24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

19/10/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:0707:3213:1716:2318:5320:08
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | شرطة بوجدور توقف جانحيْن هدَّدا سلامة مواطنين

شرطة بوجدور توقف جانحيْن هدَّدا سلامة مواطنين

شرطة بوجدور توقف جانحيْن هدَّدا سلامة مواطنين

أوقفت مصالح المنطقة الإقليمية للأمن ببوجدور، منتصف ليل أمس السبت، شخصين من ذوي السوابق القضائية، للاشتباه في تورطهما في صناعة وترويج مسكر ماء الحياة والسكر العلني البين وإحداث الضوضاء بالشارع العام وتهديد أمن وسلامة المواطنين ومواجهة عناصر القوة العمومية باستعمال العنف.

وكانت عناصر الشرطة قد استجابت لنداء نجدة صادر عن قاطني حي التنمية بمدينة بوجدور، على خلفية قيام المشتبه فيهما بإحداث فوضى بالشارع العام تحت تأثير حالة تخدير متقدمة.

وقد عمد المعنيان إلى التحصن بسطح منزل أحدهما ومهاجمة عناصر الشرطة التي تدخلت لتوقيفهما بواسطة الرشق بالحجارة وتهديدهم بخمس قنينات غاز من الحجمين الكبير والصغير، إحداها كانت مشتعلة، قبل أن تتمكن عناصر الشرطة من تحييد الخطر الناتج عن المشتبه فيهما وتوقيفهما دون تسجيل أية إصابات جسدية أو خسائر مادية، وفق ما جاء في بلاغ صادر عن المديرية العامة للأمن الوطني.

عمليات التفتيش التي تمت بالمنزل الذي تحصن به الموقوفان، وفق المصدر ذاته، مكنت من حجز 30 لترا من مسكر ماء الحياة المعد للترويج، فضلا عن قنينات غاز وأدوات ومواد أولية تستعمل في تقطير هذه المادة المسكرة.

وخلص البلاغ إلى أنه قد جرى الاحتفاظ بالمشتبه فيهما، البالغين من العمر 21 و22 سنة، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه فرقة الشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد باقي الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهما.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (2)

1 - السلامة الأحد 22 شتنبر 2019 - 23:01
الذين بهددون سلامة المواطنين يتواجدون في المناصب الحكومية والمسؤولية. اما لهؤلاء الشباب فهم ضخية نهب المال العام واسغلال النفود وتعتيم التعليم والقضاء على التعليم العام وإفساده. ودعم الفساد والمفسدين وعدم المحاسبة ، والعمل على نشر الفساد والمخدرات بين الشباب والقوادة واللواط والشدود الجنسي... اللهم يا رب العالمين والسموات والأرض ورب العرش العظيم الذي لا إله إلا هو انتقم وارنا قوتك وقدرتك وسخطك وعذابك في كل من كان سببا في هجرة أبنائنا إلى الخارج وأكل أموال الشعب وتهريبها إلى خارج البلاد وحرمان الشباب من ثرواتهم..
2 - العافية الاثنين 23 شتنبر 2019 - 18:47
تحية لرجال الامن المخلصين والغريب في الأمر لمادا لم يبلغوا بهم السكان مند البداية لأن عملية تقطير الماحية رائحتها تشم من بعيد وفي دالك الوقت يقطع رأس الثعبان.
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.