24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

16/11/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2907:5713:1716:0318:2719:45
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

1.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | فتاة تتوسط عصابة للسرقة الموصوفة في مراكش

فتاة تتوسط عصابة للسرقة الموصوفة في مراكش

فتاة تتوسط عصابة للسرقة الموصوفة في مراكش

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، اليوم الخميس، على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف، شخصين يشتبه في تورطهما في السرقة الموصوفة مع حالة العود بحي المحاميد.

وذكرت مصادر أمنية لهسبريس أن عناصر الشرطة أوقفت واحدا من المشتبه فيهما وهو يهم بالدخول إلى محل سكناه في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء.

وكشفت أن هذه العملية الأمنية جاءت بعدما مكنت الأبحاث والتحريات ونتائج الخبرات التقنية والعلمية المنجزة في هذه القضية من تحديد هوية المشتبه فيه الرئيسي، الذي ظل متواريا عن الأنظار.

وأوردت المصادر نفسها أن المعني بالأمر أقر بارتكابه للمنسوب إليه بمساعدة فتاة كانت تسهل عملية فراره بواسطة دراجة نارية، تم توقيفها هي الأخرى.

وجاءت عملية التعرف على المشتبه فيهما من قبل الضحايا إيجابية، كما أن عمليات التفتيش المنجزة بمنزليهما، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مكنت من حجز ملابس كانت ترتديها الموقوفة لحظة اقترافهما لعملية سرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

يذكر أن تعدد الجناة الذين يستعملون ناقلة تم توثيقها بواسطة إحدى كاميرات المراقبة جعل مصالح الأمن تبقي البحث مفتوحا لتوقيف أشخاص آخرين يحتمل تورطهم في سياق هذه القضية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (3)

1 - إعدام! الخميس 10 أكتوبر 2019 - 15:51
عقوبة الإعدام ضرورية في حق المشرملين حاملي السيوف ضد سلامة المواطنين، ولا يتقادم الحكم مهما طال أمد عدم تنفيذ هذه العقوبة
2 - .شكرا الخميس 10 أكتوبر 2019 - 17:01
شكرا على مجهوداتكم وكنتسناو اكتر يوميا اسمع صراخ النساء من 7 د الصباح مع العلم انها منطقة المحاميد عامرة بالسكان ولكن الشفارة هلكونا.....
3 - ضحية الجمعة 11 أكتوبر 2019 - 18:31
السلام عليكم، للأسف، كنت ضحية اعتداء قرب منزل أناس بالمحاميد. منعوني من اتخاد الإجراءات اللازمة خوفا من رجوع السارق لهم و الاعتداء على أطفالك. بالله عليكم، أين هي المواطنة، أين هي الإنسانية في حقي كضحية مهاجرة في زيارة لبلدي و عائلتي. قلبي يدمي على عدم الأمان، قلة الإنسانية و الرجولة. إلى أين يا أصحابًالمقولة "تفوتني و تجيًفين بغات"، أي مستقبل ستتركون لأبنائكم؟ لن يخرج أحد من منزله؟ أو بالأحرى سيخرجون من بيوتهم. وا أسفاه !!!
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.