24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

19/01/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:5908:2913:4316:2518:4920:07
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟
  1. ولاء الإخوان لأردوغان ضد مصالح الوطن (5.00)

  2. 3 قاصرين يسرقون المارة باستعمال كلب "بيتبول" (5.00)

  3. 3 ملايين زائر يضعون مراكش في صدارة المدن الأكثر جذبا للسياح (5.00)

  4. رصيف الصحافة: القصر الملكي في أكادير يتحوّل إلى منتجع سياحي فخم (5.00)

  5. المغرب ينتقد ألمانيا ويرفض الإقصاء من "مؤتمر برلين" حول ليبيا (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | الناشطة عائشة الشنا تتعرض لعملية سرقة في مدريد

الناشطة عائشة الشنا تتعرض لعملية سرقة في مدريد

الناشطة عائشة الشنا تتعرض لعملية سرقة في مدريد

تعرضت الناشطة الجمعوية المغربية عائشة الشنا لعملية سرقة، أمس الجمعة، في العاصمة الإسبانية مدريد.

عملية السرقة طالت مجموعة من أمتعة الشنا، التي كانت بأحد الأسواق التجارية، حيث فوجئت باختفاء حاجياتها، بما فيها أوراقها الثبوتية والمال الذي كانت تتحوزه.

ووفق الشكاية التي تقدمت بها الشنا لدى المصالح الأمنية في مدريد فإن امرأتين، كانتا تتظاهران بأنهما تشتغلان في المركز التجاري، مشتبه باقترافهما الفعل الجرمي.

وعادت الشنا إلى المغرب، اليوم السبت عبر مطار محمد الخامس الدولي ضواحي الدار البيضاء، بعد أن استخرجت وثيقة عبور من القنصلية العامة للمملكة المغربية في مدريد.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (23)

