلاثاء 27 غشت 2019 - 15:25
لا أمن في البلاد يحمي المواطن من هؤلاء المجرمين ، لا سيارات إسعاف ومسعفين في المستوى ويتدخلون بسرعة لنقل المصاب إلى المستعجلات ، لا أطباء على قدر عال من التكوين والإنسانية والمسؤولية لإنقاذ الجريح ....... كل شيء في هذا الوطن ضد الفقراء المساكين ، والذين سينتهون وينقرضون بالإجرام وبحوادث السير لا محالة .
6 - Musna الخميس 29 غشت 2019 - 00:13
اصل المشكل وكل المشاكل التي هي وراء كل ما نسمع عنه من الجراءم الخمر والمخدرات التي نخرت جدور شجرة المجتمع وهدمت الاسر . تمنيت لو نتعامل مع الخمر والمخدرات كما نتعامل مع الارهاب !
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.