24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

18/09/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4307:0913:2716:5119:3420:49
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تأهل المنتخب المغربي إلى "مونديال 2022" بقيادة المدرب وحيد خليلودزيتش؟
  1. بوعشرين: أؤدي ضريبة الصحافة المستقلة .. ملفي "سياسي ومخدوم" (5.00)

  2. سلطات البيضاء تشن "حربا ضروسا" ضد هجوم الحشرات الضارة (5.00)

  3. العرايشي يرد على أسئلة المجلس الأعلى للحسابات (5.00)

  4. رسائل رئاسيات تونس الخضراء (5.00)

  5. مكتب الفوسفاط يطلق "المثمر" للفلاحين بسيدي بنور‎ (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | سيارة مجنونة تخطف حياة تلميذ قاصر في تطوان

سيارة مجنونة تخطف حياة تلميذ قاصر في تطوان

سيارة مجنونة تخطف حياة تلميذ قاصر في تطوان

لقي تلميذ مصرعه، اليوم الأربعاء، بمنطقة الملاليين الواقعة بالطريق الرابط بين تطوان والمضيق، بعدما صدمته سيارة نفعية بممر الراجلين.

مصادر متطابقة أفادت بأن التلميذ يبلغ أربع عشرة سنة، ويتابع دراسته بالسنة الثانية بإعدادية عبد الرحيم بوعبيد، مضيفة أن سيارة صدمته أثناء عبوره ممر الراجلين نتيجة السرعة المفرطة وعدم احترام حق الأسبقية.

المصادر ذاتها أضافت أن الضحية نقل على متن سيارة إسعاف تابعة لمصالح الوقاية المدنية إلى المستشفى الإقليمي سانية الرمل لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل الوصول إليه.

وقد باشرت السلطات الأمنية تحقيقا في الحادثة للوقوف على حيثياتها وملابساتها، وترتيب الآثار القانونية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (14)

1 - عصام حمو الأربعاء 11 شتنبر 2019 - 21:37
لماذا لا تقولون ان السائقة ضابطة شرطة بنفس المذينة ؟؟ وهذا ما سيترتب عن ذلك من نتاءج سيءة بالنسبة لأهل الضحية رحمه الله
2 - Moumine مؤمن الأربعاء 11 شتنبر 2019 - 21:55
نرجو الرحمة والغفران للتلميذ والصبر والسلوان لعائلته ولكافة أساتذته، ذكورا وإناثا ،و لأترابه التلاميذ والتلميذات. وإنا لله وإنا إليه راجعون.
3 - بدر الدين الأربعاء 11 شتنبر 2019 - 22:01
رحمه الله و أسكنه فسيح الجنان، إنا لله وإنا إليه راجعون. الرجاء احترام ممرات الراجلين و السرعة القانونية
4 - المتتبع الأربعاء 11 شتنبر 2019 - 22:05
رجال المطافيء لا يفيدون شبيا في نقل مصاب في حالة حرجة يجب علي الجهات المعنية وخصوصا هذه المحكومة ان تتقيد بما يوجد من اطر في سيارة الاسعاف في الدول المجاورة مثل اسبانيا وفرنسا انه عار في حادثة سير مميتة ان ينقل مصاب في حالة حرجة في سيارة اسعاف تابعة لرجال المطافيء
5 - تنغيري الأربعاء 11 شتنبر 2019 - 22:19
القانون وقانون السير وضع ليطبق على المواطن المغلوب على امره ،المقهور،اما الشرطيين واصحاب النفوذ والسلطة فهم فوق القانون،ماذا يقول السي الحموشي في هذه النازلة؟
6 - احمد الأربعاء 11 شتنبر 2019 - 22:28
حسب التعليق الاول ان السائقة ضابطة شرطة كانت تسير بسرعة ولم تحترم ممر الراجلين وهي نفسها من دون االعديد من المخالفات للسائقين افهم تسطا هاد الشعب خاصو يتفوسخ
7 - عبد الاله الأربعاء 11 شتنبر 2019 - 22:28
اقول للمغاربة جميعا .احذروا من ممر الراجلين فهو فخ.انا افضل الا امر به و نحضي راسي ولا نمر من ممر الراجلين ونتيق فشي ساءق لان النغاربة با قي ما عندهومش ثقافة احترام ممر الراجلين و لا احترام القوانين لا الوطنية و لا الدولية و لا حتى الالهية.
8 - hamid الأربعاء 11 شتنبر 2019 - 22:32
والله سي الحموشي ما يعقل عليها.ما عقل حتى على خت لما شدها الرادار الشرطة في طريق البحر بالرباط و عاد هي اطار في الداخلية وكانت في سيارة تابعة للوزارة. الرجل المناسب في المكان المناسب. يا ريت لو كان بحالو ناس القضاء والوزراء وووووو.
9 - abdou الأربعاء 11 شتنبر 2019 - 23:12
الله إرحم الصبي ويصبر أهله « كما قال المثل الدارجي اللي نتسناو بركتو دخل للجامع ببلغتو ولا حول ولا قوة إلا بالله إنا لله وإليه راجعون » آستعمال القانون وبحق على الجميع ودون تمييز للحد من هول هذه المآسي ولكم واسع النظر
10 - محيي الخميس 12 شتنبر 2019 - 03:41
يا ناس غيرا جملة الأسبقية الراحلين إلى قف للراجلين. ووجب طلاء الأرضية بصباغت تتير إهتمام السائق إلى وجود ممر للراجلين. وأن تبقى مساحة خمس مترات من كل جانب حتى يتسنى للسائق رؤية الراجلين عن بعد ويقف لهم عن بعد حتي لا يفزع أحد، زيادة على وضع أشارة ضوئية تذكر السائق بوجود مقر للراجلين يلزم إحترامه بدون أدنى عذر
11 - بيضاوي الخميس 12 شتنبر 2019 - 08:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إن الأمر جد خطير للغياية، لا أحد يحترم ممر الراجلين خصوصا في مدينة الدار البيضاء ولو أن الإشارة الضوئية مشتعلة باللون الاخضر لسماح الراجلين بالمرور ( الاشارة الضوئية باللون الاخضر برسم شخص يقطع ) ليس لها وجود على مستوى ممر للراجلين بالمغرب إلا في الاحياء الراقية.لا تستطيع المرور وهدا شيئ محير كيف بالك بالأطفال حين يصلون للممر من أجل العبور تجدهم في حالة الخوف والفزع، وهناك حالات نفسية عند الأطفال جد مرتبكة. (خليني نقطع الطريق)
12 - السراغنة الخميس 12 شتنبر 2019 - 10:26
السلام عليكم . هل السيارة هي المجنونة أم صاحبها هو المجنون ؟
13 - أحمد الخميس 12 شتنبر 2019 - 14:10
بعض الناس يعتقدون خطأ أن ضابطة الشرطة التي تورطت في وفاة التلميذ تحت طائل السرعة المفرطة سوف تفلت من النيابة العامة هذا وهم لأن القضية جنائية وفيها إزهاق روح طفل قاصر وهنا لابتعاث الأمر بالسلطة أو المخزن . المشكلة كارثة على الطرفين معا فهي تسببت في وفاة الثلميذ بخرقها للقانون والدولة وجهاز القضاء من وراءنا لا يرحم إذا كأتعاب الأمر بوفاة شخص أو بجريمة ولو لم تكن مقصودة او بنية القتل إذ أن الضابطة مسكينة لها أطفال والأكيد سوف تكون في حالة نفسية خطير ة والأكيد أنها سوف تتعرض للمحاكمة بل ومن دون شك للعزل وفقدان الوظيفة وربما وغالبا السجن لأن الأمر وفاة مواطن . والأكثر يأسا ومحنة أبوي التلميذ اللذان فقدا إبنيهما الصغير هـؤلاء سوف يموتون حسرة على ابنهما . راها مشكيلة كبيرة هدي لأن قاضي التحقيق راه ماغيتفكش مع الضابطة التي تورطت لأنها بطبيعة الحال ليس لها نية إذابة التلميذ كموظفة الأمن ولكن راها تسبب بوفاته بخرقها لقانون المرور وهي أول المعنيين باحترام قانون مدونة السير والسلامة الطرقية كشرطين .
14 - علاء الخميس 12 شتنبر 2019 - 16:23
السائقة التي ارتكبت الحادثة شرطية بمدينة تطوان
لو كان أستاذ لقيل بالبند العريض أستاذ يدهس تلميذ بمدينة تطوان رمز احترام ممرات الراجلين
المجموع: 14 | عرض: 1 - 14

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.