1 - kariane almeria السبت 19 أكتوبر 2019 - 19:38
وفيناهوما هدوك الفلاحة ديال 50 euro فنهار 12 لساعة لي كيكولو اسبانيا مافيهاش شفارة
2 - simo السبت 19 أكتوبر 2019 - 19:52
je compatis avec la perte de Madame.
3 - حميد السبت 19 أكتوبر 2019 - 19:53
الحمد لله على العودة سالمة الى ارض الوطن
4 - tingh السبت 19 أكتوبر 2019 - 19:55
فلوس لبان ادهوم زعطوط نحمدو الله على بلادنا
5 - أستاذة وطنية السبت 19 أكتوبر 2019 - 19:55
العوض لله سيدتي فمدريد معروفة باللصوص الجيطان والرومانيين زوجي تعرض لنفس النصب ولم يرجع له أي شىء أوراقه ومتاعه
6 - رشيد اسبانيا السبت 19 أكتوبر 2019 - 19:55
ربي يخلف، "أيها السيدة التي تساعد المحتاجين المتخلى عنهم" والحمد لله من جات فقط في بعض المال والاوراق.
7 - Samir السبت 19 أكتوبر 2019 - 20:01
اسبانيا لم تعود كما كانت من قبل . حيث الامن والأمان في كل مكان
هي الاخرى فتحت أبوابها منذ عقدين او ثلاث لمن هب ودب والكل يعرف من هم والبتالي لا داعي لذكرهم وبذالك هي بنفسها جلبت على نفسها كل المصائب التي تشهدها الآن.
8 - لا وطن للسرقة. السبت 19 أكتوبر 2019 - 20:08
بعد الأمهات العازبات جاء دور الامهات السارقات.
9 - حسناء السبت 19 أكتوبر 2019 - 20:09
كل التضامن مع السيدة عائشة شنة اتمنى لها ان تجتاز هذه المحنة
10 - فرانز كافكا السبت 19 أكتوبر 2019 - 20:12
فلوس الجمعيات فين تيتصرفو اخويا ... فمدريد و ما ادراك ما مدريد ... و تخرج لنا ف التلفزة تتقول ام عازبة ماعندهاش باش تشري الحليب عاونني اخوتي نفرح هاد اليتيمة
11 - yaaaaaaaaaaadris السبت 19 أكتوبر 2019 - 20:16
وشنو ابغيتونا نديروا حنايا دبا ؟ نحزنوا و لا نفرحوا ؟ المسألة عادية يمكن توقع لأي شخص و في أي مكان في هذا العالم الحزين
12 - محمد الفاتح السبت 19 أكتوبر 2019 - 20:49
هل السيدة الشنا فضلت مدريد لشراء افخم الملابس للأمهات العاملات.لها كامل الشكر و الإمتنان و مزيد من التوفيق.و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم.
13 - حديدان السبت 19 أكتوبر 2019 - 20:55
curiosum , c 'est vraiment bizarre qu'il y ait encore de nos jours des ignorants qui jugent des personnes d'après leur aspect vestimentaire et pire encore, le font dans la langue de Molière. La connerie n'a pas de limite!!!!!!
14 - مغربي السبت 19 أكتوبر 2019 - 20:57
و كم من مغربية ومغربي تعرض للسرقة و للعنف عبر العالم و لا احد منهم تجرء وقال لقد تعرضت للسرقة . اما شنا فترضت للسرقة و الله اعلم ؟ اما ما سرق منها فربما انه من اموال الجمعيات النسوية .للامهات العازبات او مال الريع . هذه المراة تدافع عن الفساد و عن اطفال الشوارع وتشجع عن اطفال بدون اصول و اطفال الفقراء والمعوزين اولى بهذه العناية اللهم نسألك اللطف .
15 - AMIR السبت 19 أكتوبر 2019 - 20:59
1
اسبنيول معرضو على حتى شي واحد باش يمشي عندهم. كدفعو الباب اوكتدخلو صحه او كتبقاو تما صحه.
16 - Moutajwil . السبت 19 أكتوبر 2019 - 20:59
ET ALORS !!!!!!
! امنبعد !!!!!!!!!!
17 - hamidou السبت 19 أكتوبر 2019 - 21:12
على سلامتك لالة الشنة اسبانية تخلطات بالمهاجرين ماتعرف الدقة منين تجيك
اللي كيدير الخير تيكون مستهدف
شكرا استاذة
18 - مواطن محب لوطنه . السبت 19 أكتوبر 2019 - 21:22
المساحات التجارية في اوربا تتوفر على تجهيزات وتقنية عالية في المراقبة بالكاميرات يمكن تحديد هوية من سرق من خلال اكليك فقط - اما السرقة فهي موجودة حتى في الاماكن المقدسة . في الحج الفائت تمت سرقة عجوز في واضح النهار بابار علي . الحيطة والحذر واجب في جميع الامكنة .
الله ايعوض .
19 - marwan london السبت 19 أكتوبر 2019 - 23:11
هي مشات القنصلية بلا ورقة بلا جوج خرجو ليها billet او امطار محمد الخامس ، يعني معا لرام اولا ايبيريا ، او الناس العاديين لي طاري ليهم موشكيل ديال بصح مساكن ، كيمشبو لقنصلية كيقولو ليهم الى معندكش باصبور منهدروش معاك ، معرفناكش واش بصح مغربي ، او الى عندك الباصبور كي قولو ليك عيط على شي واحد من عائلتك كيصيفط ليك لفلوس ف western union
20 - volé à Paris الأحد 20 أكتوبر 2019 - 01:50
je marchais à côté de la gare Montparnasse a Paris puis un monsieur dn coustume cravate m'invite à entrer dans son supermarché car il y a des promotion et des cadeaux à couper le soufle, le monsieur s'est présenté comme etant le propriétaire du super marché et commença a prendre des articles et me les donner puis il me demanda si j'ai de la monnaie pour me ramener des fleurs j'ai sorti mon portefeuille avec 400euro dedans il me le prend et sort je me suis dirigé vers la caissière pour lui demander si le monsieur qui était avec moi est bien le propriétaire elle me repond non puis j'ai commencé à courir sans résultat
21 - عبدو الأحد 20 أكتوبر 2019 - 07:19
على سلامتك للا شنا منين ارجعتي لبدك بسلام اما لفلوس ربي يخلفها
22 - Brahim الأحد 20 أكتوبر 2019 - 21:15
في الحقيقة تاسفت جدا لما وقع لاختي عائشة ولكن هي معروفة بالصبر والسلطات مطلوب منها الوصول إلى الجناة ومعاقبتهم
23 - mre الاثنين 21 أكتوبر 2019 - 08:25
بعض التعليقات تتشفى في السيدة الشنا و تستخسر فيها زيارة سياحية في اسبانيا.
السيدة الشنا تقوم بعمل اجتماعي جبار في مجتمع منافق يزني و يحرم الزنا، و من صميم عملها السفر المثير و التعامل مع منظمات دولية.
أما السياحة في اسبانيا فهي أرخص من السفر داخل المغرب، و أغلب السياح المغاربة باسبانيا موظفون عاديون باستطاعتهم الحصول على الفيزا بدون مشاكل للتسوق و التنزه بأقل تكلفة.
المجموع: 23 | عرض: 1 - 23

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.