24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

14/10/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:0307:2813:1816:2718:5920:13
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تأهل المنتخب المغربي إلى "مونديال 2022" بقيادة المدرب وحيد خليلودزيتش؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | توقيف معتديين على شرطي بالسلاح في العيون

توقيف معتديين على شرطي بالسلاح في العيون

توقيف معتديين على شرطي بالسلاح في العيون

تمكنت مصالح ولاية أمن العيون، اليوم، من توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالسكر العلني البين والضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض في حق موظف شرطة.

وأوضحت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ توصلت به هسبريس، أن مقدم شرطة يعمل بفرقة الأبحاث والتدخلات بالعيون كان قد تدخل صباح اليوم من أجل توقيف أربعة مشتبه فيهم في حالة سكر متقدمة، عملوا على إحداث الفوضى بالشارع العام، لكنهم قاموا بمواجهته بشكل عنيف، ما تسبب في إصابته نتيجة تعريضه لاعتداء جسدي بالسلاح الأبيض وباستعمال الرشق بالحجارة.

وأسفر التدخل الأمني المنجز بالمكان، يقول البلاغ، عن توقيف اثنين من بين المشتبه فيهم، يبلغان من العمر 21 و27 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وحجز الأسلحة البيضاء المستعملة في هذا الاعتداء.

وتم نقل موظف الشرطة المصاب للمستشفى لتلقي العلاجات الضرورية؛ فيما تم وضع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، في وقت تتواصل التحريات من أجل توقيف شريكيهما بعد أن تم تحديد هويتهما.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (19)

