24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

15/10/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:0407:2913:1816:2618:5820:12
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تأهل المنتخب المغربي إلى "مونديال 2022" بقيادة المدرب وحيد خليلودزيتش؟
  1. برلمانيون يُطالبون بإنهاء ظاهرة متاجرة أساتذة الجامعات بالكتب (5.00)

  2. سفيرة مغربية تدعو إلى تحقيق دعوة أركون بِلمَّ شمل بلدان المتوسط (5.00)

  3. "نوبل الاقتصادية" تعود لهنديّ وأمريكي وفرنسيّة (5.00)

  4. عشرات المستفيدين من حملة جراحية في إقليم طاطا‬ (5.00)

  5. "حوار البيجيدي" يطوي مرحلة بنكيران ويدعو إلى التوافق مع الملكية (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | سقوط من مرتفع صخري يقتل امرأة في "باب سبتة"

سقوط من مرتفع صخري يقتل امرأة في "باب سبتة"

سقوط من مرتفع صخري يقتل امرأة في "باب سبتة"

فارقت الحياة امرأة على مشارف الخمسينات، اليوم الأربعاء، متأثرة بجروح خطيرة تعرضت لها إثر حادث سقوط عرضي فوق منطقة صخرية على الشاطئ في معبر "باب سبتة".

مصادر مطلعة أفادت بأن الهالكة تقطن بحي رأس لوطا بالفنيدق، وتنحدر من جماعة زاوية سيدي قاسم (أمسا)، وكانت تمتهن التهريب المعيشي، مضيفة أنها كانت تحجز دورها في طابور طويل لممتهني التهريب المعيشي، وقد غادرت الطابور لقضاء حاجتها؛ غير أن قدميها تعثرتا لتسقط فوق منطقة صخرية تطل على الشاطئ، وتلفظ أنفاسها الأخيرة.

المصادر ذاتها أضافت أنه قد جرى نقل الهالكة إلى المستشفى جثة هامدة، فيما ينتظر أن تكشف التحقيقات الأسباب الحقيقية للوفاة.

وترتفع حصيلة شهداء لقمة العيش بمعبر سبتة، خلال السنة الجارية، إلى حالتين؛ فقد توفي رجل سبعيني في يونيو المنصرم بأزمة قلبية، أثناء وجوده بطابور طويل لممتهني التهريب المعيشي في انتظار دخول الثغر المحتل.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (6)

1 - فرانز كافكا الأربعاء 18 شتنبر 2019 - 14:31
بوابة من أبواب المغرب بدون مرحاض ... عوض أن تكون هناك مقاهي و مطاعم و مراحض و أسباب الراحة و اﻹستراحة ... لا تجد إلا رائحة البول و الشماكرية و اللصوص و شاربي دم البشر من اصحاب الطاكسيات ...
عموما يقول المثل : خبار الدار على باب الدار ...
2 - akram chairi wled fnidaq الأربعاء 18 شتنبر 2019 - 14:33
لم أجد اي كلمة أقله لاحول ول قوة إل بالله العليي العضيم
3 - مواطنة 1 الأربعاء 18 شتنبر 2019 - 14:38
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ، شي عايش وشي غير عايش !!! بلادي يا زينة البلدان ، ومنين ؟
4 - Farid Lille الأربعاء 18 شتنبر 2019 - 16:06
عوض التفكير في إعطاء هذه الفئة من الناس الحلول للعيش الكريم الدولة و من يسيرها تنفق الملايين لربح كؤوس إفريقيا و العالم. و مع ذلك لا تفلح !!
5 - ael الأربعاء 18 شتنبر 2019 - 16:37
رحمها الله واسكنها فسيح جناته و ألهم ذويها الصبر والسلوان وان لله وانا اليه راجعون .
6 - الصحراوي إبن تافيبلالت الأربعاء 18 شتنبر 2019 - 18:21
ما بقا مايعجب فالمغرب ..لذلك أبناؤه يرغبون الخروج منه ليذهبوا لبلاد الكفر ليرتاحوا قليلا وينعموا بالحرية والعمل المربح إذا وجدوه ، وسيجدوه .
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.