الغموض يلف انتحار "عصيدة" شنقا في مكناس

الغموض يلف انتحار "عصيدة" شنقا في مكناس
الجمعة 13 شتنبر 2019 - 00:16

عُثر، مغرب أمس الخميس، على شاب، يبلغ من العمر 28 سنة، جثة هامدة بعد أن وضع حدا لحياته، في ظروف غامضة، بشنق نفسه بشجرة زيتون كائنة بمكان خلاء محاذ لحي سيدي بابا وسط مدينة مكناس.

ووفق ما أوردته مصادر هسبريس فإن الهالك (ع. د)، الذي ينحدر من حي سيدي بابا والملقب بـ”عصيدة”، استغل خلو المنطقة المعروفة بجنان باب الحمراء من المارة لينهي بها حياته، مشيرة إلى أن المصالح الأمنية والسلطات المحلية هرعت إلى عين المكان، حيث عاينت جثة الهالك وفتحت تحقيقا حول ملابسات الانتحار.

ورجحت المصادر ذاتها أن يكون الضحية قد شنق نفسه بسبب معاناته في الآونة الأخيرة من اضطرابات نفسية حادة، مرجعة ذلك إلى وضعيته الاجتماعية الهشة وغير المستقرة.

وقد نُقلت جثة الهالك نحو مستودع الأموات بمستشفى محمد الخامس بمكناس، قصد إخضاعها للتشريح الطبي للتأكد من سبب الوفاة.

‫تعليقات الزوار

7
  • ارا شي بلاغ
    الجمعة 13 شتنبر 2019 - 00:47

    للاشارة منطقة سيدي بابا تعاني البؤس وانتشار المجرمين ومتعاطي السلسيون انا شخصيا تعرضت الى اعتراض سبيل في الطريق المؤدية لمحطة سيدي سعيد من طرف شخص يتعاطى مادة السلسيون وبحوزته جنوية مكناس تعاني اهمال شديد واصبحت مكان لجلب المهاجرين اليها وبالنسبة للقربالة الي نايضة على التكوين المهني هناك مركز التكوين المهني باب تيزمي القريب من سيدي بابا يخرج العاطلين فاين الشغل لخريجي التكوين

  • عبد الرحيم البحتري
    الجمعة 13 شتنبر 2019 - 03:57

    حينما تسند الأمور الى غير أهلها فانتظر الساعة، لأن ماسكوا زمام الأمور ، الللذين ليسوا بأهل مكناس ولا ينسبون إليها ،فبفضلها اقتحم هاؤلاء الفضاءيون البرلمان من هناك تم السطو على رءاسة التمثيلية البرلمانية ، حتى سحنتهم ،لا تشير بأنهم أهل المنطقة ، كما انفردوا بقرارات مصيرية ضد مدينة عريقة سامحهم الله ، في الأمس القريب القريب كانوا لا يملكون شيىء ، واليوم هم يتمتعون بمدخرات المدينة المنهوكة أصلا، ولنا في اعتراض الموكب للمسؤول، خير دليل في وقت من الأوقات الغير البعيدة من طرف الساكنة المسحوقة المطرودين من العمل ، لذا هذا الإنتحار المفاجيء ، هو جزء من كثرة الهموم الإقتصادية بالدرجة الأولى وقلة الشغل، زد عليها مصير الماء التي كانت تنعم به الساكنة في ما سبق، ويمكنه أن يلبي حاجيات المدينة بالكامل لدهر من الزمن، ،حتى اضطر المواطنون الأصليون يغادرونها بلا رجعة، وها نحن نراهم أي المعنيون بالأمر يتفننون في لباس الجلباب التقليدي بابتسامات عريضة تخفي من وراءها اعادة انتاج الطرق المثلى للوصول الى مبتغاهم الغير شرعي ضدا على الساكنة، وبأموالهم يشقون الطرق الوعرة ليصلوا الى العلالي.

  • هاك ها البلاغ
    الجمعة 13 شتنبر 2019 - 04:09

    سيدي بابا بؤرة سوداء من قدم الزمان معروفة بمدينة مكناس و كأنها مؤسسة لتكوين المجرمين…مثلها مثل البرج المشقوق و برج مولاي عمر و عين الشبيك و تواركة ووووووو…أبناء مكناس…مشات مكناس العتيقة مع الجيل ديالنا أما دابا غي الله يحفض.

  • احمد الصااح
    الجمعة 13 شتنبر 2019 - 11:13

    حي سيظي بابا تخرج منه مهندسين دكاترة أساتدة أبطال رياضيين عالميين ضباط محامون على مدار زمني قديم وجديد نحن مواليد الستينات نشهد على هدا ليتأد الجميع الرجوع الى صفحة (جيل سيدي بابا)الفيسبوكية

  • الفقر
    الجمعة 13 شتنبر 2019 - 12:22

    الحالة الإجماعية والهشاشة سبابها حكومة العثماني الثي خدعت الشعب المغربي قبل الإنتخابات وصدم الشعب بعد الإنتخاب حزب القتالة والخراب والجريمة تتسيع في انحاء المغرب وتنتشر با كثرة

  • ها واحاد البلاغ
    الجمعة 13 شتنبر 2019 - 15:09

    كانت مكناس مدينة التعايش بحكم انها في الوسط بين الجهات الاربع مع زحف العقار اصبحت مستقبلة للهجرة دون ان تستوعب الوفود اجتماعيا ولا اقتصاديا و لا حتى ثقافيا فوقع لها انفجار داخلي و احتقان اجتماعي عدواني عدد المشردين بها اكبر مما شاهدته في كازا مثلا .. بالاضافة الى غلاء المعيشة التي تدفع المواطنين الى التكلف في تحصيل المال سواء بالاكراه او العنف او الغش و التدليس.. المعيار الشامل قهوة سوداء ذات جودة رديئة ب 7 دراهم فما فوق…

  • DavidNax
    الجمعة 7 فبراير 2020 - 15:36

    Jeremy alternate version 04.
    And the list goes on and on.
    Incidentally, Length Kits can be retrofitted after the initial installation while Height Kits should be installed when the mainframe is initially assembled.
    http://fivegallonbucket.net/thrash/thing-for-you-supertramp-mp3.php Your task is to drive through hordes of zombies to reach army base and save yourself.
    The Canadian Rapper is sounding it large with music from around the world.
    I had to negotiate a settlement with the National Labor Relations Board before anyone would pick up a saw or hammer.

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 1

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 3

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة