24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

15/10/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:0407:2913:1816:2618:5820:12
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تأهل المنتخب المغربي إلى "مونديال 2022" بقيادة المدرب وحيد خليلودزيتش؟
  1. برلمانيون يُطالبون بإنهاء ظاهرة متاجرة أساتذة الجامعات بالكتب (5.00)

  2. المغرب يضاعف الصادرات السمكية إلى البرازيل (5.00)

  3. كاظيمي يتحوّل إلى شرطي مغربي في مسلسل كوري (5.00)

  4. "نوبل الاقتصادية" تعود لهنديّ وأمريكي وفرنسيّة (5.00)

  5. فيلم "مرشحون للانتحار" يحصد 4 جوائز بالأردن (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | الشرطة تتدخل لإيقاف "مجرم خطير" بمدينة الناظور

الشرطة تتدخل لإيقاف "مجرم خطير" بمدينة الناظور

الشرطة تتدخل لإيقاف "مجرم خطير" بمدينة الناظور

مكّن تنسيق بين فرقة الشرطة القضائية بمدينة الناظور ومصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني من إيقاف شخص، اليوم الأربعاء، مشتبها في تورطه ضمن محاولة القتل العمد بواسطة السلاح الناري وتكوين عصابة إجرامية تنشط في السرقات الموصوفة والتزوير وتنظيم الهجرة غير المشروعة والاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، توصلت به هسبريس، أورد أنه جرى إيقاف المشتبه فيه، وهو من ذوي السوابق القضائية، برفقة شخص آخر يبلغ من العمر 25 سنة، على متن سيارة مسجلة بالخارج بمحطة للوقود بضواحي مدينة العروي، وهو في حالة تلبس بحيازة مسدس ناري من عيار 9 ملمترات و39 رصاصة، فضلا عن مبلغ مالي، حيث أبدى مقاومة عنيفة قبل أن تتمكن مجموعة التدخل الخاصة من إيقافه وتحييد الخطر الصادر عنه.

عملية تنقيط المشتبه فيه الرئيسي، البالغ 31 سنة، أوضحت أنه يشكل موضوع 21 مذكرة بحث صادرة في حقه من لدن مصالح الأمن الوطني والدرك الملكي بالناظور وبني أنصار، وكذا الفرقة الوطنية للشرطة القضائية؛ للاشتباه في تورطه في تكوين عصابة إجرامية، وتعدد السرقات بالعنف، وتنظيم الهجرة غير المشروعة، والتزوير واستعماله، ومحاولة القتل العمد بواسطة السلاح الناري في إطار تصفية الحسابات في قضايا المخدرات.

وقد جرى إيداع المشتبه فيه الرئيسي ومرافقه تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة؛ لتحديد جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه، والكشف عن ارتباطاته المحتملة بشبكات التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية.

كما وُضع السلاح الناري المحجوز رهن إشارة مختبر الشرطة التقنية، لإخضاعه لخبرة باليستيكية للتحقق من الجرائم التي يحتمل أن يكون قد استخدم في ارتكابها، يضيف البلاغ الأمني.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (7)

1 - محمد الأربعاء 18 شتنبر 2019 - 17:25
اللهم ارزقنا حسن الخاتمة واحفظ بلدنا من الاشرار الظالمين الذين يفسدون في الارض ولا يصلحون
2 - متقاعد الأربعاء 18 شتنبر 2019 - 17:32
تحية اجلال وتقدير للشرطة المغربية . نعرف انكم تبدلون مجهودات جبارة في سبيل وطننا العزيز للقظاء على الجريمة بكل انواعها!! شكرا مرة اخرى ونتمنى من السيد الحموشي المعروف بتفانيه في خدمة الوطن مند توليه مسؤولية المديرية العامة للامن الوطني ان يلتفت الى هذه الفءة كما هو معهود فيكم باهتمامكم التام بالترقية السريعة مع اازيادة في الاجر!! لانكم الرجل المناسب في هذا المكان ! وكان اختيار جلالة الملك لكم حفظه الله وايده في محله!! ارجو لكم التوفيق في مسيرتكم التي ليست بالهينة في ظل التشرميل والفساد !!!!
3 - omar الأربعاء 18 شتنبر 2019 - 18:15
وهو من ذوي السوابق القضائية هذه الجملة ربما موجودة غير في القاموس المغربي مثل هؤلاء المجرمين يجب ارسالهم الى الصحراء لتشجيرها كما تعمل امريكا رمز الحريات والحقوق حيث ترسلهم الى سجون اريزونا بطقسا الحار مع الاشغال الشاق
4 - أحمد الأربعاء 18 شتنبر 2019 - 18:17
يجب على كل من يحمل سلاحا بدون رخصة أن يحكم بالإعدام فورا بعد التحقيق
5 - nadori الأربعاء 18 شتنبر 2019 - 18:49
مدينتي الناظور الحبيبة في كل حي من احيائها الا وتجد شمكري ومجرم ولص ومنافق وقطاع الطرق ومفسدون ووو مثل جميع المدن المغربية.فوالله انني أعيش في المانيا واخطط من المانيا الأماكن التي يمكن لي ان اتجول فيها والأماكن التي يجب ان اتجنبها واجنب عائلتي منها.والله انني افعل الف حساب لمدة سنة كاملة عن كيفية قضاء عطلتي في مغربي الحبيب وفي مدينتي الناظور الحبيبة .فكلما سمعت ان امننا تدخل هنا وهناك في مغربي كله الا وادخلت قلبي غمرة من الفرح والسعادة,واتمنى من امننا وقضاتنا ان لا يرحموا أحدا من المجرمين الخطيرين في وطننا الذين ينشرون الرعب والفساد.فلا رافة ولا شفقة ولا حنان ولا عطف ووو مع هؤلاء الخبثاء المجرمين .ارموهم في غياهب السجون الى يوم يبعثون
6 - مواطن الأربعاء 18 شتنبر 2019 - 21:42
الشرطة تتدخل... و على شكون بغيتوه يتدخل انا ولا لآخر.. وباز ليكم وليهم
7 - مغربي الأربعاء 18 شتنبر 2019 - 23:35
لمن ينادي بالاعدام هل تعلم انه لو طبق الاعدام ستكون كارثة اكثر ؟ واكبر ؟ عندها سيصبح كل مجرم او مبحوث عنه وحشا ولن يستسلم لانه يدرك مسبقا مصيره وعندها سيقوم بمجازر سواء في المخزن او اي شخص اخر يا فاهم وفهاد لبلاد الاجرام عمرو يسالي محد المجرميت لكبار هما لي حاكمينا باسم الحق والقانون
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.