24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

18/09/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4307:0913:2716:5119:3420:49
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تأهل المنتخب المغربي إلى "مونديال 2022" بقيادة المدرب وحيد خليلودزيتش؟
  1. بوعشرين: أؤدي ضريبة الصحافة المستقلة .. ملفي "سياسي ومخدوم" (5.00)

  2. سلطات البيضاء تشن "حربا ضروسا" ضد هجوم الحشرات الضارة (5.00)

  3. العرايشي يرد على أسئلة المجلس الأعلى للحسابات (5.00)

  4. رسائل رئاسيات تونس الخضراء (5.00)

  5. مكتب الفوسفاط يطلق "المثمر" للفلاحين بسيدي بنور‎ (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | سرقة مكتبة تحت التهديد بالسيوف توقف ثلاثينيا

سرقة مكتبة تحت التهديد بالسيوف توقف ثلاثينيا

سرقة مكتبة تحت التهديد بالسيوف توقف ثلاثينيا

تمكنت عناصر الأمن بمفوضية الشرطة بتكيوين، الأربعاء، من توقيف شخص يبلغ من العمر 31 سنة، من ذوي السوابق القضائية العديدة، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بتكوين عصابة إجرامية والسرقة الموصوفة تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

وأورد مصدر أمني أنه جرى توقيف المشتبه فيه بتنسيق مع مصالح الدرك الملكي بمنطقة الدراركة، وذلك على خلفية البحث المكثف الذي تمت مباشرته في قضية تتعلق بالسرقة من داخل محل تجاري (مكتبة) تحت التهديد بالسلاح الأبيض، تمّ تسجيلها في وقت متأخر من ليلة السبت الماضي.

وأضاف المصدر ذاته أن عملية السرقة التي شهدها حي "الزيتون" بمدينة تيكوين، نواحي أكادير، قد طالت مبلغا ماليا ودراجة نارية في ملكية أحد مستخدمي المحل التجاري المذكور، وهي القضية التي شكلت موضوع شريط فيديو منشور بمواقع التواصل الاجتماعي.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، بينما تتواصل الأبحاث والتحريات من أجل توقيف باقي المشتبه فيهم المتورطين بعد تحديد هويتهم بشكل كامل.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (11)

1 - مواطن الخميس 12 شتنبر 2019 - 11:38
لقد قلتها في تعليق سابق ان بعد الحملة ضد الكريساج في اكادير عادت حليمة لعادتها القديمة و المجرمين المشرملين الجراتيم يتربصون امام المكتبات لعلمهم ان جميع الزبائن يتوفرون على مبالغ مالية (وفروها إما بالاقتراض او حرموا نفسهم ليشتروا كتبا لابنائهم) . لقد هرمنا بالمطالبة بتشديد العقوبات مع الاعمال الشاقة لهؤلاء الحيوانات التي حتى الحيوانات تتبرأ منهم.
2 - Adam الخميس 12 شتنبر 2019 - 11:50
من ذوي السوابق القضائية العديدة، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بتكوين عصابة إجرامية والسرقة الموصوفة تحت التهديد بالسلاح الأبيض. مما يدل على تواطؤ المخزن مع المجرمين.
3 - مواطن الخميس 12 شتنبر 2019 - 11:52
العقوبة المشددة يجب أن لا تقل عن 20 سنة دون الاستجابة من العفو
4 - Tarik الخميس 12 شتنبر 2019 - 12:05
أنا من ساكنة حي الزيتون ،أصبحت أتخلف عن صلاة العشاء والصبح بسبب اللافلات الامني بهذا الحي، أصحاب الدراجات يصولون ويجولون بدون رقيب ،السيبة السيبة
5 - الوجدي01 الخميس 12 شتنبر 2019 - 12:06
يا الإخوان هناك خطأ فادح نرتكبه ...نحن نصور تلك المشاهد الخطيرة التي تجري ببلدنا ...ونطلب من السلطات أن تتخذ الإجراءات لردع المجرمين ولكن لا حياة لمن تنادي ...لماذا لأننا ننشر تلك الفيديوهات بلغتنا الدارجة ...وهذا موجه فقط للشعب المغربي والناطق بتلك اللهجة ...إن أردنا أن تتخذ السلطة التدابير اللازمة يجب على من يتقن اللغات الحية الأخرى أن ينشرها بلغة أخرى ...إسبانية إنجليزية و فرنسية ليكون الخبر عالميا ويصل الدول الغربية وهذا من شأنه أن يحرج السلطات وبالتالي تتخذ إجراءت صارمة ...هم لا يحركون ساكنا ما دام الخبر لا يعبر البحر ...هناك من سوف يقول سوف نفضح بلدنا ...اقول له لا ...هذا هو الإجراء الذي يجعل الحكمومة تتحرك ...ان تخرج بقرارات قوية تدعم الحكم بالمؤبد والإعدام وعدم العفو ...مشكلتنا هو أن القاتل يحكم عليه ب 5 إلى عشرة سنوات والسجن أصبح كمكان للترفيه ...إذن مشكلنا هو في القضاء والسجن ....أتمنى أن ينشر تعهليقي وأن يتم فهد قصدي والله الموفق ....المغرب سائر في طريق مدمرة .. ليس فقط المواطن البسيط من سوف يتأذى بل حتى السلطة في أعلى الهرم إذا لم يتم أخذ التدابير اللازمة ...انشري رجاء
6 - youssefb الخميس 12 شتنبر 2019 - 12:09
لماذا لا تعدم الدولة هاته الميكروبات وبكل طيب خاطر وهي مشكورة على ذلك مع العلم ان هذا مطلب الشعب كله،مالذي سينتقذ هذا الاجراء الذي هو غاية الشعب ومبتغاه،ماذا تستفيذ الدولة من حبسهم وإيوائهم واطعامهم كالخنازير،اليس الاعدام حل فعال لهؤلاء أشباه الرجال؟.
7 - Maghribi الخميس 12 شتنبر 2019 - 12:20
sans video on allait faire rien , on vit dans le siba ,j'ai 44 ans et ma mére m a appelé hier me dire waldi ne sort pas apres 19 h Allah yardi 3lik , chati kmamar char fine waslona , on doit bouger wallah c'est grave c'est grave , where is the king ? hespress please share my opinion
8 - أستاذة وطنية الخميس 12 شتنبر 2019 - 12:45
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه إثر الحراسة النظرية للنظر في القضية وا السيد ذو سوابق من الواجب على الضابطة القضائية ان تحيله مباشرة على المحكمة لتحكم عليه بالاشتغال الشاقة من أجل تربيته اما دخوله للسجن يرتاح سنة يخرج ويعاود نفس العملية لن يفيد في شيء
9 - Moha tout court الخميس 12 شتنبر 2019 - 14:23
الحل مع هذه الفئة من المجرمين المعاودين، هي الأحكام بالسجن لمدد طويلة مع الاشتغال لتغطية المصاريف، ليخرجوا بعد ذلك وهم في سن متقدمة لا يستطيعوا معها الاعتداء على المواطنين...
10 - مغربي الخميس 12 شتنبر 2019 - 14:58
من دوي السوابق القضائية العديدة وما أكثرهم
11 - الثرات اللامادي الخميس 12 شتنبر 2019 - 16:40
من ذوي السوابق العدلية وتم الاحتفاظ بهم تحت الحراسة النظرية من اجل تعميق البحث .
المجموع: 11 | عرض: 1 - 11

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.