1 - mmmmmm الخميس 10 أكتوبر 2019 - 17:05
مابقاش احترام للمخزن...السيبة .
ملي الشرطة أصبحت في خطر....شنو يقول المواطن الضعيف
2 - mjalwake fnew york الخميس 10 أكتوبر 2019 - 17:05
pourquoi ce policier n,utilises pas son arme a feu pour se detendre.
3 - من خارج الوطن الخميس 10 أكتوبر 2019 - 17:10
ما دام هناك تقصير و عدم الصرامة في الأحكام سيزداد التشرميل و الكريساج فعلى الدولة أن تطبق الإعدام في حق المجرمين و إقصاء الجمعيات الضالة التي تدافع على الإجرام والاستخفاف بحياة المواطنين
4 - دركي الخميس 10 أكتوبر 2019 - 17:15
مابقا لا حترام لا انسانية المغرب راااااح /:
5 - Gala الخميس 10 أكتوبر 2019 - 17:24
لماذا لم يستعمل سلاحه الناري؟؟
6 - غير داوي الخميس 10 أكتوبر 2019 - 17:26
أولًا نطلب الشفاء العاجل للشرطي ثانياً كان على الشرطي ألا يقوم بالتدخل لوحده على الأقل كان يلزمه عنصر حماية
7 - berhil abdo الخميس 10 أكتوبر 2019 - 17:46
من خرج إلى الشارع وهو سكران لم يحترم نفسه اولا والمواطنين كذالك ولم يحترم الأمن فعليه بالسجن والغرامة لكل سكران يخرج إلى الشارع
8 - ناصر من مراكش الخميس 10 أكتوبر 2019 - 17:54
نريد القبض على من وجد بحوزته سلاح أبيض والحكم عليه بالسجن لمدة لا تقل عن 6 سنوات ،وأما من إستعمل السلاح الأبيض في الإجرام والعدوان على الآخرين ،فيجب أن يحكم عليه بالسجن لمدة لا تقل عن 20 سنة فأكثر ، ليكونو عبرة .
9 - مواطن غاضب الخميس 10 أكتوبر 2019 - 18:00
متى سيتم وضع حد لكثرة الكريساج، حتى رجال السلطة المسلحين ام ينجوا من بطش هؤلاء الجراثيم الخبيثة، انها السيبة، لكن مادام يعلمون انهم ان قبض عليهم فأشهر قليلة في فندق يوفر لهم كل احتياجاتهم فسوف لن يتوقفوا بل سيزدادون خطورة.
المغاربة تيقنوا ان وضعية اللاأمان التي نعيشها هي مفبركة من طرف الدولة لكي لا نطالبوا بحقوقنا و نطالب فقط بالأمن و انه ان قامت الفوضى في المغرب كمصر او الجزائر فمصيرنا هؤلاء البلطجية الذين هم مستعدين لنا بشتى انواع الاسلحة البيضاء و سوف يهاجموننا في عقر دارنا.
10 - دوي السوابق...! الخميس 10 أكتوبر 2019 - 19:14
في كل مرة يبلغنا أن الأمر يتعلق بدوي " السوابق " ؟ هذا دليل على أن العقوبات تكون خفيفة في حق مثل هذا المجرمين ...جريمة حمل السلاح الأبيض يجب أن يشرع لها أصلا قانون يتمثل بالسجن لمدة 5 سنوات ...فما بالك باستعماله ؟؟؟
كما يجب الحق للطعن في الأحكام من طرف مصالح الشرطة و الدرك ...إدا تبين هناك تخفيف " مقصود " من طرف العدالة ...لأن مصالح الأمن هي التي تكون المتضررة في هذه الحالة ...المتكررة
و لا تتطابق مع مجهوداتها !
11 - الحمد لله الخميس 10 أكتوبر 2019 - 19:56
السجن اصبح عند البعض فندق من 5 نجوم الاكل الشرب التلفاز التدخين الحرية محمي من طرف بعض الجمعيات يجب ان تبنى الطرقات في الجبال على ايدي السجناء حتى بكونو ادو خدمة للوطن مدة سجنهم حتى لا يفكر في جريمة تعيده لبناء مسالك اخرى
12 - ولد السربيس الخميس 10 أكتوبر 2019 - 20:17
هاد الشي غادي وكيتزاد وكيكثر ولا التشرميل ولا كريساج ولى القتل العمد ولى اغتصاب بكثرة. ولاو قطاع الطرق .هل هناك شي حل ام لا
13 - واحد من الناس الخميس 10 أكتوبر 2019 - 20:19
نطالب بأقصى العقوبات لمن سولت له نفسه الإعتداء على رموز الأمن بجميع مستوياتها و أقسامها و تخصصاتها ليكونو عبرة لمن يعتبر .
هذا عيب و حرام راهم ولادنا و خوتنا و حبابنا قبل مايكونو ولاد المخزن. كفى من التماطل مع مثل هاؤلاء الأوباش كما نعتهم المغفور له الحسن التاني طيب الله متواه وغفر لنا و له إن شاء الله.
14 - عابر سبيل الخميس 10 أكتوبر 2019 - 20:55
لو كان بامريكا مجرد عدم الامثتال تعطي للشرطي الحق في استعمال السلاح
الغريب اصبح القانون عندنا يساوي بين المجرم والضحية وبين الانسان الصالح والطالح بين الانسان المنتج والمعيل لعائلته وبين المجرم المدمن الذي يؤدي المجتمع ولا يفيده في شيء
15 - صحراوي الخميس 10 أكتوبر 2019 - 20:56
السجن ماخدامش يجيب تطبيق الاعدام ليكونو عبرة للاخارين هادشي بزاف بزاف البشر باغي الفلوس اناعس
16 - وناغ الخميس 10 أكتوبر 2019 - 21:40
مادة دسمة لاداعة تندوف
جرت العادة ان تكون هناك فوضى في مثل هده الايام
واعتصامات ومطالب
17 - حكيمة الخميس 10 أكتوبر 2019 - 22:28
اولا منع الجمعيات من التدخل في شؤون المخزن ...الدفاع عن المجرمين القتلة ممنوع ...هذه رآها أصبحت السيبة في البلاد بنادم غادي وخايف ...المجرمين القتلة والمعتدين على الأمن والدرك يجب معاقبتهم والحكم عليهم بالمؤبد مع الأشغال الشاقة في الجبال ليكونوا عبرة لمن سولت له نفسه قتل إلأرواح البريئة ودهسهم بالسيارة وهم يقومون بعملهم الشرطة والدرك أصبحوا في خطر......بعض هذا الجيل الصاعد يطلعوا مجرمين .......هاذشي راه كثر لزاف كثر البشر الحل هو تحديد النسل واحد. أو إثنين فقط والا سيطلعون جيل جديد خطير أكثر من هاذ المجرمين.....
18 - benjelloun الخميس 10 أكتوبر 2019 - 23:32
السكران يعرقل شارعا ويسلخ شرطي و لا عقوبة ومن التزم بدينه وله لحية فمسلسل محاكمته يطول ويجول وووووو
19 - البوهالي الجمعة 11 أكتوبر 2019 - 08:43
إذا كانوا من الخونة وانفصالي الداخل يجب معاقبتهم وطردهم إلى الرابوني في الجزائر
المجموع: 19 | عرض: 1 - 19

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.